الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة ياخوان ياالسعودي

الفزعة ياخوان ياالسعودي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فتى المدينة2010
    فتى المدينة2010

مبتعث مستجد Freshman Member

فتى المدينة2010 الولايات المتحدة الأمريكية

فتى المدينة2010 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى المهندس , بجامعة نيفاد
    • نيفاد
    • المهندس
    • ذكر
    • نيفاد, رينو
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 4th, 2010, 08:33 PM

شخباركم شباب

حبيت استشير اللى عنده خلفية فى هالموضوع

انا عسكري وابى استقيل وقدمت بعثه لامريكا ادرس على حسابي خاص اول سنة لكن مشكلتي عندي اقصاد فى البنك الاهلى مانى عارف بعدما أرجع أخاف امنع من السفر مروه ثانيه وكذبضيع دراستي ومستقبلي الفزعة ياخوان اقبل مااخطي اي خطوه اندم عليها[/size]
  2. شوف في كم حل :-
    الأول/ تسدد اقصاط 5 شهور كاش ويمكن تنضم للبعثه خلال الـ 5 هاذي وتصير تسدد القرض من الموكافئه ..
    الثاني/ تروح حناك وتسدد القصط كل شهر من نفس المبلغ الكاش الي معك الين تنضم للبعثه وتسدد من المكافئه..
    ونصيحتي لك لاتحاول تتهرب من تسديد القرض ابدأ لنه يمكن يسببلك مشاكل مستقبلأ وفي نفس الوقت الحرام مو حلو لاتخلي شي في ذمتك
    عشان ربي يوفقك ,, الله يوفقك ويوفق جميع الشباب
    7 "
  3. شوف في كم حل :-
    الأول/ تسدد اقصاط 5 شهور كاش ويمكن تنضم للبعثه خلال الـ 5 هاذي وتصير تسدد القرض من الموكافئه ..

الثاني/ تروح حناك وتسدد القصط كل شهر من نفس المبلغ الكاش الي معك الين تنضم للبعثه وتسدد من المكافئه..
    ونصيحتي لك لاتحاول تتهرب من تسديد القرض ابدأ لنه يمكن يسببلك مشاكل مستقبلأ وفي نفس الوقت الحرام مو حلو لاتخلي شي في ذمتك
    عشان ربي يوفقك ,, الله يوفقك ويوفق جميع الشباب

مشكووه اخي ان لايمكن تسدد فى وقت الحالى بس يمكن اذ من مكافتة
    7 "
  4. ياناس هذا صح الكلمة البنوك اليومين هذي عليهم حركاات ..
    ممكن يحطونك بالبلاك ليست ,, " قائمه السوداء"

اذا ماسددت اول كم شهر,, واذا جيت اجازه تمنع من السفر الين تسدد ,, انتبه لنقطه هذي,,

تفادي لكل هذا روح البنك واستفسر ,,

الله يوفقك
    7 "
  5. وانا يالغالي سامع من اكثر من موظف بالبنك انهم راح يطبقون النظام هذا قريب قريب جدا يمكن شهر الى 6 شهور انه اللي مايسدد يدخل بنظام سما واللي يدخل بنظام سما بيتوهق لاراح يسافر اذا رجع للسعوديه وبيسبب له مشاكل يعني اخوي على قولة اخونا مزاجي افضل حل لك والله يسهل امورك اخوي وامور كل واحد متعثر بالبعثه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.