الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبولات لتخصص القانون وتجارب الجميع في البحث عنها

قبولات لتخصص القانون وتجارب الجميع في البحث عنها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4975 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عطاوي
    عطاوي

مبتعث جديد New Member

عطاوي الولايات المتحدة الأمريكية

عطاوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس شريعه , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • بكالوريوس شريعه
    • ذكر
    • مكــــــــــه المكرمة, بدون انتظر
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 4th, 2010, 10:21 AM

اخواني واخواتي الطلبه ........... وفقهم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

تعلمون ان الجميع يعاني كثير في الحصول على قبولات لمراحل لبكالريوس والماستر والدكتوراه ...
    لعده اسباب منها المعدل والتخصص .. وايضا تلاعب المكاتب اللتي تسعى للحصول على قبول وفي النهايه ناسف
    فأحببت ان اجمع تخصصنا هذا تحت موضوع واحد ونتمنى من جميع الاخوه في التخصصات الاخرى .. جمع مواضيعهم كي لايتشتت المشاهد والمطلع فيكون تخصص القانون وتجاربه في موضوع والمحاسبه في موضوع واذارة الاعمال موضوع وهكذاا

ونرجو ان نتعاون ونتناقش في هذا الموضوع ونكوين كالجسد الواحد ونحكي عن تجاربنا؟ وراينا؟ ونصائحنا لاخواننا اللذين يعانون كل تخصص على حده ..

وموضوعنا هنا لتخصص القانون وتجارب الاخوه من اللذي استطاع منهم في الحصول وماهو السبب وماذا فعلوا
    هل السبب في الرفض قله المعدل فعلا .. وهل الجامعات الامريكيه ترفض المعدلات الضعيفه او لهم نظرة اخرى
    ارجو من كان عنده خلفيه او تجربه ناجحه او لا نقول فاشله نقول لم ننج حتى الان وسننجح بتوفيق من الله مستقبلا

وكما قلت سابقاا هذا لتخصص القانون

ساحكي لكم تجربتي
    تخصصي شريعه ومعدلي 2.48 من 4 جيد والمطلوب ماستر قانون
    اولا .. بحثت وسالت كثيرا للحصول علىقبول في بريطانيا .. وبعد مجهود حصلت على قبول في اح الجامعات البريطانيه.. وتفاجئت بايقاف الالحاق وانتم تعلمون ذلك لتكدس الطلبه ..

ثانيا .. حزمت الامتعه وبذلت جاهدا للبحث ماديا ومعنويا لتلك المكاتب للحصول على قبول مشروط في احد جامعات امريكا وتفاجئة بالرفض من 14 جامعه امريكيه ..

هذه تجربتي ... من يردي ان يدلني على الطريق السليم للحصول على القبول او المساعده لا يبخل علينا بمجهوده..

وارجو من الجميع المشاركه اقصد طلاب القانون والراغبين في دراسة القانون ابداء تجاربهم وماذا فعلوو والى اين وصولو وماهي الجامعات اللتي قبلتهم ..

ونتمنى من ادراة المنتدى وضع مشرف واو خبير لكل تخصص لكلي يتناقش اخواننا معه ويرى تجارب اخواننا واخواتنا ومناقشة الايجابيات والسلبيات.. فضلا لا امرا .. شاكرين على جهودهم المبذوله لهذا المنتدى الرائع

اسف على الإطاله اخوني اخواتي ... نتمنى المشاركه منكم جميعا
  2. اخوي انا عندي قبول ماستر قانون من جامعة بيس في نيويورك

ونفس المكتب اللي جاب لي القبول جاب قبول ماستر لواحد معدله 2.44 .. اذا كنت ناوي ومعزم الحق على الجامعه لانها راح توقف القبول المشروط بنهاية شهر سبتمبر الجاري

والله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musaed.1
    اخوي انا عندي قبول ماستر قانون من جامعة بيس في نيويورك

ونفس المكتب اللي جاب لي القبول جاب قبول ماستر لواحد معدله 2.44 .. اذا كنت ناوي ومعزم الحق على الجامعه لانها راح توقف القبول المشروط بنهاية شهر سبتمبر الجاري

والله يوفقك

السلام عليكم

انا متخرج بكلريوس قانون من جامعه الملك عبدالعزيز بجده

و بغيت استفسر منك بعض الاشياء ,,,

سمعت من بعض الشباب ان تخصص القانون في امريكا صعب جدا , وانهم يشترطون معدل محدد ما تنزل عنه في فتره دراستك , ولو نزلت عنه يجيك انذار بالفصل , ونصحوني اني اشوف اي دوله ثانيه غير امريكا لصعوبه هذا التخصص.

ياليت تفيدني في هذي النقطه وراح اكون شاكر لك ,,,,

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musaed.1
    اخوي انا عندي قبول ماستر قانون من جامعة بيس في نيويورك

والله يوفقك

الله يسلمك ..اخوي وش اسم المكتب او رقم هاتفه وين مكانه ... لاهنت اخوي
    وسوالي كم اخذ فتره على ماجاء القبول اخوي مشكور على مرورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل999
    السلام عليكم

انا متخرج بكلريوس قانون من جامعه الملك عبدالعزيز بجده

و بغيت استفسر منك بعض الاشياء ,,,

سمعت من بعض الشباب ان تخصص القانون في امريكا صعب جدا , وانهم يشترطون معدل محدد ما تنزل عنه في فتره دراستك , ولو نزلت عنه يجيك انذار بالفصل , ونصحوني اني اشوف اي دوله ثانيه غير امريكا لصعوبه هذا التخصص.

ياليت تفيدني في هذي النقطه وراح اكون شاكر لك ,,,,

السلام عليكم اخوي فيصل
    بالنسبه لكلام الشباب اللي قالو لك هل هم درسو في امريكا قانون او مجرد يسمعون او ياخذون الكلام من وكالة يقولون

اللي قالو لك ان الدراسه صعبه . ابي اعرف صعبه مقارنه مع اي دوله ثانيه ؟ مع مصر مثلا ؟ او الاردن او السعوديه ؟ اكيد انها اصعب من الدراسه في المدن الثالث اللي ذكرتها

ولكن الصعوبه راح تعطيك قوه في الشهاده ,, يعني ما اتوقع ان واحد معه ماستر قانون من امريكا مثل واحد معه ماستر قانون من مصر

بالنسبه لكلامك انهم يشترطون نسبه معينه او معدل معين ما تنزل عنه واذا نزلت يجيك انذار ,, اتوقع هذا الشي في جميع جامعات العالم مو بس في امريكا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطاوي
    الله يسلمك ..اخوي وش اسم المكتب او رقم هاتفه وين مكانه ... لاهنت اخوي
    وسوالي كم اخذ فتره على ماجاء القبول اخوي مشكور على مرورك
    السلام عليكم اخوي عطاوي اسم المكتب مدارات التقدم مكانه في طريق خريص مقابل الخطوط الباكستانيه

الرقم 0502999175 الدكتور حاتم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musaed.1
    السلام عليكم اخوي عطاوي اسم المكتب مدارات التقدم مكانه في طريق خريص مقابل الخطوط الباكستانيه

الرقم 0502999175 الدكتور حاتم

اخي ماقصرت ومشكور جدا على تعاونك .. اتمنى ان يوفقنا الله في الحصول على قبول
    واتمنى من الجميع ان يطرح تجاربه واسم الجامعات اللتي استطاعو الحصول على قبول منها في القانون وماهو المعدل المطلوب وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.