الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى ادور سكن ((انا لسى في السعودية ) القدوم بعد شهر كيف الطريقه

ابغى ادور سكن ((انا لسى في السعودية ) القدوم بعد شهر كيف الطريقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4987 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي المبتعثين كلهم يلقون سكن بطريقتين فقط :
    ١- يكون فيه احد بالديره اللي رايح لها يعرفه ويكون عارف للمدينه وكل شي فيها ويدبره بسكن ويخلص اموره
    ٢- و الغالب : انه تروح تسكن بسكن مؤقت وتدور لين تقى سكن ،،
    اذا تبي سكن مؤقت عندك سلسة فنادق comfort inn فنادق تقريبا نجمتين **،، عاديه لكن نظيفه وعندهم فطور وكذا،، وتلقاها حتى بالطرق بامريكا ،، واسعارهم الاقل تقريبا لفندق نظيف ومرتب،، يعني سلسله كبيره جدا لكن تأكد من موقع الفندق وانه قريب من كل شي ،، ممكن تلقى بمدينه وحده فندقين منها ،، انا سكنتها واللي اعرفهم سكنوا فيها وكان اختيار ممتاز ،،
    موقع سلسله الفنادق كمفورت ان : Hotel Rooms, Hotel Reservations and Hotel Accommodations - Comfort Inn Hotels
    الافضل انك تحجز منهم قبل السفر وخذ لك اسبوع اقل شي واذا رحت وبغيت تمدد تقدر من هناك ..
    ....
    وانت بالسعوديه ادخل هالموقع :Apartments for Rent & Homes for Rent - Rent.com® Apartment Finder
    سجل فيه وابحث عن الشقق بمدينتك وفيه بالموقع نفسه مفضله تحفظ فيها السكن اللي يعجبك .. واذا وصلت ان شالله خذ عناوين الاماكن اللي عجبتك ورح لها..

ملاحظه :
    ١- انتبه من موقع craigslist ترا مشاكله كثيره لانه يعتمد على الاشخاص اللي يعرضون بضايعهم وسكنهم واغلبهم كذابين وراعين نصب ،،
    ٢- انتبه توقع عقد او تدفع فلوس لشي عن طريق النت وبدون ماتشوف اللي بتستأجره او تشتريه ،، واي شي تدفعه تاخذ عليه فواتير او وصول ،،

بالتوفيق ،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H2n
    اخوي المبتعثين كلهم يلقون سكن بطريقتين فقط :
    ١- يكون فيه احد بالديره اللي رايح لها يعرفه ويكون عارف للمدينه وكل شي فيها ويدبره بسكن ويخلص اموره
    ٢- و الغالب : انه تروح تسكن بسكن مؤقت وتدور لين تقى سكن ،،
    اذا تبي سكن مؤقت عندك سلسة فنادق comfort inn فنادق تقريبا نجمتين **،، عاديه لكن نظيفه وعندهم فطور وكذا،، وتلقاها حتى بالطرق بامريكا ،، واسعارهم الاقل تقريبا لفندق نظيف ومرتب،، يعني سلسله كبيره جدا لكن تأكد من موقع الفندق وانه قريب من كل شي ،، ممكن تلقى بمدينه وحده فندقين منها ،، انا سكنتها واللي اعرفهم سكنوا فيها وكان اختيار ممتاز ،،
    موقع سلسله الفنادق كمفورت ان : Hotel Rooms, Hotel Reservations and Hotel Accommodations - Comfort Inn Hotels
    الافضل انك تحجز منهم قبل السفر وخذ لك اسبوع اقل شي واذا رحت وبغيت تمدد تقدر من هناك ..
    ....
    وانت بالسعوديه ادخل هالموقع :Apartments for Rent & Homes for Rent - Rent.com® Apartment Finder
    سجل فيه وابحث عن الشقق بمدينتك وفيه بالموقع نفسه مفضله تحفظ فيها السكن اللي يعجبك .. واذا وصلت ان شالله خذ عناوين الاماكن اللي عجبتك ورح لها..

ملاحظه :
    ١- انتبه من موقع craigslist ترا مشاكله كثيره لانه يعتمد على الاشخاص اللي يعرضون بضايعهم وسكنهم واغلبهم كذابين وراعين نصب ،،
    ٢- انتبه توقع عقد او تدفع فلوس لشي عن طريق النت وبدون ماتشوف اللي بتستأجره او تشتريه ،، واي شي تدفعه تاخذ عليه فواتير او وصول ،،

بالتوفيق ،،
    الله يعطيك العافية ما قصرت
    بس للنسبه للموقع الاول ما قدرت ادخل عليه ابد يطلع لي
    Access Denied

You don't have permission to access "http://www.comfortinn.com/" on this server. Reference #18.24508c4f.1283274454.a523bc1

ما ادري يعني ممنوع الدخول عليه من السعودية ولا وش السالفه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H2n

2- و الغالب : انه تروح تسكن بسكن مؤقت وتدور لين تقى سكن ،،
    ....

ملاحظه :
    1- انتبه من موقع craigslist ترا مشاكله كثيره لانه يعتمد على الاشخاص اللي يعرضون بضايعهم وسكنهم واغلبهم كذابين وراعين نصب ،،
    2- انتبه توقع عقد او تدفع فلوس لشي عن طريق النت وبدون ماتشوف اللي بتستأجره او تشتريه ،، واي شي تدفعه تاخذ عليه فواتير او وصول ،،

بالتوفيق ،،

اهلا اخي ...

مشكور اخي ...
    أنا واصل قبل 20 يوم تقريبا ( أتكلم عن مدينتي ) اختلف معك بفنادق كمفورت ...

أنا كنت حاجز عندهم بسعر رائع لكن اكتشفت انه بعيد عن المدينة ( بالريف ) 20 ميل عن السنتر وماقدرت اعمل شي سوى الغاء الحجز والبحث عن فندق قريب ( لانه التكاسي غاليا جداً ولايوجد خدمات )

اخوي كاتب الموضوع : ابحث عن احد بنفس المدينة يساعدك ، لو ماحصلت احد ابحث عن فندق ( اهم شي داخل المدينة ) كحل مؤقت وابحث عن سكن الان ( واحجز موعد معاه )

يعني لو وصولك مثلا يوم 15 سبتمبر
    - أحجز فندق لمدة اسبوع مثلا
    - ابحث عن اكثر من سكن الان
    - أحجز مثلا مع الاول موعد يوم 17 والثاني 18 او بنفس اليوم ( يعني الاول 9ص والثاني 1 م ) وهكذا والي يناسبك خذه ...

اي خدمة أنا حاضر ..
    7 "
  4. ادخل موقع rent
    دور في الأحياء القريبة من الجامعة وسجل عناوينها في ورقة ( انتبه تستأجر أو تدفع شيء بناء على الصور أبداً لأن الصور بعضها قديم وخادع )
    بعد أن يتوفر لديك قائمة جيدة اذا ذهبت ووصلت للمدينة اشتر GPS جهاز تحديد مواقع وإبدأ بأخذ جولة للأماكن التي تريد
    بالنسبة للسكن أول الايام لايوجد مشكلة ستجد عدة فنادق وسائق التكسي سيدلك على أقرب مكان وغالباً تكون الأسعار بين 60-100 دولار لليوم الله يعينك ثلاثة أيام حتى تجد المكان المناسب
    لكن أكرر انتبه تقوم بدفع شيء بناء على ماتشاهده على النت
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث جديد 2009
    اهلا اخي ...

مشكور اخي ...
    أنا واصل قبل 20 يوم تقريبا ( أتكلم عن مدينتي ) اختلف معك بفنادق كمفورت ...

أنا كنت حاجز عندهم بسعر رائع لكن اكتشفت انه بعيد عن المدينة ( بالريف ) 20 ميل عن السنتر وماقدرت اعمل شي سوى الغاء الحجز والبحث عن فندق قريب ( لانه التكاسي غاليا جداً ولايوجد خدمات )

اخوي كاتب الموضوع : ابحث عن احد بنفس المدينة يساعدك ، لو ماحصلت احد ابحث عن فندق ( اهم شي داخل المدينة ) كحل مؤقت وابحث عن سكن الان ( واحجز موعد معاه )

يعني لو وصولك مثلا يوم 15 سبتمبر
    - أحجز فندق لمدة اسبوع مثلا
    - ابحث عن اكثر من سكن الان
    - أحجز مثلا مع الاول موعد يوم 17 والثاني 18 او بنفس اليوم ( يعني الاول 9ص والثاني 1 م ) وهكذا والي يناسبك خذه ...

اي خدمة أنا حاضر ..
    مشكور وشكله هذا الي يبي صير احجز فندق الحين اسبوع
    ومن هنا احجز مواعيد مع اصحاب الشقق على شان اذا وصلت على طول اروح لهم
    7 "
  6. شف اذا عمرك اقل من 21 سنه
    اجباري انك تسكن داخل الجامعه
    وعندك نوعين من السكن في الحاله هذي
    1 سكن اسمه الفيرمونت وسعره تقريبا فوق 700 دولار
    بس هذه ميزة انه شامل الاكل بس بصراحه الاكل حقهم تعباااان بس اكثر الي يسكنونه امريكان بيض وطيبين
    2 سكن اسمه البرنون وسعره حول 300 ويمكن اقل وهو اقرب للمعهد بس غالبية الي يسكنون فيه خوال المنطقه الي حوله منطقه خوال
    أما اذا كنت فوق 21 فـ أسعار الشقق تبدا من 450 دولار
    ملاحظه : ترا مافي سكن مع عوايل بهذي المدينه
    بس نصيحه لا تتهور وتحجز عن طريق النت
    اذا بغيت شي علمني
    مالك إلا الي يسكنك باقرب مكان للمعهد

سلام
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LaVivaNova
    اتفضل اخوي هذا الموقع

wichita apts/housing for rent classifieds - craigslist

راح تحصل فيه شركات عامله عروض او ناس عارضين شققهم للأيجار. تقدر تعمل ريبلي على الموضوع وتتواصل معهم سواء عن طريق الايميل اول عن طريق الهاتف اذا كان موجود في نفس العرض.

اهم شي لا تدفع اي مبالغ فقط اتفق معهم واشرح لهم وضعك بأنك طالب مبتعث وما عندك رقم ضمان اجتماعي. كم راح يطلع عليك الايجار وكل لازم تدفع تأمين.

بالتوفيق

السلام عليكم ,, يعطيك العافيه اخي الكريم ,,

ممكن شي من التفصيل في استخدام الموقع اللي حطيته فوق ,,

حاولت استخدمه ,, بس ماعرفت فين اختار المدينه ,, كنت ابغى ادور عفش كمان ,, اتمنى تفهمني اكتر كيف اختار و فين اكتب .. شكرا ,,
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.