الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااجل: طلب بسيط من فلاطحة اللغة الإنجليزية

عاااجل: طلب بسيط من فلاطحة اللغة الإنجليزية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4952 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أول الغيث
    أول الغيث

مبتعث جديد New Member

أول الغيث الولايات المتحدة الأمريكية

أول الغيث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مالية , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • مالية
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 6th, 2010, 10:46 PM

الإخوة الكرام في منتدى مبتعث ، والذين أكن لهم كل الحب والشكر والإمتنان ،،
    فيعد أن كنت أظن ان الإبتعاث ، صعب ، وغامض ، ومر ، وبحر خضم زاخر متلاطم موجه ، بعيد غوره ،
    لكني الآن بفضل الله ثم بفضل هذا المنتدى الرائع ،، ارى ان الابتعاث رحلة في طلب العلم ، سهلة ، واضحة ، مذللة ، ممتعة

لن اطيل عليكم ، تعرفت من صولاتي وجولاتي في هذا المنتدى على المراحل التي يمر بها كل مبتعث من الحصول على قرار الإبتعاث مروراً بالحجز للطيران والذهاب للملحقية في واشطن وانتهاءً بإجراءات الحجز للسكن والمعيشة وغير ذلك ،،

وقع اختياري على مدينة تامبا ، واحدى جامعتيها usf أو ut لدراسة اللغة ثم الماستر تخصص مالية

ولدي خطاب سأوجهه للجامعتين ، واريد التأكد من صحة الترجمة وإجراء التعديلات إن وجدت :
    الخطاب بالعربية :

الإخوة الكرام في جامعة usf
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
    اسمي هو إبراهيم المبارك من المملكة العربية السعودية ، حاصل على شهادة بكالوريس تخصص محاسبة من جامعة kfu بالمملكة العربية السعودية بمعدل تراكمي 4،52 من 5
    وأرغب في دراسة اللغة الإنجليزية ثم الماستر تخصص مالية في جامعتكم ، ولدي ضمان مالي من الدولة .. وأريد الاستفسار عن امكانية حصولي على قبول في معهد اللغة في جامعتكم والحصول ايضاً على قبول في الماستر تخصص مالية ، مشروط باجتياز اللغة ، دون اشتراط الجيمات ، حيث لدي خبرة عملية في المجال تزيد عن السنة ونصف في الشركة السعودية الموحدة للكهرباء ،،

الترجمة:

Dear administrator at the University of USF
    مطلوب عبارة ترحيب
    My name is Ibrahim Mubarak from Saudi Arabia, holds
    Bachelor degree in Accounting from King Faisal University –Hofuf-Saudi Arabia
    My GPA is 4.52 out of 5
    I want to study English and Masters in finance at your university
    I have a financial guarantee (sponsor ship) from the ministry of hire education in Saudi Arabia.
    I want to enquire about the requirements for admission to your institute and whether the GMAT is mandatory or there is an exception
    GPA is 4.5/5 and has one and a half year work experience in a big company- Saudi Electricity Company

ولكم كل الشكر مقدماااً ،،

*
  2. شوف بس انا مو بهالدرجة جيدة بصياغة الخطابات بس انت عندك خطأ املائي في
    hire= higher
    وكمان ماتقولهم ابغى ادرس انجليزي ومالية كانك تطلب تخصصين
    انت تقولهم انا ابغى اقدم على درجة الماجستير في المالية وابغى منكم قبول مشروط وهذا يعني لغة فهمتني
    I want to apply for master degree in finance and
    I ask for conditinal admission from USF
    وترى اذا تبغى ساوث فلوريدا فرع تامبا من الان اعرف ان معهدها مغلق واسمه Into
    وتراهم علة في القبو ل وتعاملهم جاف جدا ويبيلهم طوالة بال وان يكون معاك وقت اقسم بالله قبولي من 22 فبراير الى 6 جون يعني 3 اشهر بس الحمدلله قبلوني بس تراهم شرطو علي توفل وجي ار اي وانا طبعا تخصصي مختلف عنك يعني ممكن شروطهم عليك غير
    الله يوفقك يارب ويفرحك ومعليش كان ودي اخدمك صح بس هذا الي قدرت عليه وان شاءالله الاخوان مايقصرون
    7 "
  3. معهد الجامعه لو تبغا انا اجيبلك القبول منو
    راسلني علا الخاص

معهد الجامعه منفصل ولازم تختبر توفل او ايلتس عشان تخش بمعنا اخر لو خصلت معهد اللغه مايضمن قبولك النهائي للجامعه

وزي ماقالك الاخ قبلي يبغالهم طولت باااااااااال ورايي من اللي شفتو هنا ماراح يستثنو عنك الجيمات
    ما ابغا اصعب الموضوع عليك بس الجامعه يبغالها شده حيل

عموما لو ربي وفقك ونويت راسلني علا الخاص اجبلك قبول المعهد واستقبل في اورلاندو وازبط امورك بس زي ماقلتلك قبول الجامعه يبغالو

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.