الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فلادافيا او شيكاغو

فلادافيا او شيكاغو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4973 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HshoOoM522
    HshoOoM522

مبتعث مستجد Freshman Member

HshoOoM522 الدومينكان

HshoOoM522 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الدومينكان , تخصصى ثانوي , بجامعة 3
    • 3
    • ثانوي
    • ذكر
    • e, ق
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

September 9th, 2010, 04:08 AM

السلام عليكم
    انا محتار بين فلادافيا وشيكاغو
    فلادافيا قريبة من نيويورك وواشنطن لاكن خوفني كلام الأخوان ان الجريمة منتشرة فيها
    وشيكاغو انا ماأعلم عنها شي
    مع العلم اني بدرس في معهد كابلن في كلا المدينتن
    وثانيا من الأغلى من ناحية السكن في الشقق ومع الأسرة
    وثالث شي كثافة العرب والسعودين وين اكثر فيه
    وياليت تردون
  2. عليك بالاستخاره اولا ,,
    شيكاغو = غاليه مو مره اول كانت مرره غاليه قبل الازمه العالميه الحين مقدور عليها ,, مدينه متطوره جدا راقيه ,,

فيلادلفيا = اعرف ناس فيها ,, يمدحونها ,, الخطور بالداون تاون بس ,, لكن ولايه حلوه ,,
    7 "
  3. يعطيكم العافية
    طبعا هناك خيرات منها
    نيويورك
    ولوس انجلس
    وسان فرانسيسكو
    بورتلاند
    وبوستن
    وسان ديجو
    وسانتا باربرا
    وسياتل
    وواشنطن
    انا محتااااار
    وحيطت الأحتمال الأول على فلادافيا وثانيا شيكاغو اما البقية لا أعلم عنها شيئا
    7 "
  4. والله انا مسجل في كابلان في فيلادلفيا و للحين ماطلعت لكن دفعت فلوس المعهد والعائلة العائلة غالية بـ900 دولار
    بس مو متأكد من المعلومة هذي ان المعهد يأخذ حواليث 200 الى 300 دولار من العائلة يعني العائلة اساسا سعرها بـ 600 او 700
    وانا مو متاكد من المعلومة صراحة

معليش يمكن ما افيدك لكن ابي استفسر منك

عندك معلومات عن معهد كابلان لاني سجلت فيه في فيلادلفيا وان شاء الله قبل شهر بكون هناك

فحبيت اسالك اذا عندك معلومات عنه

وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the big dude
    وبعدين فيلادلفيا وشيكاغو من اكبر مدن العصابات هيا ونيورك تصنيف المدن الثلاث دي من اعلى التصانيف في الجريمة وحالات القتل سلامااات

الله يرحم والديك فكنا من كلام الافلام هذا كل من شاف فلم صدقه ,,,,

انا لي في شيكاغو سنه ماشفت الا كل خير مدينه متطوره ومن افضل واجمل المدن بنظري بعد نيويورك

ونيويورك بعد ممتازه بس غاليه وانا جيتها زيارات ومره حلوه بس ماتصلح دراسه لانها تنفع وناسه وفله وبس

اما فلاديلفيا ما اعرف عنها شي ,

غير كذا الجريمه بكل مكان بأمريكا في اي مدينه فيها الأحياء الفقيره السيئه وفيها الراقي والممتاز فلا تتكلم عن مدينه ماتعرف عنها شي ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.