الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لمن عادلو معدلاتهم في شركة Wes

استفسار لمن عادلو معدلاتهم في شركة Wes

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4980 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس شبكات
    هندية الاصل ام الجنسية فقط ^_^ < الهنود يفهمونها وهي طايرة ..!!

اقصد تعبينه وترسلينه الى الشركة wes مع الظرف + تختمين عليه ..!!

والسموحة

آنسحابي
    الله يعطيك العافية

بس فيوزاتي خربانة يالله افهم

المهم الله يعافيك ينفع اجيب ظروف مختمة من الجامعة واحط اوراقي وارسلها لويس وخلاص

عشان الاوراق ووالشهادات عندي ،،
    7 "
  2. ياباش مهندس معليش رجعت لك :$

الحين انا بعادل ان شاء الله شهادتي الجامعيه بعد العيد اول ماتفتح الجامعه لكن سؤالي هل المعادله راح تفيدني بشيء ؟
    يعني مثلا الفترة اللي يردون علي فيها الجامعه بقبول او رفض اعطائي قبول مشروط راح تصير اقل من شهر ؟
    لان اخاف اعادلها واحتريها ومدري ايش ولاتسوي لي شي :/
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo1893
    طيب أنا مقررة أعادل دبلوم عندي حصلت عليه العام ... انا مقدمة بعثة على المرحلة السادسة وناوية أكمل على أساس الدبلوم اللي عندي ... يعني بغير تخصص هناك ... وهذي بحول الله ماراح تكون صعبة

سؤالي الحين .... هل معادلة الشهادة راح تفيدني بعدين إذا جبت لي قبول للماستر ... يعني تطيح لي ساعات ... لو قالوا مثلا لازم تجتازين مواد تكميلية ... تعتبر هي المواد التكميلية لأن دراستي كانت سنة ونص وحول 14 مادة متخصصة

معدلي هو 4.41 من 5.00 .... تتوقعون بيطيح ولا يطييييييييير

وتقبلوا تحياتي،،،
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس شبكات
    ع حسب الساعات + باكلريوس ام ماستر = اكيد تفيدك ..!!

و ع حسب الجامعة الاكيد انها راح تعدالك المواد العامة < انتي وحظك .. يعادلون كثير او لا ..!!

بس الافضل تبتعثين من الوزارة كانك متخرجة من الثانوية وانتي والجامعة تتفقون ع المعادلة < لكي يحسب لكي 5 سنوات بعثة ..!!

آنسحابي
    عدد الساعات والله مدري ناسية كم
    وأساساً الدبلوم اللي أنا أخذته مايعطوه الا بعد البكالوريوس والتربوي فقط كمان
    وأنا طالعه ماستر ... من جدك تبيني أرجع أدرس من بعد الثانوي؟
    والله لو أصولي مصرية ما سويتها .... هع
    بس السالفة ... انا يوم درست الدبلوم أعجبني وحسيت أني أبدعت فيه ... والقبول ماهو مشكلة ... بس انا ودي أكثف فرصي بالحصول على القبول لأن اللي بتجيب لي القبول (أمريكية) أخذت الماستر حقها من نفس الجامعة اللي أنا ناوية عليها وبكذا راح أضمن الوضع والتزكية من ربعهم
    بس ودي اريح راسي من قولة لازم أدرس مواد تكميلية ... المحلقية يعني ... علشان على طول بعد اللغة أخش بالماستر مابي أطول ... يمديني ولا لا؟
    7 "
  4. انا بالنسبه لي راسلت جامعه اسمها اديكشنال لمعادلة الشهادات وعادلت شهادتي

والمعـدل نزل 12 نقطــه بصراحه انقهرت مره ,,

بس الحمد لله على كل حال

وعلى مااضن مو لازم ضروف وارساليات بالفيديكس بالأيميل كل شي يرسلون لكـ

واتمنى تذكريني عشان انزل الرابط للكل وارسله لك ـلأنه مو متوفر عندي الان
    بس مره خلال 3 اسابيع ارسلو لي المعادله مع ان كان فيه بيانات كتبتها خطأ عشان كذا طولوا
    7 "
  5. السلام عليكم

انا خريج اكاديمية الطيران في الاردن تخصص دبلوم هندسة طيران

لو راسلت الشركة هل ممكن تعادلي او الأفضل اني لما اروح لأمريكا اروح لهم بنفسي واعطيهم اوراقي ؟

وهل لو طلبت منهم يعادلون لي لازم يكون عندي قبول جامعة ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo1893
    طيب أنا مقررة أعادل دبلوم عندي حصلت عليه العام ... انا مقدمة بعثة على المرحلة السادسة وناوية أكمل على أساس الدبلوم اللي عندي ... يعني بغير تخصص هناك ... وهذي بحول الله ماراح تكون صعبة

سؤالي الحين .... هل معادلة الشهادة راح تفيدني بعدين إذا جبت لي قبول للماستر ... يعني تطيح لي ساعات ... لو قالوا مثلا لازم تجتازين مواد تكميلية ... تعتبر هي المواد التكميلية لأن دراستي كانت سنة ونص وحول 14 مادة متخصصة

معدلي هو 4.41 من 5.00 .... تتوقعون بيطيح ولا يطييييييييير

وتقبلوا تحياتي،،،
    ع حسب الساعات + باكلريوس ام ماستر = اكيد تفيدك ..!!

و ع حسب الجامعة الاكيد انها راح تعدالك المواد العامة < انتي وحظك .. يعادلون كثير او لا ..!!

بس الافضل تبتعثين من الوزارة كانك متخرجة من الثانوية وانتي والجامعة تتفقون ع المعادلة < لكي يحسب لكي 5 سنوات بعثة ..!!

آنسحابي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo1893
    عدد الساعات والله مدري ناسية كم
    وأساساً الدبلوم اللي أنا أخذته مايعطوه الا بعد البكالوريوس والتربوي فقط كمان
    وأنا طالعه ماستر ... من جدك تبيني أرجع أدرس من بعد الثانوي؟
    والله لو أصولي مصرية ما سويتها .... هع
    بس السالفة ... انا يوم درست الدبلوم أعجبني وحسيت أني أبدعت فيه ... والقبول ماهو مشكلة ... بس انا ودي أكثف فرصي بالحصول على القبول لأن اللي بتجيب لي القبول (أمريكية) أخذت الماستر حقها من نفس الجامعة اللي أنا ناوية عليها وبكذا راح أضمن الوضع والتزكية من ربعهم
    بس ودي اريح راسي من قولة لازم أدرس مواد تكميلية ... المحلقية يعني ... علشان على طول بعد اللغة أخش بالماستر مابي أطول ... يمديني ولا لا؟
    سؤال واضح شهادتك اسمها دبلوم او باكلريوس ..؟

آنسحابي
    بصراحة ماني عارفه كيف أفهمك ....!

ما أظن ان راح أوضح أكثر من كذا ... كلامي كله واضح ... بس شكل الشبكات ضاربة فيوزاتك

هذا أنا جمعت لك كل السالفة أسألتي وتساؤلاتك اللي كل إجاباتها فوق ... عموما ... أنا غسلت يدي من الاجابة ... بس علشان تشوف ان كلامي واااااااااااااااااااضح مثل عين الشمس

وإذا لا هالحين مافهمت ... الله يعينك
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.