الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده معلومات عنSan Francisco State University

اللي عنده معلومات عنSan Francisco State University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nxxx
    nxxx

مبتعث مستجد Freshman Member

nxxx الولايات المتحدة الأمريكية

nxxx , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طـــــالبـــــــــــــــــــــــــة , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • طـــــالبـــــــــــــــــــــــــة
    • أنثى
    • الى الان, ؟؟؟
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

June 27th, 2007, 03:20 PM

اللي يعرف اي شئ عن San Francisco State University من حيث
    قوة الجامعه خصوصا في تخصص الحاسب الالي ماستر
    و مستوى المعهد التابع لها ..؟؟..
    وشروط القبول عندهم وكم بستغرق من وقت في القبول
    في المعهد والجامعه ........
    ياليت اللي يعرف اي شئ عنها لا يبخل علي وبالتفصيل الممل ....
    وشكرا لكم ....
  2. انا ادرس في جامعه san francisco state university
    و في معهدها ALI
    الجامعه مرررة قويه .. واخذت المركز الأول لهذي السنة في الهندسة والحاسب و البزنيس .. صارت ارفع من بريكلي هذي السنة
    معهدها من قوى المعاهد في امريكا و كندا و موجوده بس في كاليفورينا ... مستواها الأكاديمي عالي .. موجود من بدايه لستينات ..يعني سنوات من خبرة
    وبالفعل مثل ما قال اخوي .. يتقفل التقديم في الجامعه قبل سنة كاملة من كثرة الأقدام عليها وعلى المعهد . المعهد لازم تقدم فيه اقلها قبل 8 شهور
    انا مرتاحه في سان فرانسيسكو جدااااااااااا
    اما اخوي اسامه . مين قالك انها مليانه سعودين؟
    ياليت قبل لا تقول اي معلومه تتأكد .. و اشرح للطلاب ليه ما تنصح بفرانسيسكو ؟؟ لا تسوي
    confused للطلاب بدون ما تشرح ؟
    لأن المعهد فيه اللحين بس 4 سعوديين
    والجامعه يمكن فيها 6 سعوديين تقريبا
    يعني كلهم ما يجون 10 او 11 سعودي
    هل هذا بنظرك كثير مقارنه بالولايات الثانيه
    any way الجامعه و المعهد ماعليه كلام من الجامعات اللممتازة في west cost
    والمدينه حلوووة جدا وسياحيه وفلة و سان فرانسيسكو معروفه بأن في التوب بانسبة للشوبينغ و المتاحف حق لفنون.. وموقع الجامعه حلو في الوسط بين الداون تاون وبين المحيط .. تطل على الأوشين
    بس غااااالييه
    يعني الأعتماد على المكافئة جدا صعب
    واي معلومة انا حاظره
    7 "
  3. اما اخوي اسامه . مين قالك انها مليانه سعودين؟
    ياليت قبل لا تقول اي معلومه تتأكد .. و اشرح للطلاب ليه ما تنصح بفرانسيسكو ؟؟ لا تسوي
    confused للطلاب بدون ما تشرح ؟
    انا شفت كثير من قبولات هالسنة بهالجامعة لكن يمكن بسبب ان معهد اللغة او دراسة اللغة بمدن اخرى لذللك اتوقع بعد سنة رح تكثر بالسعوديين ....

اما ليش ما انصح فيها انا بقولك ليش و طبعا انتي تعرفي اني كنت رايح لسان فرانسيسكو و بعدين كنسلت ...

طبعا هالكلام انا اطلعت عليه و غيره اخذت بنصايح الوالد لأنه عاش بكاليفورنيا 25 سنة و يعرف سان فرانسيسكو و بالامس برضو كنت مع ولد خالي و محول من سان فرانسيسكو نيويورك من 3 سنوات ...

الصراحة انا ما احب سان فرانسيسكو و الولايات الجنوبية عموما مع بعض الاستثناءات ... لأسباب اولها الشعب يعني انا ابغى اروح ابغى اشوف شعب متحضر راقي اطبع بطباعه لأن معروف ان المبتعث بعد سنوات يقضيها فالبلد ياخذ اطباع المكان اللي جلس فيه ...

يعني ممكن تقارني طالب متخرج من ديترويت مثلا و طالب من كامبريدج و تعرفي الفرق ...

لمن اروح ولاية جنوبية مثلا زي الاباما و اشوف الريدنيكس شعب وسخ رح يأثر هالشي فيني ...

و لمن اروح بسان فرانسيسكو اشوف ال homosexual و الشواذ و المخانيث يعني ... صعية شوي ...غير انها اعلى مدينة امريكية في نسبة الايدز ....

غير ان سان فرانسيسكو مدينة غالية جدا و ما نختلف على هالشي ...

انا معك انها مدينة جميلة و سياحية و انا سبق لي و زرتها بس من فترة طويلة ... لكن انا لي وجهة نظري الخاصة في الشعب يعني اروح اشوف ناس راقية في الولايات الشمالية في مينابوليس و بوسطن ..الخ و لا اشوف المكسيكان و الشواذ ؟

انا وجهة نظري الخاصة يعني ما افرضها على احد بس انا يهمني ان المبتعث مو بس رح يرجع بالشهادة لا رح يرجع باطباع شعب المنطقة اللي عاش فيها ...

أتمنى اكون وضحت وجهة نظري الخاصة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O.I.M
    انا شفت كثير من قبولات هالسنة بهالجامعة لكن يمكن بسبب ان معهد اللغة او دراسة اللغة بمدن اخرى لذللك اتوقع بعد سنة رح تكثر بالسعوديين ....

اما ليش ما انصح فيها انا بقولك ليش و طبعا انتي تعرفي اني كنت رايح لسان فرانسيسكو و بعدين كنسلت ...

طبعا هالكلام انا اطلعت عليه و غيره اخذت بنصايح الوالد لأنه عاش بكاليفورنيا 25 سنة و يعرف سان فرانسيسكو و بالامس برضو كنت مع ولد خالي و محول من سان فرانسيسكو نيويورك من 3 سنوات ...

الصراحة انا ما احب سان فرانسيسكو و الولايات الجنوبية عموما مع بعض الاستثناءات ... لأسباب اولها الشعب يعني انا ابغى اروح ابغى اشوف شعب متحضر راقي اطبع بطباعه لأن معروف ان المبتعث بعد سنوات يقضيها فالبلد ياخذ اطباع المكان اللي جلس فيه ...

في كل مكان يا اسامه وخاصه المدن الكبيرة تلقى اشكال و انواع وجنسيات مختلفه وهذا حال امريكا .. اما الشعب الراقي .. انا ما تعاملت ولا جلست ولا صاحبت الا شعب راقي بكل شي من تعامله وكلامه ومن كل شي .. الشعب راقي تلاقيه في الجامعات في المطاعم و المحلات الراقيه .. لا تشوف معامله هوم ليس لو شخص اعوذ بالله وتقول هذ هو معامله الشعب .. المعامله الراقيه تلاقيها في اماكن كثير واغلبها في لاماكن الراقيه وهذ يلي لقيته من جيت 6 شهور

يعني ممكن تقارني طالب متخرج من ديترويت مثلا و طالب من كامبريدج و تعرفي الفرق ...

الطالب هو يلي يصنع الفرق يا اسامه من اخلاقه وتربيته ودراسته
    صح يمكن تلاقي فرق بس مو مع كل الطلاب

لمن اروح ولاية جنوبية مثلا زي الاباما و اشوف الريدنيكس شعب وسخ رح يأثر هالشي فيني ...

انا معاك بخصوص لريدنيكس

و لمن اروح بسان فرانسيسكو اشوف ال homosexual و الشواذ و المخانيث يعني ... صعية شوي ...غير انها اعلى مدينة امريكية في نسبة الايدز ....

اما homosexual .. الكل ماخذ عن فرانسيسكو هذي الفكرة ... الحياة كعامة في فرانسيسكو وفي كل مكان ما تشوفهم .. الا ناااااادر جدا .. مثل ما قلت لك انا من جيت هنا ما شفتهم كثير .. وحتى الشباب يلي هنا ما مرة سمعت انه صار لهم موقف بلنسبة هذا الشي .. و لا تحس فيه ..الا في حالة وحده .. في شارع لهم خاص بهم يعيشو هناك وتلاقيهم بس هنا وهو اسمه كاسترو ستريت .. مكان صغير .. تلاقيهم بس هناك .. وانا اقولك من واقع تجربه . ما لقيتهم الا هناك .. وانت مو مضطر و لا مغصوب انك تروح هناك .. مع انه فيه مطاعم حلوة هناك
    هذا يلي اقدر انقله لك من واقع تجربه .. ماقد شفتهم و لا ضايقوني .. وحتى السائح يلي يجي هنا ما يلاحظ هذا لشي الا في شارعهم
    اما الأيدز .. ماعندي علم ..بس مثل ما قلت المدن الكبيرة هذي هي سيئاتها
    وترى في السعوديه عندنا ايدز يلي يكفينا مثل امريكا بس ماحد داري وكلها تحت الملفات هذ البلاوي الله يحمينا جميعا.

غير ان سان فرانسيسكو مدينة غالية جدا و ما نختلف على هالشي ...

ابوه انا معاك غاليه هي .. لازم تزيد على المكافئه ..مثل انا اهلي يرسلو لي 1200 دولار
    ويختلف صرف شخص لشخص ثاني .. انت وصرفك ..في ناس عايشين على المكافئة بس

انا معك انها مدينة جميلة و سياحية و انا سبق لي و زرتها بس من فترة طويلة ... لكن انا لي وجهة نظري الخاصة في الشعب يعني اروح اشوف ناس راقية في الولايات الشمالية في مينابوليس و بوسطن ..الخ و لا اشوف المكسيكان و الشواذ ؟

اممم ولله مكسيكان يمكن تلاقي بس موكثير بس تلاقيهم كثر في لوس انجلوس وسان دييجو لقربها اكثرلمكسيك.. ومن حقهم يتواجودوا فيها .. لانها كانت ملكهم وتبع اراضي المكسيك كليفورنيا بس امريكا اخذتها منهم ما تركت شي امريكا.. كاليفورنيا تلاقي فيها كل الشعوب ..بس تضل نسبة الأميريكن فيها فوق 78%
    اما الشواذ .. مثل ما وضحت لك فوق

انا وجهة نظري الخاصة يعني ما افرضها على احد بس انا يهمني ان المبتعث مو بس رح يرجع بالشهادة لا رح يرجع باطباع شعب المنطقة اللي عاش فيها ...

أتمنى اكون وضحت وجهة نظري الخاصة
    ايوه كل واحد يقول نظرته .. ويمكن الوالد مخذ الفكرة عليها من 25 سنه وانت زرتها من مدةطويلة . و الدنيا تتغير ما بين كل شهر وشهر فما بالك سنوات طويلة

انشالله كلنا نرجع موفقين وبأخلاق عاليه يارب

.......
    اما اختي .. شفتي ردودي انا و اخوي اسامه وانتي بيدك تقررين

اما على تقديم الجامعه .. توقع يمكن تلاقي على السبرينغ .. تواصلي معاهمم وانشالله بلتوفيق جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.