الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بسحب على البعثة و برجع السعودية

بسحب على البعثة و برجع السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطرقي-1-
    الطرقي-1-

مبتعث مستجد Freshman Member

الطرقي-1- الولايات المتحدة الأمريكية

الطرقي-1- , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة البترول
    • البترول
    • هندسة
    • ذكر
    • الظهرن, الشرقية
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

September 8th, 2010, 04:03 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا شباب المنتدى الغالي الفزعة الفزعة الفزعة

واحد من زملائي صار له سنة في امريكا يدرس لغة على البعثة و الان جا له قبول في احدى جامعات مملكتنا العزيزة و هو زهقان من الغربة فقرر يترك البعثة و يرجع قبل تاريخ 23 -9 يعني بعد اقل من عشرين يوم .............

الان ما هي الخطوات المطلوبة ؟؟؟

هل فقط يقطع تذكرة و يرجع؟؟؟ او لازم يخبر الملحقية ...........المشكلة الملحقية مغلقة للعيد

هل يحتاج يقفل حساب البنكي ؟؟؟

عذرا
    نسيت ابارك لكم برمضان والعيد معا
    واقول الله يجعنا من الفائزين برضوانه و جنته يارب

2. وش بلاه خويك خله يكمل دام صارله سنه
    خله يتركد يستخير قبل يقرر
    الا اذا كان وضعه مو مستقر مع اللغه ومع المعهد وحاس بصعوبه يتوكل
    بس اذا اموره مع المعهد سالكه واللغه تسهلت معه يكمل
    الحين العالم يطلعون ع حسابهم وهو يرجع قهر وكلن يدور البعثه وخويك فرحان برجعته
    خله يفكر عدل ويفكر زين وش ذاالقرار غريبه بصراحه
    نسيت اكتبلك الااذا حاس انه بيخربها ولا راح ينبط او عارف انه خفيف يعود لاهله احسن
    الله يختارله الصالح بس اناخوفي يندم بعد كم سنه ع هالقرار
    7 "
  3. كلام rozzz صحيح .. خله يستخير ويفكر زين بعقله قبل عاطفته ... وهو اكثر واحد يعرف ظروفه ...

على العموم الله يوفقه ويوفق الجميع ... بالنسبه للاجراءات اذا هو معزم يرجع فأفضل شي يسئل القنصليه من وجهه نظري

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rozzz
    وش بلاه خويك خله يكمل دام صارله سنه
    خله يتركد يستخير قبل يقرر
    الا اذا كان وضعه مو مستقر مع اللغه ومع المعهد وحاس بصعوبه يتوكل
    بس اذا اموره مع المعهد سالكه واللغه تسهلت معه يكمل
    الحين العالم يطلعون ع حسابهم وهو يرجع قهر وكلن يدور البعثه وخويك فرحان برجعته
    خله يفكر عدل ويفكر زين وش ذاالقرار غريبه بصراحه
    نسيت اكتبلك الااذا حاس انه بيخربها ولا راح ينبط او عارف انه خفيف يعود لاهله احسن
    الله يختارله الصالح بس اناخوفي يندم بعد كم سنه ع هالقرار

كلام سليم( وملحه فيه).
    7 "
  5. أقول

الناس تبيع بيوتها وسيارتها عشان تبتعث وعلى أمل الإلحاق .. وخويك مبتعث ولله الحمد .. ماهو حاس بالنعمة الي هو فيها ؟

يدرس فـ أكبر دولة في العالم .. على حساب الحكومة الله يعزها .. ولا يصرف له راتب بعد .. بعد التخرج يحصل على وظيفة مرموقة

وش يبي أكثر من كذا ؟

بعض الناس ترفس النعمة برجولها ياخي حس بالنعمة الي انت فيها .. مدري بس أنا حاس إنه مو قادر يتجاوز مرحلة اللغة .. يقدر يسوي تمديد عنده ستة أشهر يجتهد فيها وبعدها يحاول يختبر توفل وايلتس وبإذن الله يجيب الدرجة المطلوبة

أنا معه وما الومه .. الغربة شينة .. خصوصاً لا كنت وحيد .. يالله محد يعرف الشعور الا الي ذايقه .. لكن الصبر الصبر الصبر .. واختلط مع العالم .. وسع صدرك .. وانت رجال اصمل .. في بنات اصغر منك لحالهن وعايشات ماشاء الله .. اجمد ياشنب
    7 "
  6. أنا معه وما الومه .. الغربة شينة .. خصوصاً لا كنت وحيد .. يالله محد يعرف الشعور الا الي ذايقه .. لكن الصبر الصبر الصبر

حبيبي انا بعد اسبوعين من دخولي امريكا ضاقت علي اميركا بكبرها ليش بسبب الوحده مع ان الولايه يوجد بها عدد كبير من السعوديين
    لكن ماختلط بهم بالجامعه فقط وضاق صدري ...وفعلا الغربه مررره صعبه ونحن الان على ابواب العيد السعيد تزداد الصعوبه
    ومحد يعرف الشعور هاذا الاللي يعيشه الان ... لكن الحمد لله المعهد اعطنى اجازه وطالع ان وثلاثه من الشباب لشلالاات نياقرا
    ومدينة الالعاب اللي بيخااوي حيااه الله ... وكل عام وانتم بخير وعساكم من عوااده
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مابنكسر صابر
    أقول

الناس تبيع بيوتها وسيارتها عشان تبتعث وعلى أمل الإلحاق .. وخويك مبتعث ولله الحمد .. ماهو حاس بالنعمة الي هو فيها ؟

يدرس فـ أكبر دولة في العالم .. على حساب الحكومة الله يعزها .. ولا يصرف له راتب بعد .. بعد التخرج يحصل على وظيفة مرموقة

وش يبي أكثر من كذا ؟

بعض الناس ترفس النعمة برجولها ياخي حس بالنعمة الي انت فيها .. مدري بس أنا حاس إنه مو قادر يتجاوز مرحلة اللغة .. يقدر يسوي تمديد عنده ستة أشهر يجتهد فيها وبعدها يحاول يختبر توفل وايلتس وبإذن الله يجيب الدرجة المطلوبة

أنا معه وما الومه .. الغربة شينة .. خصوصاً لا كنت وحيد .. يالله محد يعرف الشعور الا الي ذايقه .. لكن الصبر الصبر الصبر .. واختلط مع العالم .. وسع صدرك .. وانت رجال اصمل .. في بنات اصغر منك لحالهن وعايشات ماشاء الله .. اجمد ياشنب
    لا أسييء الظن من طرحك للموضع هذا ولكني اعتقدك مغزاك هو إثاره البلبه ومعرفه ردود أفعالنا

طيب ايش رايك تحول البعثه بسمي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.