الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما هي أفضل مدينة للدراسة في امريكا !

ما هي أفضل مدينة للدراسة في امريكا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4974 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حكوم
    حكوم

مبتعث مجتهد Senior Member

حكوم الولايات المتحدة الأمريكية

حكوم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • علمي
    • ذكر
    • القصيم, بنسلفينيا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 5th, 2010, 04:38 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

الشكر في البداية موصول لجميع الأعضاء في المنتدى على المجهود العظيم الذي يقدمونه لجميع الزملاء

وارجوا من الاخوان اصحاب الخبره ان يفيدوني جزاهم الله خير.

اود الابتعاث لمدينه تكون مناسبة لي على حسب الشروط ويمكن ان تكون المدينه مناسبة لبعض الزوار الذين يودون الافاده (يعني يمكن ذوقهم زي ذوقي).

#الشروط(فضلا لاأمرا):

1-الجامعة: ان تكون فيها جامعة معترف فيها وحبذا لو تكون اكثر من جامعة في التخصصات(علم التغذيه )

2-الجو:ان لا يكون جوها حارا جدا ولا باردا جدا ،وان تكون ساحليه.

3-السكان:طبيعيا اودهم ناس طيبين ونسبه الزنوج(السود) قليله،وبعيدون عن العنصريه،وان تكون نسبه العرب قليله.

4-السكن والتسوق:اود ان تكون رخيصه بالنسبه للسكن وللتسوق ويكون فيها مولات كويسه .

5-وانت تكون مناسبه للسياحة بالإضافة للدراسة.

6- المواصلات:يمكن التنقل بها بسهوله (هل تحتاج لشراء سياره او لا).

وارجوا ان لا أكون ازعجتكم واطلت عليكم بشروطي ولكن ارجو ان يستفيد من الموضوع الكثير في اختيار الولايه والمدينة التي تناسبهم وشكراا...

2. يا اخي المدن الساحلية كلها غالية جدا با النسبة لسكن والمعهد اي انها 1000 الى 2500
    والمدن الي فيها مولات كثير تكون غالية
    وخاصة السياحية اخي
    يجب ان تضخي با الترفيه ان كنت تريد ان تدرس في معاهد رخيصة
    وان كنت تريد مساكن رخيصة ايضا يعني اخي ان كان عندك مصروف
    انصحكتروح كاليفورنيا ففيها كل المواصفات الي انت طالبها يعني جوها خرافي
    فيها عديد من المولات
    يعني ناسها عمرما فراندلي
    لا مدن كاليفورنيا بسهولة في تعاني من الزحمة قللي كم مصروفك وان شاء الله رح اساعدك
    7 "
  3. أخوي انآ بروح لولايه بنسلفينيا مدينه بتسبرغ ..
    بس كل اللي درسوا فيها من قبل يقولون تجيب لك النوم من الضيقه اللي فيها ما فيها شي وزحمه ويقال ان لغتهم تختلف شوي مثل كل نهايه كلمه يزودون دبل حرف ee ما ادري هل هي زينه وتنفع للدراسه ام هي مو زينه وتجيب لك النوم من شينها ,,

تكفى طمني : (
    7 "
  4. اخي انا بصراحة مستغرب من الناس الدين لا يمدحون المدينة المدينة اخي هادئة يعني كبيرة صالحة لدراسة يعني شوف هدا الموقع ورح يساعدك اخي
    النادي السعودي في بتسبرج
    هدا النادي السعودي في المدينة وخد رايهم
    اخي المدينة خلوه كثييير
    فيها مناطق خلوه راقية مثل
    اوكلاند،
    سكويرل هيل
    وفيه مناطق مليانة عائلات سعودية
    مثل
    بروكلاين ودورمونت
    المدينة متكاملة من كل النواحي والكل يمدحها
    هي احي باردة في الشتاء فقط اما في الصيف والربيع جوها خيالي
    فيها 4 مساجد
    وفيها عدد كبير من الطلاب السعوديين يفوق 100 طالب يعني ماراح تعاني من الوحدة
    السكن اخي رخيص شقة غرفتين وصالة ودورة مياه اجلكم الله ومطبخ وغرفة اكل ب 640 دولار
    اخي عن طريقة اكلام اود ان اقول لك ان كل الولايات الامريكية تتكلم باالهجة نفسها الى الريف
    لا تخاف اخي توكل على الله وادهب المدينة مرة حلوه
    7 "
  5. يا أخي أمريكا دولة فيها خمسين دولة ، وفي كل دولة منها عشرات المدن والجامعات ، وهذه الأمور تتباين حسب رؤية كل شخص ، مع تفضيل الكثير لكالفورنيا ، لكن فيه من يفضل غيرها عليها ، نظرا لغلائها وكثرة المكسيك بها ، وصخبها .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأووول
    يا أخي أمريكا دولة فيها خمسين دولة ، وفي كل دولة منها عشرات المدن والجامعات ، وهذه الأمور تتباين حسب رؤية كل شخص ، مع تفضيل الكثير لكالفورنيا ، لكن فيه من يفضل غيرها عليها ، نظرا لغلائها وكثرة المكسيك بها ، وصخبها .

أخي الاول /

انآ ما اقصد نظرك لهذهـ النآحيه انا قصدي ان تقول كل رآيك بالولايه فقط من حيث السكن و الاماكن الترفيهيه و جوها ... إلخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.