الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلعت فيزاء سياحيه علشان اروح بنفسي وابحث عن قبول افزعوا

مساعدة طلعت فيزاء سياحيه علشان اروح بنفسي وابحث عن قبول افزعوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4982 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    اسمع الكلام اللي يجمد على الشارب وخل عنك الخربطة
    بالنسبة للدراسة داخل امريكا بالفيزا السياحية بامكانك دراسة كورس انجليزي فقط لا يزيد عن شهرين حسب النظام
    اما بالنسبة لتغيير الفيزا داخل امريكا فهذا هباااال لا يمكنك اصدار فيزا من داخل امريكا لابد تكون من احدى السفارات في الخارج لانه اذا انتهت فيزتك وانت بامريكااا عادي اهم شي يكون وجودك نظامي عبر اي تونتي موضح فيها لك الى كم عشان تجلس بامريكا...
    الحل ترجع للسعودية وتقدم فيزا جدييييدة دراسية بعد الحصول على القبول

بالنسبة لوضعك ترا مهوب صحييييح ابد ابد اذا كنت جاي تدور قبول تبي ترجع خالي اليدين لانك مامعك لغة ونسبتك غير جيدة ولا عندك ضمان مااالي وركز لي على ضمان مالي...
    انا سويت زيك السنة اللي راحت وجبت اوراقي كاملة وهي عبارة عن السجل الاكاديمي مع معادلة حسب النظام الامريكي عبر ش ركة ويس او اي شركة اخرى ومعي ضمان مالي من جهة عملي انه تبي تدفع كلشي وشهادة البكالوريوس لاني دراسات عليا والتوفل معي 92 من 120 ومختبر الجي ار اي ومع ذلك
    درت 4 ولايات خلال 15 وصرفت قرابة 24 الف ريال وزرت كذا جامعة وقالي ترا قبولاتنا كله للطلبة الانترناشيونال عبر النت مافيه داعي تجي وتاخذ وقت لا يقل عن شهر عشان القبول
    نصيحتي لك لاتسافر وتبهذل عمرك
    ولاتنسى لو شافوا معك اوراق قبول ودراسة وانت سياحة ممكن يستقعدون لك بالمطار مثل ماصار لبنت كانت جاية اخته زيارة وتبي تقدم وجايبه كل اغراضة واستقعدوا له بمطار ديترويت

نصيحتي لك وفر على عمرك وجب قبول انجليزي فقط لمدة سنة من الرياض وقدم على فيزا دراسية ولاجيت قدم طلب انضمام للبعثة وخلال هالسنة وانت تدرس انجلش دور قبول لك وسلامتك......
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.