الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يوم العيد .. بتلبس ثوب ؟

يوم العيد .. بتلبس ثوب ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حياك الله أخوي ~
    ومعذره على المداخله .. أنا توي مقدمه على المرحله السادسه لأمريكا
    وماعرف عن البلد .. بس شدني الموضوع ^_^
    ..
    أعجبني تمسكك بزيك ووطنك مع الغربه .. وانا اقولك لا تتردد في لبسه أبدا .. في يوم العيد
    وعموما الناس أجناس ممكن تلاقي منهم الي عاجبه لبسك والي مستهزئ فيه
    بس مع نفسهم ولا تعيرهم اهتمام ^_*
    ..
    يعطيك العافيه
    7 "
  2. ولك يازلمة انا مو نائص مشاكل

انا سعودي بكل فخر .. لكن الفخر هذا ماينفعني .. انا ماعلي من الناس .. ولكن الخوف من الحكومة .. ولكم بتركي الحميدان عبره .. اذ شافني بوليس يقدر يدخلني السجن بأي تهمة كوني لابس ثوب فالواحد يكون حريص ومو معناته انه مايفتخر بزيه ..

انا توي صغنون وراي شركة وراي بنوتة اتزوجها فا ابعد عن الشر ولا تغنيلو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مابنكسر صابر
    ولك يازلمة انا مو نائص مشاكل

انا سعودي بكل فخر .. لكن الفخر هذا ماينفعني .. انا ماعلي من الناس .. ولكن الخوف من الحكومة .. ولكم بتركي الحميدان عبره .. اذ شافني بوليس يقدر يدخلني السجن بأي تهمة كوني لابس ثوب فالواحد يكون حريص ومو معناته انه مايفتخر بزيه ..

انا توي صغنون وراي شركة وراي بنوتة اتزوجها فا ابعد عن الشر ولا تغنيلو
    ههههههههـ .. يعني مسكوا حميدان التركي عشانه لابس ثووب ..

أنا مدري من وين تجيبون هالمعلومـآت .. شف في شئ اسمه قآنون صح

هل في قوانين تمنع اللبس الوطني بأمريكآ .. ؟؟ .. زي ما قال أخونا خلك بالسليمـ

صدقني هذا الشئ بيشدهمـ .. مررهـ

وأنت بكيفكـ ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة accord_187
    ههههههههـ .. يعني مسكوا حميدان التركي عشانه لابس ثووب ..

أنا مدري من وين تجيبون هالمعلومـآت .. شف في شئ اسمه قآنون صح

هل في قوانين تمنع اللبس الوطني بأمريكآ .. ؟؟ .. زي ما قال أخونا خلك بالسليمـ

صدقني هذا الشئ بيشدهمـ .. مررهـ

وأنت بكيفكـ ..
    لا ياخوي اكيد مامسكوه عشان لابس ثوب .. ولكن انت مافهمت قصدي .. امريكا مشددة على المسلمين من بعد احداث سبتمبر .. ودور عليهم الزلة .. حميدان التركي امسكوا عليه الشغالة .. انا اقولك لو ودهم يمسكوني بيمسكون علي الثوب ويدخلوني بتفاصيل مزيفة من الثوب فهمت ؟
    7 "
  5. هههههه يعني لازم ثوب وشماغ !

اعتقد ابدا مو مهم لـ الدرجه هاذي

لاصارت هاذي عاداتك وتقاليدك طبقها في بلدك مو تطبقها في بلد ماتدري وش بيصير لك

صحيح انت في بلد الحرية ولكن هاذا مايمنع انو ممكن تلبس ثوب و
    تحصل لك مشاكل وممكن مايحلص لك مشاكل

فـ ليش تبحث عن المشاكل وانتا في غنى عنها ..

واذا بتقول ماعليـ من الناس .. فـ في طبقه من الناس اللي ماعليك منهم ممكن يسوي اي شئ ولا يهتم

فـ لاصار معاك سياره ومشوارك مقتصرللمعهد فقط اعتقد انو لا بآس به لانو مثل ماآنت عارف داخل المعهد فيه عده ثقافات وعادات وتقاليد

الاختلاف في الرآي لا يفسد للود قضيه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H2n
    اخوي امريكا اسمها free country
    يعني بلد الحريه ،، يعني تسوي اللي تبيه ،، وماعليك اهم شي ماتخالف الانظمه والقوانين حقت البلد ،،
    وحتى لو انت بباص كيفهم ،، ماعليك من احد انت ،،
    البس اللي تبي ،، انا ان شالله بلبس ولدي ياحبيله ثوب وطاقيه زري ههههههه وبخليه يصلي العيد بالمسجد مع ابوه ،،

بالتوفيق
    ايوه علشان يقولوا هذا راهابي صغير ههههههههههههههههه
    7 "
  7. والله على حسب الولاية والمدينة الي انت فيها ..
    اسأل اصدقاءك الامريكان الي معاك في الجامعة عن رأيهم اذا لبست الثوب وشوف ايش يقولوا لك ..
    اتوقع كثير من الأمريكان ناس طيبين وودودين .. اخوي كان في كالفورنيا ويوم العيد هو واصحابوا لبسوا الثياب والغتر وانبسطوا ..
    كاليفورنيا ولاية فيها جميع الجنسيات وعادي عندهم يشوفوا الملابس الوطنية للدول الأخرى زي المكسيك واليابان وغيرها ..
    في ولايات أخرى الناس الي فيها عنصريين ومايحبوا يشوفوا اي شئ غريب عنهم ..
    فنصيحتي شوف مدينتك وطلاب جامعتك اذا كانوا من النوع المتقبل ام لا ..
    كل سنة وانتم طيبين
    7 "
  8. ههههههههههههههههههه اخوي (مابنكسر صابر) وسع مداركك الله يجزاك خير .. حميدان التركي لفقت عليه هذي التهمه عشان يكون خائن لبلده ويكون في المباحث الفدراليه الامريكيه لانه بالعربي مو شئ قليل .. حميدان التركي خير سفير لوطنه ولشعبه وللمسلمين كافه وعلى فكره لما امسكوه ماكان لابس ثوب للمعلوميه بس
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.