الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص متى تستحق التعويض ( استفسار)

بخصوص متى تستحق التعويض ( استفسار)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دعدعيه
    دعدعيه

مبتعث جديد New Member

دعدعيه الأرجنتين

دعدعيه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى بكالريوس , بجامعة لحد الحين
    • لحد الحين
    • بكالريوس
    • ذكر
    • امريكا, تينسي
    • الأرجنتين
    • Nov 2009
    المزيدl

September 9th, 2010, 02:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأخوه الأفاضل .. شلونكم؟
    من عرفت حكاية الابتعاث , وانا اسمع بأنه من يوم يلحقونك بالبعثه أنت ياللي دارس على حسابك الخاص , راح تتعوض عن كل قرش دفعته , ... هذا اللي انا فاهمه صراحه .
    اللي حصل ,
    إنه طلبت من الملحقيه الأمريكيه تعويض عن المدفوعات السابقه , ورفضوا تعويضي , يقولون أنت دافع قبل ما تلتحق بالبعثه يعني .. بعباره أخرى , تاريخ التحاقك بالبعثه بعد صدور الفواتير اللي انت جايبها
    شوفوا

عزيزي المبتعث

لايمكن التعويض حيث ان لوائح و انظمة الابتعاث لا تعوض عن المصروفات المدفوعة قبل تاريخ بداية البعثة
    وهذا بالانقليزي , حتى خخخخ ارسلت لهم السيفيس والفيزا قلت بيعوضوني وشوفوا وش قال

We can’t reimburse you for the visa and sevis since they were issued before the start of your scholarship

سؤالي واستفساري يا إخوان ...

هل رده هذا نظامي ؟؟ وفعلاً هم مطبقين نظام ولوائح صريحه ؟ ولا الحكايه كيف؟ لأن دافع مبلغ وقدره صراحه

لأن دخلت على موقع الوزارة , وبصراحه ما حصلت شي واضح وصريح بخصوص التعويض وآليته وطريقته .

أفيدونا غفر الله لكم

تحياتي أخوكم مشعل

امريكا

2. يعوضوك بس رسوم الفيزا والسفيس غصب عنهم مو بكيفهم....

ارسل لواحد اسمه وائل صديق تلقاه في قسم التعويض ارسل السيفس وورقة سداد الفيزا

وقله بالايميل ابغا تعويض انا ملتحق جديد وبيعوضك خلال اسبوع بالكثير ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread213662.html#ixzz0z3GgPlrR
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    والله ياخي نشبنا , هذاك يقول بما إنك لم تقبل بالبعثه يوم تقدم على الفيزا ؟ ماراح اعوضك عن شي لأن النظام لا يسمح أنه أعوضك عن اي شي قبل صدور أمر الالحاق... وعاد أنا ما أفهم كثير بنظامهم لأنه مبهم وغير واضح
    لكن اللي حاصل
    عطني ايميل وائل صديق .. وأكون لك من الشاكرين
    خخخ الا والله النشبه ياخي توقهنا
    7 "
  3. roko
    عاد تدري وش النكته خخخخخخ
    فادي هذا زودن على زود يقولي ( أرسل لي أوراقك كلها الأصلية بالبريد العادي ورح قل لجامعتك تكتب تقرير مفصل كامل عن دراستك بالفترة اللي تبغاني أعوضك عنها وخلهم يكتبون لي فاتوره أصليه موضح فيها كل شي بالتفصيل ووش حقته بالضبط هالمدفوعات)
    ياخي شي يغث , والله إن شر البليه ما يضحك , من ساعة ما عرفت إنهم ماراح يعوضوني وانا مستضحك خخخخ جايتني ضحكه غريبه لو تصكني كف فقعت ضحك
    والنكته الثانيه خخخخ
    هذا خويك وائل عياش مدري رامي عياش مدري وائل صديق خخخخخخ
    طلعت مرسله بنفس الوقت اللي ارسلته لفادي وقالي بنتخذ الاجراء الازم بعد 7 أيام عمل , وحول الايميل لفادي , وفادي هذا عاد صكها بوجهي
    على فكره .. وائل صديق ارسلت على ايميله اللي فيه m هذا

wmsedik(at)sacm .org
    الله لا يحوجنا لأحد ياخي
    7 "
  4. اول شي مبروك الالحاق
    اخوي انا مانيب ملتحق مثلك بس لي تجربة تدل ان الملحقية نظامها عالبركة
    ارسلت اطلب تعويض سيفس ..
    قالوا جيب ايصال تسديد سامبا !
    قلت ضايع وانا اصلا ماابي تعويض فيزا
    ابي بس تعويض سيفس وهذا ايصال المبلغ !
    رد وقال هات ايصال سامبا !
    قلت ياحبيبي ياحياتي محد طلبك تعويض فيزا .. ابي بس سيفس تعويض الفيزا حلال عليكم لانه ضايع الايصال
    قال مانقدر لازم ايصال سامباا ! طيب وش دخل ايصال سامبا ياعزيزي .. ايصال السامبا عشان الفيزا وانا بس ابي سيفس فقط
    تخيل حدود الشهر وانا ارسل وهم يردون رد واحد ( جيب ايصال سامبا ) .. انا شكيت اني اراسل واحد محشش !
    آخر رسالة طلعت عن طوري وقلت والله اني لاشتكيكم انتوا تقرون الرسايل وتفهمونها ولالا ! ياحبيبي النظام تعوضني عن اي شي اجيب لك ايصاله وهذي الايصالات قاعد ارسلها لك تقريبا يوميا عشان تفهم وانت بس قاعد تنسخ وتلصق نفس ردك .. قاعد تصرفني انت
    بعد كم يوم قال شيك على حسابك

الي ابي اقوله اذا قالت لك الملحقية ( لا )
    ترى مو معناتها لا
    معناها ايه بس بنطلع عينك شوي

انت اسأل وافضل شي تشوف هل سبق وعوضوا واحد نفس حالتك ولالا
    وترى فيه اكثر من شخص في قسم التعويض ارسل لكل واحد فيهم بس مو على طريقة اقدر ولالا !
    راسلهم على طريقة هذي الاثباتات وياليت ترسلون التعويضات باقرب فرصة مشكورين

بالتوفيق
    7 "
  5. العزيز تفاكير / بعد التحيه أما بعد
    شكراً على رفع المعنويه , صراحه ردك اعطاني أمل خخخخ
    واسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يعجل بفرجك وبفرج كل طالب يدرس على حسابه الخاص
    لأن صراحه جربت معاناة 7 شهور عجاف دفعت فيها اللي وراي ودوني ومازلت أعاني منها وماودي إنها تطول فيكم مدة ضمكم بالبعثه
    الله يسهلها عليكم
    .
    حكاية اسأل احد مجرب ؟ تصدق .! كل كل من عرفته عوضوه لكن ياخي مادري ليش وقفت علي انا يقول هذا النظام ما يسمح
    لكن الله يعين
    تحياتي + كل عام وانت طيب
    وويابلادي واصلي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.