الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بسحب على البعثة و برجع السعودية

بسحب على البعثة و برجع السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4952 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياشباب اسمحولي ,,

كلكم تقولون مب حاس بالنعمه ومدري ايش ,,

انتم وش دخلكم الحين ,, قل خيراً او اسكت ,,

يا تعلمونه كيف يلغي البعثه ولا قولو اي شي يفيد ,,

عالعموم الله يعين خويك ويوفقه يارب ,,

والله يختار الي فيه الخير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مغترب*
    أنا معه وما الومه .. الغربة شينة .. خصوصاً لا كنت وحيد .. يالله محد يعرف الشعور الا الي ذايقه .. لكن الصبر الصبر الصبر

حبيبي انا بعد اسبوعين من دخولي امريكا ضاقت علي اميركا بكبرها ليش بسبب الوحده مع ان الولايه يوجد بها عدد كبير من السعوديين
    لكن ماختلط بهم بالجامعه فقط وضاق صدري ...وفعلا الغربه مررره صعبه ونحن الان على ابواب العيد السعيد تزداد الصعوبه
    ومحد يعرف الشعور هاذا الاللي يعيشه الان ... لكن الحمد لله المعهد اعطنى اجازه وطالع ان وثلاثه من الشباب لشلالاات نياقرا
    ومدينة الالعاب اللي بيخااوي حيااه الله ... وكل عام وانتم بخير وعساكم من عوااده
    صدقت!
    أمس ماجاني نوم و السبب ذا!
    بستخف!

و ربي لوفيه جامعة تضفني بهالسعودية قرب اهلي كان رجعت...بلد صعب التكيف فيها مع اخلاقهم الواطية و الله المستعان!
    يالله تصبرنا!

اهم شي راحة باله..الفلوس كلها تتعوض...لكن راحة البال فوق كل شي!و الله يوفقه يارب.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah.k.z
    ياشباب اسمحولي ,,

كلكم تقولون مب حاس بالنعمه ومدري ايش ,,

انتم وش دخلكم الحين ,, قل خيراً او اسكت ,,

يا تعلمونه كيف يلغي البعثه ولا قولو اي شي يفيد ,,

عالعموم الله يعين خويك ويوفقه يارب ,,

والله يختار الي فيه الخير
    والله ان ماعندك سالفة ومنت كفو اكلمك .. اجل قل خيراً او اسكت خخخخخ ابوك يالسامج

اجل تبي تشجعه على الغاءه للبعثة وتبيه يرجع لأهله يجر ذيل الفشل وراه !!!!!!

اقطع وخس بس
    7 "
  4. هو متخذ القرار.. وما جا يستشيرنا..

وعلى كل حال، هو درس لغة واستفاد أكيد..

ونتمنى لو أنه يكمل لأن الشهادة الأمريكية لها وزن أكبر من الشهادة السعودية.. باستثناء شهادة جامعة البترول والتي تحترمها جهات العمل في السعودية..

لكن إذا هي قفلت معاه، ومتأكد من رغبته بالعودة، ومتأكد من أنه ما راح يندم بعدما يتخرج بشهادة الجامعة اللي قبلته في السعودية، فأذكر إن أحد المواضيع تكلم عن إلغاء البعثة.. وأنه جداً سهل..

فقط ابحثوا في المنتدى باستخدام محرك البحث ولعلكم تصلون إليه..

بس قول له يستخييييييير كثييييير قبل ما يرجع.. ويفكر كويس.. لأن قوة الشهادة وجودة التعليم تفرق كثييييييير.. وتؤثر في مستقبله بقوووة..

وبالتوفيق لصديقك.. الله ييسر له اللي فيه الخير له..
    7 "
  5. السلام عليكم ,,, اول شي اشكر اخوي الطرقي على طرحه للموضوع الله يجزاه خير ويكتب اجر

الاخوان والاخوات الي كتبو ردودهم يعطيهم العافيه ومشكورين

انا الي ناوي ارجع السعوديه واكمل دراسه هناك والف شكر ل اخوي الطرقي

بعض الردود افضل اني ما ارد عليها الي قال يرفس النعمه والي قال والي قال

اخوي
    abdullah.k.z الف شكر لك وعلى ردك Ideas4life

الشكر لك موصول اختي ,,, عموما مثل ماقال عبدالله الي عنده شي يفيدنا فيه يقوله وله الشكر

ماراح اشرح وضعي واسرد لكم الظروف دعواتي لكم جميعا في هذا الشهر الفضيل بالتوفيق

7 "
  6. اول شي انا ما احتاج نصيحتك كانها بالطريقه والالفاظ الي تستخدمها احتفظ فيها لنفسك

تعلم ادب الحوار وارتقي بألفاظك واخلاقك

مهما كانت شهادتك ومكان دراستك دام هذا اسلوبك تظل نفس الشخص الفارغ الي سافر لأفضل دوله تعليمه على قولتك لكن ماتغير فيه شي

الرداا مافي اسهل منه بس مكارم الاخلاق تصعب على النفوس الرديه

ارجع واقولك ريحنا من تعليقاتك مااحنا في حاجتها
    7 "
  7. اخوي الله ييسر امرك ويشرح صدرك ... استخر وشوف الخيرة وينها الواحد مايدري وين الصح فيه ولكل واحد ظروف
    وعموماً الي اعرفه من أول الواحد مايقولون له شي عادي اهم شي يشطب حقوقه هنا ايجارات وبنوك ومستلزمات مادية ولو انا منك ماطلبت الغاء بعثة .. بأطلب تعليق أو تأجيل الين استقر على رأي أخير وأوصل للي أبيه

ماكنت بأرد الين شفت ردة فعلك على بعض الردود وصبرك على بعض التعليقات الي مالها سنع.. الله يوفقك ويوفق كل مبتعث يارب
    على النقيض استغرب من أسلوب البعض بالنصيحة ... على ماقالوا هل الميت صبروا والمعزية كفروا ! ... ياخوي قل خير وبأسلوب زين ولا انطم << شفت الأسلوب !

بالتوفيق حبيبي
    7 "
  8. الله يطول لي عمرك اخوي تفاكير ومشكور على الرد والافاده

انا بقدم طلب تعليق بعثه بس تعرف هاليومين اجازه عشان العيد ,,

سمعت ان ايقاف او تعليق البعثه يحتاج لاسباب قويه واحتمال الموافقه عليه ماراح يكون سهل

ربك يكتب الي فيه الخير ,,, لا تشغل تفسك بالردود على بعض الناس الله يهدينا ويهديم
    7 "
2 من 11 صفحة 2 من 11 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.