الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد سفرتي خلال 25 يوم والفيزة موجودة ولكن عقبة واحد تفصلني عن السفر !!!

موعد سفرتي خلال 25 يوم والفيزة موجودة ولكن عقبة واحد تفصلني عن السفر !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية daad
    daad

مبتعث مستجد Freshman Member

daad الولايات المتحدة الأمريكية

daad , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ماجستير
    • ذكر
    • لم أختر, لا اعلم
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 9th, 2010, 07:33 PM

,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حيا الله الاعضاء جميعا وآسف الحقيقة على طرحي للموضوع بهالطريقة بين يديكم الان ..

القضية ومافيها احضرت قبول معهد وI20 والحمد لله استخرجت الفيزة واموري تمام الان ولكن !!

قبول الجامعه لم احصل عليه حتى الان احد المكاتب كان واعدني قبل اسبوعين من الان القبولات تكون عنده ومازالت الجامعه لم ترسل القبولات الى الان , اعطتني رقم جامعي عندهم ولكن لم يرسلو القبول النهائي حتى الان !!

وحتى تكونو في الصورة انا متخرج من الملك سعود تخصص مالية بمعدل 2.33 من 5 , وانا لن انتظر هذه الجامعه بما انني معي القليل من الوقت حوالي 25 يوم قبل السفر ..

فكل ما اريد منكم ترشدوني على جامعات معترفه بامكاني مراسلتهم ويعطوني قبول مبدئي والتخصص MBA لانه الاسهل ..

ارجو المساعدة فانا الان متعلق ومتورط .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    الله يسهل لك,
    ماعندي خلفية عن تخصصات البزنس وان كنت افضل ان تبحث بنفسك عما يناسبك لانه من الطبيعي هناك اختلاف بين الطلاب وقدراتهم وامكانياتهم.

أتمنى لك التوفيق والتيسير

اولا كل عام وانتم بخير وعيد مبارك على الجميع ..

لا ياعزيزي مو لازم بزنس مو مشكلة لو MBA بس اي قبول معتمد ..

ارجوكم يالربع الفزعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.