الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارخص مدينة بامريكا ؟ فلوسي قليله

ارخص مدينة بامريكا ؟ فلوسي قليله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اختي الفاضلة ليش تستحي تقولين كم فلوسك ... في احد يدري من انتي .... بعدين يمكن الاعضاء سالوكي هذا السؤال عشان يعرفوا اذا المبلغ يكفيكي هناك ولا ما يكفيكي ..... مجرد راي ....

بعدين في نقطة ممكن تكون غايبة عن الكثير .... انه انتي تحاولي تدرسي وتشتغلي ..... منها تتعلمي لغة ومنها تكسبي فلووووس ... لو مافياحد يدعمك .... معليش اختي يعني احنا بنشوف غير السعوديين هنا ... بيشتغلوا شغلات مو قد المقام ... بس بيكسبوا لانه ما ااتوقع في احد بيرسل لهم من هناك .. غير انهم بيشتغلوا وبيرسلوا لاسرهم هناك ...... والشغل مو عيب ....وممكن توفقي بين الشغل والدراسة .. وتقللي ساعات النوم ... تكفيك لو نمتي مثلا ستة او سبعة ساعات في اليوم ... وتقسمي الباقي على الدراسة والواجبات والشغل .... والله يوفقك ويختار لك الاصلح ...واستخيري دائما
    7 "
  2. اختي الكريمة

هناك خيارين ما ابي اوقف قدام طموحك ولاكن على قولة المثل السنع سنع.

الاول: اذا كان الهدف من الدراسة تغيير جو وعشان يقولون فلانه راحت لأمريكا يعني هياط اكثر من انها دراسة.
    انا اقول هذا هو الخطاء والمخاطرة خصوصا انك بنت ولازم محرم مو مثل الشباب بأي مكان يعيش روميت يدبر عمرة .

الثاني: اذا كان الهدف دراسة وشهادة وابداع واستفادة 100% انا من المؤيدين لك ولو صار عوائق هناك جامعات عربية معترف بها وقريب والله يوفقك.

اتمنى لكي التوفيق بس لو تقولي كم ممكن تجمعين المبلغ بالضبط والشباب مايقصرون يعطونك سلم الرحلة.
    7 "
  3. اختي اسمحيلي اقثولك انك سئلتي سؤال خاطىء

صحيح بعض الولايات تكون رخيصة لكن قد تكون العيشة فيها لا تطاق ...لقلة الخدمات او لقلة الجالية المسلمة او لنسب الجريمة او الجو او او
    اذا كانت الظروف المادية محدودة في البداية الافضل ...تختار الولايات (الرخيصة+المناسبة للعيش) واعتقد في هالحالة الولايات الشرقية مثل بنسلفانيا ووست فرجينا هي الانسب
    7 "
  4. A7med Ka7lid بيض الله وجهك.. ما قصرت..

ولي طلب إن تكرمت.. في حال لم يكن الموضوع مطروح في منتدى مبتعث، فهل لك أن تطرحه بعد تدعيمه بالصور، ليكون مرجع يسهل الوصول إليه لزوار ملتقى أمريكا؟

بارك الله فيك..

.......................................

أختي قطر الندى..

يسر الله أمورك وحقق أحلامك ..

سؤال الأعضاء وجيه فيما يختص بالميزانية المتوفرة، وذلك من أجل مساعدتك من خلال خبرتهم وأقدر لك رغبتك بعدم الإفصاح عن أمور مادية تخصك..

وعلى أي حال.. فإن تكاليف الدراسة في معهد لغة والمعيشة لمدة سنة.. تصل تقريباً لـ ٨٠٠٠٠ ريال.. تزيد أو تنقص حسب الولاية..

وبالتالي فنصيحتي لك بأن لا تقل ميزانيتك عن الـ ٨٠٠٠٠ ريال + احتياطي ٢٠٠٠٠ ريال على الأقل.. بحيث يستخدم الاحتياطي للحصول على قبول مشروط من الجامعات في أقرب فرصة بهدف الالتحاق بالبعثة في أقرب وقت.. إضافة لاستخدامه في حال تأخر التحاقك بالبعثة لا قدر الله..

لذا احرصي أن تختاري جامعة غير موقفة من الملحقية وتبادري من الآن بالحصول على قبول مشروط منها، بحيث يسهل إلحاقك بالبعثة في أقرب وقت، ومن يدري، ربما تلتحقين بالبعثة فوراً وتردين الدين لأهله دون حاجة لاستخدامه

وربما يكون العكس لا قدر الله.. لذا الاحتياط واجب أختي الغالية..

وبما أنك بنت فاحرصي على اختيار جامعة تقع في مدينة آمنة أولاً وثانياً وثالثاً.. ثم احسبي ميزانيتك بناء على ذلك..

كل دعواتي لك بالتوفيق..
    7 "
  5. يعطيكم العافية علي هذة المعلومات
    وعندي سؤال بالنسبة لاسعار الشقق الي 550 دولار و700دولار هل تكون مؤثثة ولا بدون اثاث
    حيث ان الشقق في بريطانيا معظمها مؤثثة
    وايضا كم اسعار السيارات مثل بليزر 2006 او فكتوريا 2005 وكم اسعار البنزين
    ولكم شكري وتقديري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرباوي
    يعطيكم العافية علي هذة المعلومات

وعندي سؤال بالنسبة لاسعار الشقق الي 550 دولار و700دولار هل تكون مؤثثة ولا بدون اثاث
    حيث ان الشقق في بريطانيا معظمها مؤثثة
    وايضا كم اسعار السيارات مثل بليزر 2006 او فكتوريا 2005 وكم اسعار البنزين

ولكم شكري وتقديري

الاسعار فيه عشرات العوامل اللي تحددها...ولما تعطيني رقم ما اقدر اعرف اذا مؤثث او لا
    لان نظافة المكان وحداثته + المدينة والولاية وغلاءها من رخصها + هل الفواتير مدفوعة او لا ....وغيره كله عوامل مؤثرة فالافضل ابحث في النت و عشان تعرف اذا مؤثث او لا عندك طريقتين
    1- تشوف كلمة (Furnished = مؤثث ) (unurnished = غير مؤثث)

2- الطريقة الثانية : انك تشوف سعر الشقة ذات الغرفة واحدة وتشوف سعر الشقة ذات غرفتين ...اذا كان سعر الغرفتين معناها انه مو مؤثث لانك تؤجر شقة....اما اذا كان سعر الشقة بغرفة واحدة اغلى هذا معناه ان السكن مؤثث لذلك تعتبر الشقة ام غرفة كانها غرفة خاصة...ويكون سعر لشقة ام غرفتين هو سعر لغرفة واحدة فقط من الغرفتين يعني اضرب السعر الفعلي في 2 عشان تعرف السعر الفعلي للشقة كاملة

ابحث عن الشقق في بعض المواقع المفيدة :

Apartment Ratings :: The leading source of apartment reviews by renters for renters.

Apartments For Rent | Find the Best Apartment - ApartmentHomeLiving.com

Apartments for Rent | Apartment Finder

بس اكتب اسم المدينة وشوف الخيارات واحد واحد
    7 "
4 من 12 صفحة 4 من 12 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.