الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بسحب على البعثة و برجع السعودية

بسحب على البعثة و برجع السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4974 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss nina
    الله يووفقك اخوي مفهي ويسهل امركـ
    بس وربي حرآأإأام انكـ تتركـ البـ ع ــثه وترجع للســ ع ـووديه
    انك استخير وفكر عدل وفكر انها كم سنه الي بتدرسها وبعدها انشاء الله بترد لبلدك ولـأهلـلك ونـآسكـ وشوف شلون بترجع عليكـ فاييدة هالكم سنه الي اغتربت فيها بتخليك بأحسسن وظيفه وبـآحسن رآتب وعايش حياتك ومستقر بعكس لمّا تجي تدرس بجامعاتنا بالسعوديه
    والفرصه بالعمر ماتجي الـآمرهـ وانت فكر عدل واستشير واسأل الي تحس انكـ تآخذ بكلـآمهم ويبون مصلحتكـ والقرآر الـآول والـآخير لكـ
    والله يوفقك بالسعوديه ولـآ بأمريكـاا وان رجعت البلد تآخذ احسن شهادهـ وادعي لي تتيسر امووري واخذ البعثه والله يقدرني ادرس طب<<<هههههـ ((لــآتشكي لي أبكـــي لكـ))
    الله يسهل آآآمركـ^^
    تسلمين اختي على كلامك ,, الله يوفقك ويوفق كل الطلاب ويكتب لهم النجاح والراحه يارب

خخخخخ يلا شدي حيلك انشالله ربي يحقق لك كل الي تتمنين

انا احسن الظن باخواني وجميع الي شاركو بالردود والارااء ,, بس في ناس تعرف تعبر وتتكلم وفيه ناس يخونها التعبير ,, انا مو قاهرني الا كلمة ( ترفس النعمه سمعتها كثير خلال ال كم ساعه الي شاركت فيها بالموضوع

الحمدلله على كل النعم ,, واحمد الله على اخوة وصداقة الطرقي الي نزل الموضوع بعد ما استشرته يكفيني ان في اشخاص تهتم وتفكر وتدعم لوجه الله عمري انت يالطرقي بس لو تخفف اتصالاتك علي وقت الفطور اكون شاكر لك

تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  2. انتباه
    انتباه
    انتباه

اخواني و اخواتي الغالين

اشكركم من كل قلبي على تفاعلكم الحلو " الا بعضه " ودعواتكم الاكثر من حلوة

ولكن ما في احد جاوب على خطوات الانسحاب من البعثة ومن امريكا

و بالتوفيق لك يا مفهي في امريكا وفي السعودية وحيث ما كنت
    7 "
  3. أنصحك تتخذ هالقرآر بنفسك بعد مآ تشوف إيجآبيآت وسلبيآت كل خيآر متوفر

وبالتوفيق لك ,

+ إعتبروني مجنونة يوم ضيعت كل الجآمعآت بالسعودية والزوآج وكل أبو الشي ع أمل قبولي بالبعثة

بس سكرت آذآني عنهم لأني أعرف الشي اللي مقتنعة فيه

حكم قنآعآتك وشوف ظروفك كم بتبقى معك

والله يهديك للخيآر الصحيح يآرب مهمآ كآنت صعوبته
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قَشْعَرِيْرَةْ فَقْد
    أنصحك تتخذ هالقرآر بنفسك بعد مآ تشوف إيجآبيآت وسلبيآت كل خيآر متوفر

وبالتوفيق لك ,

+ إعتبروني مجنونة يوم ضيعت كل الجآمعآت بالسعودية والزوآج وكل أبو الشي ع أمل قبولي بالبعثة

بس سكرت آذآني عنهم لأني أعرف الشي اللي مقتنعة فيه

حكم قنآعآتك وشوف ظروفك كم بتبقى معك

والله يهديك للخيآر الصحيح يآرب مهمآ كآنت صعوبته

فعلا كلام جميل وعين العقل ,,

شتان بين ردود البعض ياليت نتعلم من غيرنا اسلوب الطرح البناء

الف شكر اختي وربي يوفقك لكل مافيه

تحياتي
    7 "
  5. يامفهي ياحبيبي .. وش فيك أنت .. ياقلبي الكل يحبك .. ونصايحهم نابعة من القلب .. وتقول اسلوب البعض ومادري وش .. يحبونك لو مايحبونك ماقالوا هالكلام .. استغرب من طريقة تفكيرك .. عسى الله يهديك ويفرج همومك وان شاء الله ماتحصل موضوع الالغاء وماتحصل تذاكر ( فيس شيطاني خخ ) .. وان شاء الله اشوف لك رد مغير رايك

قود لاك
    7 "
  6. السلام عليكم
    اخي صدقني والله انت في نعمة كبيرة جدا يعني اخي تحمل وتحمل وان شاء الله الفرج
    والله اخي تندم على هدا القرار نعلاف ان الغربة صعبة بس لما تتكيف معها يعني تدخل في حياتهم ما تحس بيها
    انت كنت شجاع لما طلعت الى امريكا فا القرار صعب وانضميت الى البعثة
    بس والله اخي فرصة لا تعوض والله اخي رح تندم
    يعني اخي انت ادهب الى اهلك وشوفهم وشف صحابك با السعودية وراح تشوف بل راح تتشجع للعودة
    اخي الناس بتطلع بمصروفها من الجزائر يعني اخي اصدقائي واانا طالعين على مصروفنا الشخصي ونكمل الدراسة انشاء الله
    انت لما تتخرج راح تنجخ في ستقبلك كثييير وتلقى راتب ممتاز وشغل وكلش الى تبيه
    بس لو اكملت في السعودية والله ما ادري يمكن ما تلقى شغل يعني انت تسمع الناس يقولوا درس طول حياتحه ثم لم يجد عمل تعرف اخي اانا والله هدا الكلام لي يخوفني يعني اخي تدر بامريكا في اقوى جامعات العالم في اكبر دولة فيها تطور فيها كل شيئ
    بس الصبر الصبر الصبر وحاول التكييف مع ضروف المعيشة
    الله اخي اريد فائدتك الابتعاث مرة مش اثنان مش ثلاث .....................
    7 "
  7. وانا اخي رح ادعوا الله تعالى لكي تغير رايك رلانه صدقني مش صواااب ابدا اخي انت صلي واقرى شوية قران ورح تعلم شو المصيبة الي رح تسويها
    ياخي استغفر الله تعالى و حمده كثييير والله كل هدا الكلام لمصلحتك لان الدول العربية ليس فيها مستقبل
    الله يهديك ويهدينا معك
    7 "
4 من 11 صفحة 4 من 11 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.