الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا شباب اقدر اقسط سيارة في امريكا (ارجوك الحق ع لي )

استفسار يا شباب اقدر اقسط سيارة في امريكا (ارجوك الحق ع لي )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4987 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي ماينكسر صابر ماعتقد الملحقية تقدر تشيك على حسابك هذا اولا ثانيا بسيطه افتح حساب ثاني وحط فيه فلوسك وانتهى الموضوع ولا احد يقدر يشيك على حساباتك في امريكا الا انت مستحيل احد يقدر يشيك على حسابك
    7 "
  2. الله اعلم ان كان صج او لا بس مااتوقع لاانه احس المحلقيه ما لهم شغل اللي عليهم انهم يدزون الفلوس

والطالب اهوا يمشي اموره فيها وبعدين منو الموظف الفاضي اللي بيطالع حسابات الطلاب بالبنك واهما لا طالب ولا طالبين
    7 "
  3. اخوي لازم يكون عندك سويشل نمبر
    ونظام معقد من الإجراءات
    ومثل ماقال البعض تتعامل مع بعض العرب يقسطون ..
    بس تبي الصدق ؟
    معك مبلغ حلو ماشاء الله وش عاد تبي تشتري!
    خذ لك سيارة استخدام نظيف ووفر الباقي .. لاتدخل نفسك في أقساط ومعمعة ووجع راس
    على فكرة شيك على وكالة هوندي وغيرها فيه سيارات آخر موديل بتسعة آلاف وأنت طالع زي هذي
    http://www.hyundaiusa.com/vehicles/2010/accent-3-door/

أهم شي ابتعد عن التقسيط بقدر الإمكان وانتبه تروح لوكالة وتوقع أي شي أبداً إلا لما تعرف بعضهم يحاول يكتب معك عقود مبدأية يربطك بها

بالتوفيق
    7 "
  4. ههههههههههههه اعجبتني قصة انهم وقفوا المكافئة عشانه يجمع فلوس ^_^ ... على كذا اي احد بيجيب معه فلوس من السعودية بيوقفون المكافئة عشان معه فلوس... مدري من وين طلعت هالاشاعه بس اعجبتني صراحة

بالنسبة للسوشل سكيورتي... اموره معقده وما تقدر تطلعه الا اذا كنت تشتغل... طبعا انت كطالب اجبني ما يحق لك العمل في امريكا الا بشروط...

الشرط الاول: ما يكون عدد ساعات العمل اكثر من 20 ساعه اسبوعيا <--- يعني عمل جزئي (part time job)

الشرط الثاني: يحق لك العمل على مع موافاة الشرط الاول وبموافقة الجامعه...

والجامعه ما توافق انك تشتغل الا لحالتين فقط... الاولى اذا تشتغل بالكامبس عندها او تطلب internship وهي ما تسمى بالتدريب... والانترنشب يستحقها اللي خلص سنتين دراسية من التخصص ويبي يتدرب على اللي درسه... فيطلب من الجامعه يلقون له وظيفة بشركة بحيث انه يتدرب على اللي درسه...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    اخوي لازم يكون عندك سويشل نمبر
    ونظام معقد من الإجراءات
    ومثل ماقال البعض تتعامل مع بعض العرب يقسطون ..
    بس تبي الصدق ؟
    معك مبلغ حلو ماشاء الله وش عاد تبي تشتري!
    خذ لك سيارة استخدام نظيف ووفر الباقي .. لاتدخل نفسك في أقساط ومعمعة ووجع راس
    على فكرة شيك على وكالة هوندي وغيرها فيه سيارات آخر موديل بتسعة آلاف وأنت طالع زي هذي
    Hyundai Accent: Safe, Small Cars - More Interior Than Corolla & Civic | Hyundai

أهم شي ابتعد عن التقسيط بقدر الإمكان وانتبه تروح لوكالة وتوقع أي شي أبداً إلا لما تعرف بعضهم يحاول يكتب معك عقود مبدأية يربطك بها

بالتوفيق
    لتوضيح امور الوكالات بامريكا... ماهي مثلنا ترى بالسعودية

نظام الوكالات بامريكا غير... والمبلغ اللي محطوط في الموقع مكتوب start from يعني السيارة سعرها يبدا من 9000 دولار... ومع المحلاظه عند الدخول على السيارة تجي خيارات مواصفات السيارة... وعلى الشخص اختيار المواصفات قطعه قطعه ... وكل قطعة تنضاف على سعر الـ 9000... وبعدين يندفع المبلغ ويتم تركيب السيارة والـخ...

بالنسبة للـ dealers... هم متعاقدين مع الوكالة بحيث انهم يسوون لهم المواصفات الفلانية اللي هم طالبينها ويتم شحنها لهم... عشان كذا مع الملاحظه كل ديلر له مواصفات غير الديلر الثاني
    7 "
  6. السلام عليكم

اللي اعرفه تقدر تشتري سياره مستعمله و مرتبه بهذا المبلغ ..
    و اذا تبغى سياره تمشي الحال 3000$ تجيب لك بالراحه

و على الاقساط اتوقع لازم يكون عندك رقم الظمان الاجتماعي عشان تقدر تشتري بالاقساط

والله اعلم .. بالتوفيق
    7 "
  7. ماجد بن محمد : ربي يعطيك الف عااافيه

eng.shosho : مشكور ع مرورك

مابنكسر صابر : مشكور ع مرورك حبيبي والله

تفاكير : ربي يعطيك الف عاااافيه

Abo Mssad : بس انا حاب اشتري سيارة شبابه

FISH : ربي يخليك ويعطيك الف عافيه ع مرورك

وربي يا شباب من جد مشكور ع مرووووركم
    7 "
  8. شباب مع العلم انا ابي سيارة مستعمله وسالت عنها الا انها في 16 الف دولار

وانا حبيت اسال عن الاقسااط في امريكا بس ربك كريم طيب في اوهايو فيه معارض صاحبها عربي ؟ ويقدر يخلين اقسطه او لا وانا مستعد اعطيه في كل شهر 1000 دولار
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.