الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سين سؤال ..؟؟

سين سؤال ..؟؟


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية سنيني يم..!
    سنيني يم..!

    مبتعث جديد New Member

    سنيني يم..! غير معرف

    سنيني يم..! , تخصصى طالبه , بجامعة ....
    • ....
    • طالبه
    • غير معرف
    • ..., ...
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

    June 28th, 2007, 11:35 AM

    :119: مرحبااا صباح الخيرات


    مممكن سؤال بسيط

    انا تخرجت بكالوريوس فنون << يعني رسم عند السعوديين

    انا نفسي اكمل الماستر في تخصصات مش موجوده مثل الديزاين الرقمي وكذا حصلتها موجوده باحد الجامعات الامريكيه

    هل يمكنني الالتحاق بالبعثه ؟ يعني خطاباتي جاهزه وبالانجليزي ورح اخاطب اي معهد واحصل ع قبول مشروط

    هل تقبل الوزاره بضمي للابتعاث؟

    وشكرا ارجو عدم التأخر بالرد لاني مستعجله شوي << ع قولت المثل شحات ويتشرط :121:
  2. اختي ... اول شي شوفي التخصصات اللي بينزلونها التعليم العالي ...

    وبعدين شوفي تخصصك موجود والا لا ... بعدين هم اللي يجيبون القبول لك ... والقبول اللي انتي تجيبينه مومعترف به من التعليم العالي ..

    والله اعلم


    تقبلي مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.