الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني اريد مساعدة من خبراء امريكا

مساعدة ساعدوني اريد مساعدة من خبراء امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4947 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث جزائري
    مبتعث جزائري

مبتعث جديد New Member

مبتعث جزائري الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث جزائري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الجزائر , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اختصاص اعصاب ومخ , بجامعة University of California
    • University of California
    • اختصاص اعصاب ومخ
    • ذكر
    • لوس انجلس, كاليفورنيا
    • الجزائر
    • Sep 2010
    المزيدl

September 2nd, 2010, 10:46 PM

السلام عليكم
    السلام عليكم انا انشاء الله رح اسافر امريكا على المبلغ الشخصي انا موفر مبلغ من النقود ويمكن ادرس على مصروفي
    بس المشكلة ان الغلاء يقتل في كاليفورنيا وانا جزائري هل هنالك بعثات جزائرية الى امريكا لادخل فيها
    وعن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابعاث با الخارجهل يخدم الا السعوديين ام انه يدعم دول اخرى عربية مثل الجزائر
    هل الجزائريين يجب عليهم ان يدفعوا من مصروفهم لدراسة في امريكا ام لا
    ساعدووووووووني
  2. أخوي البرنامج للسعوديين فقط بس أنصحك رح لولايات رخيصة يكفيك مصروف 900دولار أو رح لوزارة التعليم العالي الجزائرية أو للبعثات القطاع الخاص مثل البنوك والمستشفيات والجامعات وووووو أو هاجر إلى أمريكا مكاتب الهجرة كثيرة وأرجو أن يكون ردي مفيدا وضع العلامه إذا كان كذلك
    7 "
  3. وقل لي كم معك مصروف علشان أعلمك وين تروح أو أساعدك وأضفني عندك لأني أقدر أخليك تبتعث وهذا إيميلي

هوتميل دوت كوم@faisal-d

أنـــتـــظـــرك عــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــى أحـــــــــــــــــــــر مـــــــــــــــن الــــــــــــجـــــــــــمـــــــــــر
    7 "
  4. اخي انا اسف لاني طلت عليك يعني اخي انا فقدت الامل انا عندي اخي نقود يعني كافي
    اخي ارجوا ان تدخل مرة اخرى الى موضوعي وانا اخي رح اضيفك عندي
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) هدا هوز هوتميسل اخي رجعتلي امل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.