الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبولات لتخصص القانون وتجارب الجميع في البحث عنها

قبولات لتخصص القانون وتجارب الجميع في البحث عنها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^^^^^^^^^
    السلام عليكم ,, هلا وسهلا اخوي مبتعث طازج اعتقد انك تدرس في جامعة بيس انا عندي قبول من الجامعه وجاي بعد شهر بإذن الله بس محتار ادرس في اي معهد , خيروني ان اختار اما المعهد اللي في وايت بلينز او اللي في منهاتن وابي نصيحتك يالغالي ,,,, اتمنى لو تضيفني musaed#.hotmail.com
    #=@
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل999
    وانهم يشترطون معدل محدد ما تنزل عنه في فتره دراستك , ولو نزلت عنه يجيك انذار بالفصل , ونصحوني اني اشوف اي دوله ثانيه غير امريكا لصعوبه هذا التخصص.

على فكرة ...... حتى في جامعة الخيبة اقصد جامعة طيبة .... فيها هذا النظام .... لما كنت ادرس فيها صاحبتي رسبت في مادتين ونزل معدلها الى 2 واعطوها انذار وقالوا لها لو ما رفعتي معدلك وحصلتي على رسوب حنعطيكي اذار تاني .... وبعده فصل من الجامعة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث طازج
    راسلني عالخاص ... وارفق إيميلك ... انا طالب ماستر قانون الان بامريكا .. وبإذن الله أجيب لك قبول ))
    اخوي مبتعث الخاص لايعمل لدي طالبين مدري كم لمشاركه وانا ما اكملت المشاركات ، لكن بحاول اكثر المشاركات كي ارسلك
    ماتقصر
    7 "
  4. السلام عليكم.. الصراحه من قراءه تجارب و استفسارات الاخوان و االاخوات حبيت اضيف استفسار و لا ممكن نقول مشاركه معنويه

انا اختي متخرجه من الثانوي بعدل 96 ما شاء الله و حابه انها تدرس قانون في البكالوريوس من امريكا .. بس للاسف كل اللي قالت لهم قالوا لها انو القانون من امريكا اصعب من الدول الثانيه .. و الصراحه حابه اتأكد منكم.. في احد رد على دي النقطه قبل و قال انو اكيد صعب و رح يعطي قوه لشهادتك بس انا للان كل اللي كلمتهم ما كانو دارسين قانون و لا شي بس مجرد سمعوا و هذا شي ما يعتمد عليه... ممكن كمان اللي يكون صعب عند شخص يطلع سهل عند شخص اخر..

معليه اسفه طولت عليكم ... مشكورين
    7 "
  5. بنت اخوي بعد معدلها نازل وجابت قبول ماستر قانون في ولاية واشنطن عن طريق مكتب اسمه يس اطلس مع ان الكل يقول انسي امريكا، المشكله مو في القبول المشكله الواحد يشد حيلة بعد القبول انا اشوف امريكا افضل مكان للقانون
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.