الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عيد الفطر

عيد الفطر


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية اسير حلم
    اسير حلم

    مبتعث فعال Active Member

    اسير حلم الولايات المتحدة الأمريكية

    اسير حلم , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Economic , بجامعة university of Oregon
    • university of Oregon
    • Economic
    • ذكر
    • ارلينغتون ، معهد اللغه, فيرجينيا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

    September 3rd, 2010, 11:58 AM

    السلام عليكم ورحمة الله و كل عام و نتم بخير وسلامه و تقبل الله منا و منكم صيامنا و قيامنا

    عيد الفطر السعيد على الابواب ، من الصعوبه قضاء العيد بعيدا عن الاهل و الاصدقاء و الاحباب
    هذا اول عيد لي بأذن الواحد الاحد بالولايات المتحده و تحديدا بفرجينيا
    اتمنى من الاخوان اللي سبق و ان حضروا مواسم الاعياد المشاركه بهذا الموضوع واخبارنا ان كان هناك انشطه للمسلمين بواشنطن دي سي او ارلينغتون او فولس تشريش ولا ماعندك احد ؟
    وماذا عن السفاره ؟
    هل يقيمون احتفال بعيد الفطر ؟ وهل يسمح للطلاب الحضور ؟ و هل يوجد اماكن مخصصه للنساء و العوائل

    بأنتظار خبراتكم
  2. الملحقية تعطي الاندية الطلابية مبلغ مادي صحيح بسيط ولكنها تستحثهم على عمل فعاليات وتطالبهم بارسال خطة عملهم حسب ماسمعت
    تواصل مع النادي السعودي في مدينتك اكيد مسوين فعاليات
    واذا لم يوجد تواصل مع المركز الاسلامي بالمدينة ضروري جدا لهم فعاليات
    رغم ان العيد هو معايدتك ذاك الصبح على اغلى من في الدنيا وتقبيلك لإيديهم ولكن يقول المثل
    No pain , no gain
    كل عام وأنتم بخير وعسى عيدكم يعـــود يارب
    والله يقبل منا ومنكم صيام وقيام رمضان ويجعلنا من المغفورين لهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مابنكسر صابر
    موضوعك بالصميم اسيروه

    صراحة مدري وش اسوي بيوم العيد وشكله بيمر زيه زي الايام العادية ، ولا بعد عندنا دوام بالمعهد

    افكر اداوم بثوب خخخخخ
    ههههههههههههه

    لو معي ثوب كان ماعندي مشكله اعيش اللحظه واكشخ بالقلابي بالكلاس ههههههههه
    7 "
  4. اسير وش جوك انت داوم في يوم العيد ؟

    محد بيداوم ، بعد بحث وتقصي عن تجمع المسلمين والاحتفال بيوم عيد الفطر .. حصلته الحمدلله

    في سيكس فلاق .. هذي ملاهي كبيرة ومشهورة ومستأجره للمسلمين لقضاء يوم عيد الفطر .. التذكرة بـ ٣٠ دولار

    ونااااااسسسسسسه متى يجي العيد
    7 "
  5. والله موووضوووع مثل مايقولون>>>جبتووها ع الجرح

    الحمدلله ع كل حاااااااال والله يجمعنا بهلنا ساااااالمين اهم شي رضاااهم عنا
    العيد مثل ماقالوا بعض الاخوان اسأل النادي السعودي
    فعلا هذا الشي موجود عندنا
    اما عن الملاهي فهي عباره عن اتفاقات على مااظن بين القروبات لكي يتجمعوا بمكان واحد
    تحيااااتي لكم
    وعيدكم مباااااااااااارك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.