الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بسحب على البعثة و برجع السعودية

بسحب على البعثة و برجع السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4979 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شف اخوي انا ماودي ازود عن كلامه والله ثم والله انه اول مايدخل السعوديه بيبكي دم على انه خله البعثه يكفي انه متعلم افضل تعليم في العالم وش يبي اكثر ان كانت الغربه صعبه خله كل نهاية سمستر يرجع السعوديه

واسمع ابيه يقول للملحقيه انه يبي يحذف فصل مو يترك البعثه ويجرب ان كان ضبط وضعه خله يتركه لابوها لبو الي جابوها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    تبغا تلغي البعثه ... اسهل طريقه انك تحجز طياره وترجع السعوديه

وطنااااش وكل شهر اسحب المكافأة وفل الين يقطعوها وسلااامتك ...

لوول ,, والله انه رائي طيب من وجه طيب

لكن الواحد مايبي يحط في ذمته شي غير كذا ما اتوقع ان الطناش افضل حل

لزوم تخلص امورك ماتدري بكرا تبي تكمل ماستر والا تجي لامريكا وانت تارك وراك بلاوي يسحبونك من المطار

تصدق عاد اني فكرت فيه اسهل واسرع واريح الحلول هذا

الف شكر
    7 "
  3. أنا برأيي تاخذ لك إجازة وترجع السعودية ... كم أسبوع بس ... تشوف أمك وأبوك ... أهلك ... شوف الفخر بعيونهم فيك ولدهم بجيب الشهادة اللي بترفع روسهم ...

وتريح فيها وتعوذ من أبليس ... تاخذ عمره وتدعي من الله يثبتك ويصبرك ويهيدك للطريق الصح ... تاخذ معاك فصفص وانت راجع (خخخخخخ) >>> لاحد يسب اللي ما جرب الفصفص يجربه

والله حرام تطيرها من يدك وغيرك ميييييييت على مايروح ... أصبر والله معاك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس شبكات
    لاجديد في عالمنا ..!!

بصراحة وكالعادة الموضوع في جهة وبعض الردود في جهة النسيان ..!!

قبل الاحرف ياصاحب الهدم .. هي مجرد آحرف اذا لم تعجبك فدعك منهاا .. فأعتبرها مطب صناعي فقط ..!!

هي مجرد وجهة نظر احرفي (والسموحة) اذا ضايقتك آحرفي فهي جميلة معي لحد الان ..!!

إليك آحرفي مع ادواتي المساعدة :-

هل تأملت في كيفية هدم عمارة ضخمة ..؟
    كم من الوقت تأخذ..؟
    بالوسائل الحديثة الان تتحول البناية بأكملها الي كوم تراب في دقائق معدودة..!!

اما بناء العمارة فياخذ شهور طويلة وخاصة التشطيبات والمياة والكهرباء .. الخ ..!!

فهي مثل الدراسة .. تحاول ان تبني ثم تبني لكي تبني = مرتاح الى الابد ..!!
    ام
    تبني ثم تبني لكي تبدأ من الصفر = نص مرتاح ونص ندم ..!!
    ام
    تبني ثم ترجع من الصفر = لا راحة + ندم ع فوات السنين ..!!

فالبداية جدا جدا جدا صعبة = والنهاية جدا جدا جدا سهله ..!!

كان الله في عونك .. وبالتوفيق لمملكتك القدامه

بأنتظار انجازك ..!!

اكرر

اعتذر نيابتاً عن آحرفي ..!!
    فهي جداً متعاونة معي الان فلا اريدها ان تضايقك بالاصح تضايقني ..!!

آحترآمي لك

+

تنبيه لمن يعتقدون أنني خرجت عن اطارى الموضوع < كيف تقولنا تتكلم في جهة وانت الان زينا = وصلت معلومتي بسهولة تامة ..!!
    بدون تهجم ،،

قبل الرحيل ..!!
    يقلون اننا لانستخدم عقلنا الا جزء لايذكر < فهذ وقت الجزء الاخر ..!!

وتر الرحيل ..!!
    ارجوك + ارجوك
    اذا كنت مقتنع بما تريد فعله = انت في المسار الصحيح < لانعلم لكي كره خيرة ربما ..!!

آنسحابي متفائلاً بقرارك الصائب

كلام اكثر من رائع ,,

الله يوفقك وييسر امرك ,, الف شكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo1893
    أنا برأيي تاخذ لك إجازة وترجع السعودية ... كم أسبوع بس ... تشوف أمك وأبوك ... أهلك ... شوف الفخر بعيونهم فيك ولدهم بجيب الشهادة اللي بترفع روسهم ...

وتريح فيها وتعوذ من أبليس ... تاخذ عمره وتدعي من الله يثبتك ويصبرك ويهيدك للطريق الصح ... تاخذ معاك فصفص وانت راجع (خخخخخخ) >>> لاحد يسب اللي ما جرب الفصفص يجربه

والله حرام تطيرها من يدك وغيرك ميييييييت على مايروح ... أصبر والله معاك

الله يعطيك العافيه وتسلم الايادي اختي

لووول المشكله من ركبت تقويم الاسنان وانا قاطع الفصفص مجبوور

والله كلامك صحيح لكن الظروف تختلف من شخص لشخص ,, الحمدلله عندي شهاده وبكمل فالسعوديه

ما اقدر احكم على تجربتي واقول الدراسه ماتفرق هنا وهناك كل شخص عاش تجربته حسب وضعه

الله يوفقك ويسهل امور كل الطلاب ويهون عليهم غربتهم

تحياتي
    7 "
  6. الله يووفقك اخوي مفهي ويسهل امركـ
    بس وربي حرآأإأام انكـ تتركـ البـ ع ــثه وترجع للســ ع ـووديه
    انك استخير وفكر عدل وفكر انها كم سنه الي بتدرسها وبعدها انشاء الله بترد لبلدك ولـأهلـلك ونـآسكـ وشوف شلون بترجع عليكـ فاييدة هالكم سنه الي اغتربت فيها بتخليك بأحسسن وظيفه وبـآحسن رآتب وعايش حياتك ومستقر بعكس لمّا تجي تدرس بجامعاتنا بالسعوديه
    والفرصه بالعمر ماتجي الـآمرهـ وانت فكر عدل واستشير واسأل الي تحس انكـ تآخذ بكلـآمهم ويبون مصلحتكـ والقرآر الـآول والـآخير لكـ
    والله يوفقك بالسعوديه ولـآ بأمريكـاا وان رجعت البلد تآخذ احسن شهادهـ وادعي لي تتيسر امووري واخذ البعثه والله يقدرني ادرس طب<<<هههههـ ((لــآتشكي لي أبكـــي لكـ))
    الله يسهل آآآمركـ^^
    7 "
  7. السلام عليكم

ابيك تدخل قسم الدارسين على حسابهم الخاص وتلقي نظرة على حالهم

ابيك ترجع السعودية في إجازة وشوف راس أهلك كيف مرفوع وكيف العالم تلتقي فيك وتسلم عليك ، ابيك تشوف خريجين الدفعة الماضية وين شغالين وكم مرتبهم

الله انعم عليك بهذه النعمة فلا تفرطها من بين يديك

وإذا مرة مرة ياصديقي الإلكتروني اطلب حذف ترم كامل وروح السعودية وارجع لا بدى الترم الثاني

موفق إن شاء الله لكل خير
    7 "
  8. ياحبيبي لاحق على الطلعات و الاستراحات و الشباب والفله والاهل كل هذا لاحق عليه
    للاسف ثقافة الاغتراب عند بعض الشعب السعودي لا تزال مختلفه عن العالم
    ناس تترك اهلها واللي وراها عشان تصير عماله بامريكا
    ونت الله يهديك مبتعث من دولتك وتمشي لك راتب وتذاكر و غيرها وتدرس بجامعات مرموقه تقولي جامعة الملك سعود
    انا مستقيل من وظيفه راتبها بحدود10 الاف عشان اكمل دراستي بمريكا و نت تترك امريكا باللغه و جامعاتها عشان تدرس و بالنهاية وظيفه ام 6000

صدق انك ترفس النعمه
    7 "
  9. معقب ذهب الى امريكا

احد من تشرفت بمزاملته في عملي ذكر لي قصته وهي

كان قد تخرج من الثانويه ولم يكمل تعليمه بحث عن عمل ولاكن لم يجد سوى التعقيب
    وانت تعلم ان التعقيب في افضل الحالات مردودها المادي لا يتجاوز 5 اللاف ريال (هذا الشخص الناجح منهم )
    لبعث اخانى في التعقيب الى ان وصل سن 34 سنة بتوفيق من الله حصل على فرصه ابتعاث
    فكر في زوجته في ابناءة 3 بنات وولد اعمارهم ما بين 3 الى 12 سنة كيف (يجرجرهم معه ) في بلد الغربه
    لم يتوانى عزم الامر وتوكل على الله , اتى من امريكا بعد 5 سنوات حامل بكالوريس نظم معلومات ،
    عمل لدينى لمده 5 اشهر براتب بخس بالنسبة له 8 اللاف ريال (وهي اكثر من راتبه الماضي قبل الابتعاث)
    لم يكمل الـــ6 اشهر اللا قدم استقالته وذهب لاحد الشركات الخاصة براتب 17 الف ريال مشاءالله .

ليس من المنطق ان الابتعاث يناسب جميع المتبعثين لاكن هي فرصه لن تحصل مره اخرى
    لان الابتعاث تزيد تكاليفه عن نص مليون ريال سعودي .

انت في الخيار الان

والله اعلم
    7 "
3 من 11 صفحة 3 من 11 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.