الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا شباب اقدر اقسط سيارة في امريكا (ارجوك الحق ع لي )

استفسار يا شباب اقدر اقسط سيارة في امريكا (ارجوك الحق ع لي )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم أخوي
    أولا أنا انصحك تشتري سياره مستعمله تكون عمليه مو مهم الشكل في الأخير انت تبي تكرفها مشاوير في امريكا وسفريات لين تتخرج وتبيعها وتتوكل على الله والمواتر تحتريك بالسعوديه ان شاء الله.
    الشيء الثاني بالنسبه لاستفسارك الديلرز يبيعون لك اذا كان عندك اكثر من نصف السعر ك down payment ولكن ياخذ عليك ضمانات ببقية المبلغ مثل شيكات مؤجله شهريا يصير يروح هو يصرفها.
    الشيء الثالث تأكد مليون في الميه قبل ما تشتري السياره من سعرها يعني من اكثر من موقع واهم موقع هو www.kbb.com
    اللي هو الكلي بلو بوك وهذا الموقع يعطيك سعر السياره على حسب المايلج وعلى حسب نظافة السياره.
    الشيء الرابع دائما قبل ما تشتري سياره خذها وعلى اقرب بودي شوب يشوفون لك اذا السياره مسمكره مصدومه الخ. انا صار معي هالموقف وكنت بانصب نصبه كبيره والسياره مو لي لاخوي في السعوديه بس الحمدلله.
    الشيء الخامس فاصل في السعر تأكد ان الديلر كسبان في السياره اكثر من 10 بالميه من قيمتها ففاصله بحدود المعقول بعد ما تطلع على اسعار السيارات وتكون عارف كم تسوى.
    الشيء السادس المبلغ اللي معك يجيب لك كامري 2009 اذا تبغى وتقدر تشوف وتدور شيك على craig list وهذا موقعهم www.craigslist.org

أخيرا اتمنى لك التوفيق والسياره اكيد شي مهم ولا تنسى تسأل اصحاب الخبره ولا دايم تثق في الديلرز العرب من تجارب سابقهم معهم ودايم جرب السياره وشيكها في الوكاله التابعه لها وما راح تكلفك الا تقريبا 150 دولار.
    7 "
  2. اخواني
    نصيحة لاحد يشتري سيارة عن طريق النت أبداً أبداً
    اوكي ممكن تتفرج على قوائم السيارات .ز اذا حبيت تشتري شي لازم تشوفه بنفسك وتجربه
    اتذكر عضو كتب موضوع انه حول فلوس عشان يشتري سيارة وانسرق للاسف !
    مهما كان لاتشتري شي الا قدام عينك ... اذا اعجبك شي اتصل على صاحبه وقله قابلني بسيارتك واركب وسوق وجرب واستلم السيارة باستمارتها وسلمه الفلوس
    اما سالفة حولي فلوس واشحن لك السيارة .. ولا حولي مقدم واخصم لك الفين دولار قله هذي قديمة
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.