الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملتقى السعودي في امريكا

الملتقى السعودي في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشكلة ان الملتقى السعودي إدارته تكابر على نفسها

وبعد ماصار الخلل من السيرفر الي هم عليه

بدأو يدعون بأن الضغط من الزوار والاعضاء سبب مشكلة

ورفضوا يعترفون انهم تحت ظل إستضافة رخيصة ومهزوزة

وبعد ماصار الخلل

انحذفت قاعدة البيانات كاملة للملتقى وهم يكابرون إلى الآن بحيث يلاقون طريقة يرجعون فيها قاعدة البيانات

وهذا شيء مستحيل طبعاً إلا في حال ان احد الإداريين ماخذ نسخة إحتياطية

ولا مالهم إلا يبدأون من جديد (( وكالة ))

والله يساعدهم في الشيء هذا ولو مكابرتهم كان فتحوا من جديد ورجعوا الموقع لقوته من جديد

====

عموماً ملتقى المبتعث بصراحة الموقع الي غطى بعد عطل الملتقى السعودي

وكل الموجودين فيهم الحير والبركة

والله يوفقنا واياكم يارب لما فيه لفائدة اخواننا
    7 "
  2. مرحبا ...
    الأخ مرافق الخير .... الصراحة انت بالغت شوية .. اوكي صح الملتقى السعودي كان كبير و انا والكثيرين من المبتعثين استفدنا منه .. لكن تذكر ان كل شي يبدأ صغير ثم يكبر ...
    وبعدين انا الصراحة استفدت من موقع مبتعث في اشياء كثيرة و الموقع شكله حلو و راقي .. وعاجبني :gr_876:
    مافي داعي نقارن لان كل كائن له مزاياه ...
    وبعدين انا شايفة انك ظلمت منتدى مبتعث كثيرا .... ولا تنسى في النهاية كلنا سعويين و نحب نخدم بعض بالي نقدر عليه <<< :gr_887:
    سواء هنا او في الملتقى السعودي << يعني الغاية وحدة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet_orange
    مرحبا ...
    الأخ مرافق الخير .... الصراحة انت بالغت شوية .. اوكي صح الملتقى السعودي كان كبير و انا والكثيرين من المبتعثين استفدنا منه .. لكن تذكر ان كل شي يبدأ صغير ثم يكبر ...
    وبعدين انا الصراحة استفدت من موقع مبتعث في اشياء كثيرة و الموقع شكله حلو و راقي .. وعاجبني :gr_876:
    مافي داعي نقارن لان كل كائن له مزاياه ...
    وبعدين انا شايفة انك ظلمت منتدى مبتعث كثيرا .... ولا تنسى في النهاية كلنا سعويين و نحب نخدم بعض بالي نقدر عليه <<< :gr_887:
    سواء هنا او في الملتقى السعودي << يعني الغاية وحدة
    صح لسااااااااااااااااااااااااااااااااااااانك ياسمينه

الا صح كيف الجو في فيلادلفيا

جاييكي يا فيلادلفيا جاييكي

تحياتي
    7 "
  4. لله الحمد موقعنا بستضافة
    اقوى شركة استضافة في المملكة العربية السعودية

ورغم ان الخدمة المميزة تحتاج الى تكلفة اكثر ولكن كله يهون لاخواننا المبتعثين

000
    وعلى امل ان يجد كل مبتعث اجابة على اي استفسار او تسأل
    وانشاء الله راح يكون هذا الملتقى مركز لكل مبتعث للاتصال بي من يحب
    في جميع انحاء العالم
    وأزيد على كلام اخوي امين بأننا دائما في حرص توفير كل ما نستطيع توفيره عن طريق هذا الجسر بيننا وبين المبتعثين وذلك بتحقيق آرائكم وافكاركم
    واجدد دعوتي وندائي لمشرفي والطاقم الإداري لملتقى السعودي بأمريكا لنستفيد من آرائهم ونقدم كل ما نستطيع منكم واليكم
    فائق تحيات - ابو عمر
    7 "
  5. اخي مرافق خير .. اولا لايوجد وجه مقارنة بين الملتقيين الأول كان فقط يخص للطلاب في امريكا .. اما هذا الملتقى فهو يخص كل المبتعثين على وجه عام .. ثانيا انت تعرف وانا اعرف ان الملتقى السعودي بدأ صغيرا وبعدا اخذ بالصعود الى القمة وذلك ليس لأنه افضل من هذا الملتقى ولكن لأنه جاء في وقت الذروة لما كانوا الطلاب يبتعثون الى امريكا بالألاف في كل شهر وكانت تساؤولاتهم كثيرة وهائلة لأنها كانت بداية وكل هذا حصل ليس للأفضلية ولكن حصل لعدم وجود غيره في ذاك الوقت.. اما نحن الأن في هذا الملتقى يبتعث تقريبا كل شهر اقل من الف طالب اذن فالمواضيع تكون اقل ..ولكن يوجد تفاعل اكبر من جميع الأعضاء و المشرفين .. و انظر للحقيقة لو سألت اي عضو قديم .. لنقول مثلي انا لقد كنت مشتركة في هذا الملتقى في بدايته لما كان عدد الأعضاء لا يتجاوز العشرين عضو .. لكنه كبر وكبر خلال اشهر قليله وانظر كم عضو يدخل في 24 ساعة الأن يتجاوز المئات من الأعضاء .. الملتقى اليوم يختلف عن الملتقى الذي كان قبل 7 شهور .. والملتقى اليوم سوف يختلف عن الملتقى الذي بعد 7 شهور ... وتحية للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض المشاعر
    اخي مرافق خير .. اولا لايوجد وجه مقارنة بين الملتقيين الأول كان فقط يخص للطلاب في امريكا .. اما هذا الملتقى فهو يخص كل المبتعثين على وجه عام .. ثانيا انت تعرف وانا اعرف ان الملتقى السعودي بدأ صغيرا وبعدا اخذ بالصعود الى القمة وذلك ليس لأنه افضل من هذا الملتقى ولكن لأنه جاء في وقت الذروة لما كانوا الطلاب يبتعثون الى امريكا بالألاف في كل شهر وكانت تساؤولاتهم كثيرة وهائلة لأنها كانت بداية وكل هذا حصل ليس للأفضلية ولكن حصل لعدم وجود غيره في ذاك الوقت.. اما نحن الأن في هذا الملتقى يبتعث تقريبا كل شهر اقل من الف طالب اذن فالمواضيع تكون اقل ..ولكن يوجد تفاعل اكبر من جميع الأعضاء و المشرفين .. و انظر للحقيقة لو سألت اي عضو قديم .. لنقول مثلي انا لقد كنت مشتركة في هذا الملتقى في بدايته لما كان عدد الأعضاء لا يتجاوز العشرين عضو .. لكنه كبر وكبر خلال اشهر قليله وانظر كم عضو يدخل في 24 ساعة الأن يتجاوز المئات من الأعضاء .. الملتقى اليوم يختلف عن الملتقى الذي كان قبل 7 شهور .. والملتقى اليوم سوف يختلف عن الملتقى الذي بعد 7 شهور ... وتحية للجميع
    اخت نبض المشاعر اُنشىء هذا الملتقى بتاريخ
    12/12/2005
    الساعة
    21:42
    بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية
    وهي تقريباً خمس أشهر
    اعتقد هي كافية للصيانة ووضع الموقع تحت التجربة
    وليس العمل بهذه القوة
    ولله الحمد كانت انطلاقتنا قوية
    والحقيقة تقال اننا تفاجئنا بالكثير من الاعضاء الذين يسعون الى مساعدة الآخرين
    وطبعاً هذا طبعكم ياسعودين والله يديمنا اخوان في السراء والضراء

اخت نبض هذا التعقيب تأكيد على كلامك فشكراً لكي ...
    7 "
  7. اسفه اذا زاد شهر على كلامي .. كلامك صحيح : ديسمبر و جينوري وفبراير ومارس و ابريل وماي .. يعني تقريب ماشاءالله سته شهور.. وبالفعل كان الملتقى جاهز بكل اقسامه وكان هذا ثمرة جهودكم و انشالله ربي يعطيكم على حسن النية .. وملاحظ مكثرين الأعضاء هاليومين عن التساؤلات عن الملتقى السعودي .. لك لا اريد ان اقول غير ( لا تظلموا هذا المنتدى الذي رعاكم وضمكم )
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.