الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا شباب اقدر اقسط سيارة في امريكا (ارجوك الحق ع لي )

استفسار يا شباب اقدر اقسط سيارة في امريكا (ارجوك الحق ع لي )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية c0o0l
    c0o0l

مبتعث مستجد Freshman Member

c0o0l الولايات المتحدة الأمريكية

c0o0l , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering , بجامعة ......
    • ......
    • Engineering
    • ذكر
    • .........., CA
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

September 1st, 2010, 05:34 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحيه طيبه لكم

اخواني انا بودي اسئل كيف النظم اذا ابي اقسط سيارة في امريكا ؟؟

هل مسموح لي كطالب تقسيط سيارة ؟؟

وهل فيها اي اشكاليات قانونية ؟

انا معي 11000$ ومحتاج اشتري سيارة خفيفه وصغيره على قدي وشبابية
    1
    1ممكن اخليها دفعه اولى ؟؟
  2. ما يمديك الا لما يكون معك سوشل سكيورتي نمبر SSL

اذا جديدة لازم تدفع كامل المبلغ ونفس الشي المستعمله... ولكن فيه بعض الديلرز يكون عربي او افغاني يشتري لك السيارة ويقسطها لك بزيادة معينة بالسعر وبدون سوشل
    7 "
  3. اخوي اذا تبي نصيحة انا مثل قاله لي الوالد الله يطول بعمره يقولي دايم اشتري على قد قروشك واذا ماعندك لاتشتري.. انصحك تبعد عن التقسيط وعن القروض مادام الحمدلله عندك راتب الآن اصبر وجمع منه على هالقرشين الي معك واصبر الآن من غير سيارة واذا جمعت اشتري بالمبلغ اللي تبيه وبعدين شوف اكثر الديلرز والوكالات هنا يفتقدون اصحاب الكاش لأن الامريكان هنا يشترون بالتقسيط فأنت ممكن يسوولك ان شاء الله اذا جمعت مبلغ يسوولك الوكالات خصم وخصم قوي فأنصحك لوجة الله ابعد عن التقسيط والله يرزقك ومثل ماتفضل احد الأخوان فوق اسأل احد عربي يفيدك ولكن لوجه الله لوجه الله يارجل ابعد عن التقسيط وش تبي فيه
    الله يوفقكم
    7 "
  4. السكيورتي نمبر محد يقدر يطلعه لأنه خاص بالموظفين واحنا طلاب ..

انا صراحة متخوف من شغله .. انا فكرت اجمع قروش من الراتب واخليها بحسابي ما المسها لكن سمعت قصة مبتعثة

تقول كنت اجمع دراهمي واتركها بالبنك لين درو عني الملحقية وحرموني من الراتب قالوا ممنوع تدخير الاموال و الله اعلم

ودي اعرف مصداقية القصة صح ولا لا اخاف اسويها واتعب وبالاخير يوقفون الراتب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.