الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير محاسبه مدته سنه + معهد جامعه أو خاص يكون قوي

ماجستير محاسبه مدته سنه + معهد جامعه أو خاص يكون قوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائد 15
    رائد 15

مبتعث فعال Active Member

رائد 15 الولايات المتحدة الأمريكية

رائد 15 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master in Accounting , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • Master in Accounting
    • ذكر
    • usa, تحت الانتظار
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

September 1st, 2010, 12:13 AM

السلام عليكم

انا ادور على جامعه امريكيه تعطي ماجستير المحاسبه خلال سنه او سنه ونص بالكثير، ما عندي مشكله اضغط نفسي المهم ما ابي اجلس سنتين ، وما تكون درجة الجيمات المطلوبه عاليه جدا 600+

وانا عندي خبره في مكتب محاسبي من البيج فور ، هل هذا الشي يفيدني لو جبت درجه قليله في الجيمات؟؟

الشي الثاني ابغى معهد يكون قوي حتى لو كان مو تابع لجامعه بس يكون قوي في التدريس ويعطي توصيات لجامعات اخرى ( مثلا الجامعه تقبل توصية المعهد اللي درست فيه)

تحياتي لكم

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saadqc
    ما أتوقع تستطع إنهاء ماجستير في أمريكا في سنة إلا اذا كان فقط كورسات بدون رسالة وتكون شاد على نفسك وفي اللغة بيرفكت
    هلا اخوي

اي انا اقصد سنه دراسية ( للماستر ) بدون اللغه يعني

ومشكور ع مرورك
    7 "
  3. مدام عندك خبرة بأحد شركات البيق فور ( اهم شي سنتين وفوق ) ان شاء الله قبولك سهل

بس ماستر سنة وحدة ما اتوقع الا اذا رحت بريطانيا

بس انصحك تاخذ ماستر محاسبة او ادارة اعمال تخصص محاسبة بشرط يكون + تحضير cpa

بتستفيد كثير

تحيتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق عبدالله
    مدام عندك خبرة بأحد شركات البيق فور ( اهم شي سنتين وفوق ) ان شاء الله قبولك سهل

بس ماستر سنة وحدة ما اتوقع الا اذا رحت بريطانيا

بس انصحك تاخذ ماستر محاسبة او ادارة اعمال تخصص محاسبة بشرط يكون + تحضير cpa

بتستفيد كثير

تحيتي
    هلا اخوي طارق عبد الله

شي حلو ان يكون فيه تخصص يجمع بين ماجستير المحاسبه + تحضير الcpa

طبعا انا حصلت جامعه فيها ماجستير محاسبه + تحضير الcpa والاهم من كذا ان مدة الماستر سنه واحد فقط ، بس المشكله ان الجامعه ترتيبها 17 على امريكا (يعني القبول بيكون صعب جدا ) ، والشي الثاني طالبي جيمات 670 ( درجه عاليه جدا)
    وهذا موقع الجامعه
    Masters in Accounting : Master of Accountancy

علشان كذا انا ادور جامعه الماستر حقها سنه بس ما يكون درجة الجيمات المطلوبه فيها عاليه جدا ( يعني نقدر نقول من الجامعات المتوسطه )
    7 "
  5. ما اتوقع تلقى جامعة فيها ماستر سنة

انا لي سنتين وانا ابحث في الماستر وما حصلت جامعة فيها ماستر سنة الا مرة وحده !!

انت عندك فرصة قبول كبيرة ماشالله انصحك تدرس في افضل جامعة تجدها حتى لو سنتين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق عبدالله
    ما اتوقع تلقى جامعة فيها ماستر سنة

انا لي سنتين وانا ابحث في الماستر وما حصلت جامعة فيها ماستر سنة الا مرة وحده !!

انت عندك فرصة قبول كبيرة ماشالله انصحك تدرس في افضل جامعة تجدها حتى لو سنتين
    اخوي الجامعه اللي حطيت الرابط حقها فوق الماستر حقها سنه واحده فقط

لكن المشكله ان الجيمات اللي طالبينه 670 درجه حسب مو مكتوب في موقهم ، مع ان التخصص عجبني جدا ( اللي هو ماجسيتر محاسبه + اعداد cpa )

بعض الجامعات يكون فيه ماجستير لكن ما يكون يركز على الcpa وانا احاول اتفادى هذه الجامعات اللي زي كذا

وعلى ما اظن حتى طبيعة المواد تختلف نوعا

فاللي عنده معلومات تكفوووووووووووون لا يحد يبخل علينا
    7 "
  7. اخي العزيز
    اغلب جامعات امريكا واعني الاغلبية الساحقة تماما تدرس ماستر المحاسبة في سنة او سنة كم شهر بس

اذا شخصيا ابحث عن الجامعات عن طريق الموقع التالي
    AACSB International-The Association to Advance Collegiate Schools of Business
    هذا الموقع فيه جامعات كثيرة
    انت وشطارتك والحمد لله انت عندك لغة وتدبر حالك

سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.