الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارخص مدينة بامريكا ؟ فلوسي قليله

ارخص مدينة بامريكا ؟ فلوسي قليله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلن اختي انا عايش في مدينة سانت لويس بنسبه ل السكن 620 دولار الاكل مو غالي اذا كنتي غير مبتعث اعملي حساب الدراسه في المعهد والتامين الطبي مهم جدا لا قدر الله ممكن تحتاجينه بنسبه ل اوهايو نفس سعر مدينتي تقريبا وفيه مجموعه كبيره من الطالبات والطلاب ومدينة معدل الطالبات يقارب 20 طالبه تقريبا واكثرهم في المعهد والباقي في متفرقين بالجامعات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raed10
    اختي الكريمة

هناك خيارين ما ابي اوقف قدام طموحك ولاكن على قولة المثل السنع سنع.

الاول: اذا كان الهدف من الدراسة تغيير جو وعشان يقولون فلانه راحت لأمريكا يعني هياط اكثر من انها دراسة.
    انا اقول هذا هو الخطاء والمخاطرة خصوصا انك بنت ولازم محرم مو مثل الشباب بأي مكان يعيش روميت يدبر عمرة .

الثاني: اذا كان الهدف دراسة وشهادة وابداع واستفادة 100% انا من المؤيدين لك ولو صار عوائق هناك جامعات عربية معترف بها وقريب والله يوفقك.

اتمنى لكي التوفيق بس لو تقولي كم ممكن تجمعين المبلغ بالضبط والشباب مايقصرون يعطونك سلم الرحلة.
    الله يعطيك العافيه ياخوي من ناحية الخيار الاول ؟؟؟شنو مهايط ولي يعافيك ؟؟؟ انا حلمي واقف ع تكملة دراستي لا النفسيه تسمح للمهايط ولا الوقت يأهل للمظاهر ؟؟؟
    اما من ناحية الخيار الثاني فهذا الحاصل والاكيد الهدف دراسة ولا ما قعدت متشرشحه 9 شهور بين المكاتب ..وللحين مادبرت لي قبول
    كم جمعت ههههههه ؟؟ للحين والله ما وقفت ع مبلغ معين وشكرا ع مرورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FINALIO
    اختي اسمحيلي اقثولك انك سئلتي سؤال خاطىء

صحيح بعض الولايات تكون رخيصة لكن قد تكون العيشة فيها لا تطاق ...لقلة الخدمات او لقلة الجالية المسلمة او لنسب الجريمة او الجو او او
    اذا كانت الظروف المادية محدودة في البداية الافضل ...تختار الولايات (الرخيصة+المناسبة للعيش) واعتقد في هالحالة الولايات الشرقية مثل بنسلفانيا ووست فرجينا هي الانسب
    سؤال خاطئ ؟ اذا ما سئلتكم اسئل مين ؟ مشكلتي محد واقف جنبي وحدي قاعده اسوي كل شي
    حتى لو اسئل اسئله خاطئه صحيحوها لي ! مالي غيركم بعد الله
    الولايات الشرقيه ؟احس بتشتت ؟ ما تقولون انها غاليه
    مايهم مناسب للمعيشه ابي ادرس وبس لو على الحصير بس ادرس
    تتوقع وست فرجينا مناسبه من ناحيه الاسعار ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ideas4life:)
    A7med Ka7lid
    يسر الله أمورك وحقق أحلامك ..

سؤال الأعضاء وجيه فيما يختص بالميزانية المتوفرة، وذلك من أجل مساعدتك من خلال خبرتهم وأقدر لك رغبتك بعدم الإفصاح عن أمور مادية تخصك..

وعلى أي حال.. فإن تكاليف الدراسة في معهد لغة والمعيشة لمدة سنة.. تصل تقريباً لـ ٨٠٠٠٠ ريال.. تزيد أو تنقص حسب الولاية..

وبالتالي فنصيحتي لك بأن لا تقل ميزانيتك عن الـ ٨٠٠٠٠ ريال + احتياطي ٢٠٠٠٠ ريال على الأقل.. بحيث يستخدم الاحتياطي للحصول على قبول مشروط من الجامعات في أقرب فرصة بهدف الالتحاق بالبعثة في أقرب وقت.. إضافة لاستخدامه في حال تأخر التحاقك بالبعثة لا قدر الله..

لذا احرصي أن تختاري جامعة غير موقفة من الملحقية وتبادري من الآن بالحصول على قبول مشروط منها، بحيث يسهل إلحاقك بالبعثة في أقرب وقت، ومن يدري، ربما تلتحقين بالبعثة فوراً وتردين الدين لأهله دون حاجة لاستخدامه

وربما يكون العكس لا قدر الله.. لذا الاحتياط واجب أختي الغالية..

وبما أنك بنت فاحرصي على اختيار جامعة تقع في مدينة آمنة أولاً وثانياً وثالثاً.. ثم احسبي ميزانيتك بناء على ذلك..

كل دعواتي لك بالتوفيق..
    امييييييييييييييييين الله يسمع منك يارب والف شكر على المرور
    والحافظ الله الله ييسرها وجزاك الله خير ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس شبكات
    مشكلتنا دائماً نسمع ونصدق بدون تجربة < انا من داكوتا الجنوبية ..!! < ومن مدينة تسمى قرية ..!!

بالعكس لم ارى اي شي فيها غير انها رخصية جداً وامنة جداً وشعبها محترمين جداً < بل افضل ولاية في امريكا من ناحية كل شي عيبها فقط انها ليست ترفيهية and باردة في الشتاء ..!!
    +
    الولاية بشكل عام جدا جميلة للدراسة فقط ..!! بعيد عن الزحمة والازعاج ..!!
    +
    الهدوء يسود المدينة ..!!
    +
    اعرف شخص بنفس مدينتي من سنتين تقريبا شقة لم يقفلها اذا خرج ولم يحصل لها شي < بالسعودية لا تفعلها ..!!

آنسحابي
    جزاك الله خير بس وش الاسم الجامعه اللي فيها ؟
    7 "
5 من 12 صفحة 5 من 12 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.