الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارخص مدينة بامريكا ؟ فلوسي قليله

ارخص مدينة بامريكا ؟ فلوسي قليله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thevito1
    آسف أختي قطر الندى على المداخلة هنا و بالتوفيق لك
    بس حبيت أسأل : هل 1500 دولا تكفي كمعدل في الولايات المتوسطة للمعيشة.
    طبعا هذا من غير رسوم الدراسة.

انا حصلت قبولات و نفس الحال أختي قطر الندى , باعمل موازنة على اساسها أدرس في أي منطقة
    1500 دولار شهرياً

تكفي وتزود أخوي

لو فرضنا أن السكن مع عائلة
    بحدود 700 إلى 800 دولار شهرياً من الوجبات

راح يبقى تقريباً 700 كمصرف شخصي
    راح تكفيكـ أخوي
    7 "
  2. اختي بعطيك كم نقطه

اول شي اذا تبحثين عن الرخص ابتعدي عن المدن الكبار (كلما كبرت المدينه = كلما غلت المعيشه فيها)

ثانيا الرخص بشكل عام في جنوب الولايات المتحده تحديدا ولايتي (لوزيانا) و (الاباما)

ثالثا لا تنسي التاكس (الضريبه) وفي كل ولاية تختلف عن الأخرى

وانصحك اختي بـ ولاية لوزيانا قرية روستون جميله وهادئه ورخييييصه جدا وفيها جامعه حلوه (Louisina tech universty) بس يعيبها لازم تكون معك سياره
    او ابحثي في ولاية الاباما عن جامعه حلوه في قريه صغيره وستجدين ان شاء الله
    وايضا ولاية اوريقن (لانه لا توجد بها ضريبه وانتوقع انها الولايه الوحيده) ابحثي عن قريه صغيره وبها جامعه ورخيصه والشعب فرندلي

اتمنى ان اكون افدتك في اختيارك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3ZzzoOozzZ
    اختي بعطيك كم نقطه

اول شي اذا تبحثين عن الرخص ابتعدي عن المدن الكبار (كلما كبرت المدينه = كلما غلت المعيشه فيها)

ثانيا الرخص بشكل عام في جنوب الولايات المتحده تحديدا ولايتي (لوزيانا) و (الاباما)

ثالثا لا تنسي التاكس (الضريبه) وفي كل ولاية تختلف عن الأخرى

وانصحك اختي بـ ولاية لوزيانا قرية روستون جميله وهادئه ورخييييصه جدا وفيها جامعه حلوه (Louisina tech universty) بس يعيبها لازم تكون معك سياره
    او ابحثي في ولاية الاباما عن جامعه حلوه في قريه صغيره وستجدين ان شاء الله
    وايضا ولاية اوريقن (لانه لا توجد بها ضريبه وانتوقع انها الولايه الوحيده) ابحثي عن قريه صغيره وبها جامعه ورخيصه والشعب فرندلي

اتمنى ان اكون افدتك في اختيارك
    الله يعطيك الف عافية ابي معهد قوي مو مهم الجامعه وكمان ابي الرخص بس تعرفون شي عن انديانا ولا لا ؟
    اوريقن الكل يمدحها ...الله يفرجها
    7 "
  4. اهلا اختي ..

بصراحه الدراسه هنا في الولايات المتحده تختلف من مدينه الى فمثالا لدالك ابن عمتي طالب في بوسطن اجار شقته ١٧٥٠ دولار في الشهر !!
    وانا في ولايه مونتانا اجار سكني ٦٥٠ دولار وطبعا الشقه الحمد لله ممتازه جدا يعني ماخدت شي مو كويس هده نقطه

انا بكل صراحه اشوف ان الولايه الي ساكن فيها انا ولايه ممتازه جدا جدا من ناحيه التوفير المادي ومن ناحيه الدراسه ومن جميع النواحي

تقدري الشخصي لك انتي تحتاجين في البدايه الى مبلغ قدره 2830 دولار للمعهد للشهرين الاولين طبعا نظام المعهد هنا في بوزمن A,C,E

6 مستويات كل مستوى شهرين الا سبوع وكل مستوى تدفع 2830 دولار

السكن راح يكلفك كل شهر 650 دولار بالكثير بالكثير بالكثير

وانتي بنت اكيد راح يجي معك محرم فمادري بالنسبه للمحرم هل سيدرس معك ام انه فقط راح يرافقك !!

احسن شئ في بوزمن الضرايب 0 ٪ مافي ضرايب الاشياء جدا رخيصه صراحه هنا طبعا هالكلام مقارنه ببقيه الولايات في امريكا

وليس مقارنه بالسعوديه !!! انتبهي تجين امريكا وتفكرين انك تقارنين اي شئ تاخدينه بالريال السعودي

انتي بنفسك تقدرين توسعين ع نفسك وتقدرين تضيقين ع نفسك هنا اهم شي تعرفين انك جايه لدراسه مو جايه لسياحه او شي فراح توفرين كثير من الاشياء الي عجبتني في بوزمن انك تقدر تبقى سبوع كامل ماتصرف ولا دولار السكن متوفر بشكل كبير حول المعهد والجامعه والناس محترمين جدا وحبوبين انتي في النهايه القرار لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali Ahmad
    اهلا اختي ..

بصراحه الدراسه هنا في الولايات المتحده تختلف من مدينه الى فمثالا لدالك ابن عمتي طالب في بوسطن اجار شقته ١٧٥٠ دولار في الشهر !!
    وانا في ولايه مونتانا اجار سكني ٦٥٠ دولار وطبعا الشقه الحمد لله ممتازه جدا يعني ماخدت شي مو كويس هده نقطه

انا بكل صراحه اشوف ان الولايه الي ساكن فيها انا ولايه ممتازه جدا جدا من ناحيه التوفير المادي ومن ناحيه الدراسه ومن جميع النواحي

تقدري الشخصي لك انتي تحتاجين في البدايه الى مبلغ قدره 2830 دولار للمعهد للشهرين الاولين طبعا نظام المعهد هنا في بوزمن A,C,E

6 مستويات كل مستوى شهرين الا سبوع وكل مستوى تدفع 2830 دولار

السكن راح يكلفك كل شهر 650 دولار بالكثير بالكثير بالكثير

وانتي بنت اكيد راح يجي معك محرم فمادري بالنسبه للمحرم هل سيدرس معك ام انه فقط راح يرافقك !!

احسن شئ في بوزمن الضرايب 0 ٪ مافي ضرايب الاشياء جدا رخيصه صراحه هنا طبعا هالكلام مقارنه ببقيه الولايات في امريكا

وليس مقارنه بالسعوديه !!! انتبهي تجين امريكا وتفكرين انك تقارنين اي شئ تاخدينه بالريال السعودي

انتي بنفسك تقدرين توسعين ع نفسك وتقدرين تضيقين ع نفسك هنا اهم شي تعرفين انك جايه لدراسه مو جايه لسياحه او شي فراح توفرين كثير من الاشياء الي عجبتني في بوزمن انك تقدر تبقى سبوع كامل ماتصرف ولا دولار السكن متوفر بشكل كبير حول المعهد والجامعه والناس محترمين جدا وحبوبين انتي في النهايه القرار لك
    يعطيك العافيه ..بامانه هل المعهد قوي ؟؟ابي معهد قوي لانهم يقولون في معاهد خايسه ؟اهم شي عندي اللغه
    طيب ماتشوف 2830 في شهرين غالي ولاكيف ؟
    واسم الجامعه بالمدينة ,وهل فيها قبول مشروط للماستر ؟
    واسفه ع الاطاله
    7 "
  6. اختي: قطر الندى

عندي لك نصيحه دامك طالعه طالعه اتعبي شوي وادخلي معهد كويس لان سواء معهد غالي او رخيص انا توقعاتي ماتفرق يمكن فرق بصيط

واللحين العالم كلهم يدورون اللي رخيص شوي فابتحصلين نسبة العرب في المعاهد الرخيصه كثير جدا
    النصيحه دوري معهد مو غالي مره يعني معقول والتوفيق من عند الله

هاذي مجرد نصيحه جت في بالي قلت احطها ,,, واللي كاتبه ربك بيصير

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طياره
    اختي: قطر الندى

عندي لك نصيحه دامك طالعه طالعه اتعبي شوي وادخلي معهد كويس لان سواء معهد غالي او رخيص انا توقعاتي ماتفرق يمكن فرق بصيط

واللحين العالم كلهم يدورون اللي رخيص شوي فابتحصلين نسبة العرب في المعاهد الرخيصه كثير جدا
    النصيحه دوري معهد مو غالي مره يعني معقول والتوفيق من عند الله

هاذي مجرد نصيحه جت في بالي قلت احطها ,,, واللي كاتبه ربك بيصير

بالتوفيق
    الله يجزاك خير ,,,,,,,,,,,,,,,,,
    ايه مومشكله سعر العهد لانه اهم شي انا اقصد اب الرخص في المعيشه السكن مواصلات وهكذ ..
    والله محتـــــــــــــــــــــااره للحين ما اخذت قرار ولا جيت قبول
    7 "
  8. بصراحه انا ادرس فيه المعهد الان ممتاز مره ومدرسينا بكل امانه قوووين جدا جيت وانا بادي من الصفر في اللغه وكل يوم عن بعده اصعد لفوق خليني اقولك ع شي اختي دائما اكبر مثال عندي في اللغه انا العامل الهندي لما يجي للسعوديه اول مايجي بابا ماما بس مثل السعودي

yes << no

تشبيه تعبان مره ^ ـــ ^

الهندي مع الوقت يتعب ع روحه ويتكلم مع دا ودا والناس تضحك عليه لانه مايعرف يتكلم لكنه مايوقف لين يصير يتكلم عربي احسن منا
    وع فكره في دراسه عالميه ان اللغه العربيه من اصعب اللغات في العالم

انتي راح تجين امريكا سواء كنتي في احسن معهد في العالم والا ازفت معهد في العالم ادا انتي تبين تتعلمين اللغه راح تتعلمينها ياما طلاب جاو وكان اهم شي عندهم المظاهر وبندخل احسن معهد في امريكا وطلاب اخرين جاو ودخلوا ازفت معهد في امريكا وبالاراده والاصرار والمثابره الي في ازفت معهد في امريكا صار احسن من الي في احسن معهد في امريكا ,,,

انا كل الي اقوله نصايح اختي لا اكثر ولا اقل اتمنى اني افيدك بها واكسب من وراك الاجر وادا مافادتك فاللهم اني اجتهدت
    7 "
9 من 12 صفحة 9 من 12 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.