الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارخص مدينة بامريكا ؟ فلوسي قليله

ارخص مدينة بامريكا ؟ فلوسي قليله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4983 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انتي اختي ابخثي عن المدن الرخيصة والممتازة محم نعلم ان التضحية با الترفيه من اجل الدراسة امر نبيل............... بس امريكا لها قوانين طبيعتها تماما مثل دولتك السعودية اقصد انكي راح تعانين كثييير في امريكال انضري مثلا.... .. . كبر المدينة.... يعني غلاء صغر المدينة .... رخص امان المدينة .... غلاء تطور المدينة.... غلاء مدن فيها سود كثييير ..... رخص بس معاهد ضعيفة انتي لازم توزنين نفسك اختي تعرفين غرضك من المغامرة الى امريكا انت يجب ان تكون رزينة في اختياراتك............ في امريكا يمر الانسان باوقات تبقى دكرى ....... الفقر....حرمان النفس لقلة المال......الاقتصاد... الانسان الواعي والمفكر والقادر هو من يتحمل...... امريكا قارة لا ترحم......لدالك من الاحسن ان تخططي سفرك........... سوف اريك ولايات من احس الولايات بس الغلاء............. اريك ولايات من اسوء الولايات يوجد الرخيص شوفي اختي........ كل الناس يمدحون فلوريدا........ متوسطة الغلاء......... صحيح انها سياحية بس متوسطة الغلاء يعني احسن من كاليفورنيا من المعيشة والمعاهد نوعا ما رخيصة شوفي السكن 600 دولار الى 2000 دولار الدراسة متوسط اسعار المعاهد 2800 في الشهرين اسمعني اختي المعاهد القوية تجدينها رخيصة فيه موضوع يبين ان واحد يفع 1000 دولار في كل 3 شهر وايضا في ولاية كاليفورنيا اد احتتني انا موجود
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali Ahmad
    بصراحه انا ادرس فيه المعهد الان ممتاز مره ومدرسينا بكل امانه قوووين جدا جيت وانا بادي من الصفر في اللغه وكل يوم عن بعده اصعد لفوق خليني اقولك ع شي اختي دائما اكبر مثال عندي في اللغه انا العامل الهندي لما يجي للسعوديه اول مايجي بابا ماما بس مثل السعودي

yes << no

تشبيه تعبان مره ^ ـــ ^

الهندي مع الوقت يتعب ع روحه ويتكلم مع دا ودا والناس تضحك عليه لانه مايعرف يتكلم لكنه مايوقف لين يصير يتكلم عربي احسن منا
    وع فكره في دراسه عالميه ان اللغه العربيه من اصعب اللغات في العالم

انتي راح تجين امريكا سواء كنتي في احسن معهد في العالم والا ازفت معهد في العالم ادا انتي تبين تتعلمين اللغه راح تتعلمينها ياما طلاب جاو وكان اهم شي عندهم المظاهر وبندخل احسن معهد في امريكا وطلاب اخرين جاو ودخلوا ازفت معهد في امريكا وبالاراده والاصرار والمثابره الي في ازفت معهد في امريكا صار احسن من الي في احسن معهد في امريكا ,,,

انا كل الي اقوله نصايح اختي لا اكثر ولا اقل اتمنى اني افيدك بها واكسب من وراك الاجر وادا مافادتك فاللهم اني اجتهدت
    الله يجزاك الف خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث جزائري
    السلام عليكم انتي اختي ابخثي عن المدن الرخيصة والممتازة محم نعلم ان التضحية با الترفيه من اجل الدراسة امر نبيل............... بس امريكا لها قوانين طبيعتها تماما مثل دولتك السعودية اقصد انكي راح تعانين كثييير في امريكال انضري مثلا.... .. . كبر المدينة.... يعني غلاء صغر المدينة .... رخص امان المدينة .... غلاء تطور المدينة.... غلاء مدن فيها سود كثييير ..... رخص بس معاهد ضعيفة انتي لازم توزنين نفسك اختي تعرفين غرضك من المغامرة الى امريكا انت يجب ان تكون رزينة في اختياراتك............ في امريكا يمر الانسان باوقات تبقى دكرى ....... الفقر....حرمان النفس لقلة المال......الاقتصاد... الانسان الواعي والمفكر والقادر هو من يتحمل...... امريكا قارة لا ترحم......لدالك من الاحسن ان تخططي سفرك........... سوف اريك ولايات من احس الولايات بس الغلاء............. اريك ولايات من اسوء الولايات يوجد الرخيص شوفي اختي........ كل الناس يمدحون فلوريدا........ متوسطة الغلاء......... صحيح انها سياحية بس متوسطة الغلاء يعني احسن من كاليفورنيا من المعيشة والمعاهد نوعا ما رخيصة شوفي السكن 600 دولار الى 2000 دولار الدراسة متوسط اسعار المعاهد 2800 في الشهرين اسمعني اختي المعاهد القوية تجدينها رخيصة فيه موضوع يبين ان واحد يفع 1000 دولار في كل 3 شهر وايضا في ولاية كاليفورنيا اد احتتني انا موجود
    الله يجزاك الف خير ...افهم تنصحني بفلوريدا ..سمعت غاليه جدا ..
    طيب شمال تكساس تنصحني فيه ولاانديانا ؟؟|
    دائم متميز بالردود..دمت بود
    7 "
  4. مدينة بوسطن ....... أمزح

حسب الاحصائيات ... ولاية تينيسي هى أرخص الولايات
    إلا أنه في الغالب الولايات الرخيصة تعتبر فقيرة في نفس الوقت

Cost of Living 2nd Quarter 2010

العديد من المواقع ترشح هذه الولايات:

1. Oklahoma
    2. Texas
    3. Tennessee
    4. Arkansas
    5. Nebraska
    6. South Dakota
    7. Missouri
    8. Kansas
    9. Georgia
    10. Mississippi
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ال الشيخ
    ابي اكمل ماستر لغويات تطبيقيه او تيسول
    بس ما ادري هل 200ألف ريال تكفي كل شي من رسوم جامعه وسكن واكل وشرب سنتين (فترة دراسة ماستر)
    وهل اقدر اشتغل لو طفرت ولا ممنوع ع الطالب هناك
    ودمتم
    مافيه احد يرد نشمي
    7 "
10 من 12 صفحة 10 من 12 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.