الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا شباب اقدر اقسط سيارة في امريكا (ارجوك الحق ع لي )

استفسار يا شباب اقدر اقسط سيارة في امريكا (ارجوك الحق ع لي )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4980 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مابنكسر صابر
    ياخي بعض الناس ودك تعطيهم مخمس ، هييييه انت وش فيك سلامات وش اتق الله من كفر ؟؟؟؟؟؟

انا قايل سمعت القصة من مبتعثة .. ركز على كلمة سمعت وركز على كلمة من .. يعني السالفة مو من راسي .. وركز على كلمة حاب اتاكد من مصداقية القصة ... لا تهايط عشان ماتجيك رفسة على وجهك

< معصب ههههههههههههههههههههههه
    اول شي احس اسلوبك لايرقي بأن ارد عليك لكن نتنزل لكي نرد علي من في شاكلتك لان في كلامك استهزاء في الدين
    اولا في بدابه كلامك تقول انك ماتقدر تطلع سوشل سيكيورتي وطبعا هذا كلامك غلط في غلط تقدر تطلع سوشل سيكيورتي مدري اذا فيه نظام امريكي مطبق عليك انت فقط
    ثانيا تقول انه فيه مبتعثه وقفو راتبها باخي بالعقل لايمكن تصديق مثل هاذا الكلام (( الملحقيه تعطيني مكأفه لي اتصرف بها حيثما اشاء اجمعها احرقها اسوي الي ابي فيه طلبه يرسلون لاهاليهم من المكافه الي يكون بالعون لنا ولهم جميعا ))
    انت من مرروجين الاشاعات يعني بس تبي تبربر ما عندك ما عند جدتي
    وانت اذا كنت مبتعث وهاذا للاسف انك مبتعث واسلوب كلامك وصل لهذا الوضع فــ أنصحك نرجع ولا تفشلنا لانه يجب علي المبتعث ان يتحلي بالاخلاق الاسلاميه وان تكون خير سفير لوطنك ...
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.