الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسارات مهمة قبل السفر بأيام قليلة ( تغيير الآي 20 \ حجز الفندق )

مساعدة استفسارات مهمة قبل السفر بأيام قليلة ( تغيير الآي 20 \ حجز الفندق )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4952 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فارس الحرمين
    فارس الحرمين

مبتعث مستجد Freshman Member

فارس الحرمين الولايات المتحدة الأمريكية

فارس الحرمين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة صناعية , بجامعة Oregon State University
    • Oregon State University
    • هندسة صناعية
    • ذكر
    • Corvallis, Oregon
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

September 6th, 2010, 05:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني ابغى مساعدتكم في شيئين الله لا يحرمكم من الأجر ,

الأول : انا طلعت الفيزا على معهد Oregon State Uni لكن طلع موقوف بقائمة المعاهد في الملحقية 2010

فقدمت على معهد cincinati )els) بولاية أوهايو وجاني القبول , ولا فيه وقت اغير الفيزا فـ وش السوات ؟؟

هل اروح اوريغون واطلب منهم النقل او اروح سينسيناتي واقولهم حولوني عندكم ؟؟

الثاني : ابغى احجز فندق بواشنطن بتاريخ 13 سبتمبر الى 15 يومين بس ما عرفت جربت موقع Bookig , expidia وما يطلع لي الفنادق الي بجنب الملحقية , هل الملحقية تحجز لي في الفندق ( اقصد اضمن الاقي غرفة ) والا لازم ادور من الحين وبما اني ما عرفت فساعدوني الله لا يهينكم ؟

* ملاحظة : انا بادرس على حسابي في الأول !
  2. 3-عند وصولك مطار واشنطن ماذا عليك ان تفعل عزيزي الدارس على حسابك.

1- الحجز على الخطوط السعودية . السبب : إي رحلة على الخطوط تأكد بان أمامك الملحقيه تستقبلك, تذكر رحلات الخطوط 3 مرات بالأسبوع " جمعه ,سبت, الأربعاء". ويفضل تحجز وأنت في السعودية مثلا: الرياض –وشنطن –ثم لولايتك نيوجرسي مثلا. وحط في بالك اجلس يومين في واشنطن. مهم جدا : مطار دلاس اقرب مطار لملحقيه أكد ذلك وقت الحجز.

كثير كانت رحلاتهم مش على الخطوط السعوديه ,, فكرت بحل يريح كل الاطراف ولقيت تلفونات سواقين الملحقه منعاا لضيااع ان شاء الله :

السيد محمد الحمدان- 7038681213
    السيد صالح الزرقااء 7039811480
    السيد محمد خلف الله : 0012027290341
    0012027290341

2- تنتقل إلى الفندق ولكن أجار الفندق عليك حوالي 90 دولار = 373.5 تقريبا.
    اذا لا قدر الله ما جاك احد وهذا بنسبة صفر % ,, روح لفندق يبعد 5 دقايق عن المطار وتلقى فيه سعوديين ومظفين من الملحقيه.. ما راح يقصرون معك..

واسمه .. دوبل تري ,, رابط
    Hotels, Clubs, Guest Suites and Resorts by Doubletree - Official Site Doubletree.com

شوفوا تجربه اخوا لنا من مبتعث في نفس الفندق

فندق Double Tree + معلومات متنوعة ^_^

من الفنادق القريبه للملحقية في واشنطن اسمه جورج واشنطن The George Washington University Inn

وعنوانه 824 New Hampshire Ave., NW

Washington, DC 20037

Tel: (202) 785-2000

تحتاج في الفندق " جواز + فيزا فلوسك"

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz0ylGQNoMd
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. والله كان ودي أساعدكـ لكن ما عندي أي خلفيه ،،

بس في الاستفسار الاول المفروض تتأكد قبل ما تجيب القبول ،،

لكن إن شاء الله تتيسر الأمور وتروح وترجع بالسلامه ،،

والأعضاء ما راح يقصرون معاك إن شاء الله ،،

الله يوفقك دنيا وآخرهـ ،،

تحياتي ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الحرمين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني ابغى مساعدتكم في شيئين الله لا يحرمكم من الأجر ,

الأول : انا طلعت الفيزا على معهد Oregon State Uni لكن طلع موقوف بقائمة المعاهد في الملحقية 2010

فقدمت على معهد cincinati )els) بولاية أوهايو وجاني القبول , ولا فيه وقت اغير الفيزا فـ وش السوات ؟؟

هل اروح اوريغون واطلب منهم النقل او اروح سينسيناتي واقولهم حولوني عندكم ؟؟

لازم اذا طلعت بنفس الفيزا انك تروح معهدك الاول وتدرس فيها اقل شي سمستر او شهرين وبعدين تطلبهم نقل للمعهد الجديد بعد ما تجيب الفبول من المعهد , لانه ما يصير تطلع على نفس الفيزا وتروح معهد ثاني ما راح يقبلوك وتكون غير نظامي الا لا صرت محول من معهد ثاني .

الثاني : ابغى احجز فندق بواشنطن بتاريخ 13 سبتمبر الى 15 يومين بس ما عرفت جربت موقع Bookig , expidia وما يطلع لي الفنادق الي بجنب الملحقية , هل الملحقية تحجز لي في الفندق ( اقصد اضمن الاقي غرفة ) والا لازم ادور من الحين وبما اني ما عرفت فساعدوني الله لا يهينكم ؟

لا تخاف اذا جاي على االخطوط السعوديه بتلاقي المصري قدامك ويسكنك في فندق ماتشيل هم , اما لو جاي على اي خطوط ثانيه انا انصحك تحجز على فندق

The George Washington University Inn

Tel: (202) 785-2000

* ملاحظة : انا بادرس على حسابي في الأول !
    بالتوفيق ان شاء الله ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.