الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبــول جامعة مشروط !!! ولكن متنقل !!

قبــول جامعة مشروط !!! ولكن متنقل !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الـنـورس
    الـنـورس

مبتعث مجتهد Senior Member

الـنـورس الولايات المتحدة الأمريكية

الـنـورس , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة University Of Texas At Arlington
    • University Of Texas At Arlington
    • IT
    • ذكر
    • Arlington, TEXAS
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2006
    المزيدl

September 4th, 2010, 10:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتو بالف خير وصحة وعافية قبل الزحمة والسفر

مالكم بالطويلة ,, انا كنت رح اقدم بجامعة UMKC وكنت رح احصل على قبول مشروط ووافقو الجامعة ولكن ,,,

unfortunately ولسوء الحظ ان deadline تبع التسجيل انتهى , ومافي الا بداية السنة ,, فاضطريت اني اقدم

على معهد جامعة تكساس , والحمد لله جاني قبول على المعهد باكتوبر ,,, سؤالي هو ,,

هل لا زال بامكاني الحصول على قبول مشروط من جامعة UMKC ؟ لكن دراسة الانجليزي تكون في معهد مختلف ؟ الي هو معهد جامعة تكساس , بحيث انهاء مستويات اللغة في معهد جامعة تكساس ومن ثم الالتحاق بجامعة UMKC ؟

ارجو من الجميع الافادة وفقكم الله ويسر اموركم وجعلها في ميزان حسناتكم ,, وشكراً
  2. شوف انهاء مستويات اللغة لايتم بعده دخول الجامعه الا اذا كان المعهد تبع الجامعه
    ولكن ممكن تجيب درجة التوفل المطلوبة في هذا المعهد وتدرس بالجامعه الي انت تبغى حتى لو مايتبعلها المعهد وفيه ناس ماتخلص المستويات بس تقدر تجيب التوفل بسرعه قبل انهاء المستويات ..
    يعني خطاب القبول المشروط دائما يحتوي على مايلي
    انهاء مستويات المعهد أو الحصول على درجة 550 في التوفل وبعض الجامعات لديها شروط اخرة مثل اختبار الجي ار اي او الجيمات وهكذا ....يعني لو جبتها وانت بالسعودية هما ماعليهم منك المهم جيبها .....اتمنى اكون افدتك....وانا باذن الله سادرس اللغة في معهد ليس تابع لجامعتي الي حصلت فيها على القبول المشروط بل في ولاية اخرى لانه للاسف معهد الجامعه اغلقته الملحقية الله يسامحها ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.