الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل ممنوع تحميل الاغاني في امريكا

استفسار هل ممنوع تحميل الاغاني في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4973 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شف اخوي الفاضل
    ابوضح لك الامر
    بالنسبة اذا كنت مسافر وداخل امريكا فيلزم عليك ان يكون وضعك في السليم من ناحيه البرامج
    بالنسبة لي حضرت الى امريكا وضرب جهازي بعد وصولي بفترة لكن لحسن الحظ معي الونيدز وسويت له فرمته ونزلت جميع البرامج من النت بعضها مو اصليه .
    7 "
  2. في موقع الملحقيه
    معلومات ما قبل السفر لامريكا

اذا ما فتح ... خش على موقع الملحقيه
    الملحقية الثقافية السعودية
    ... واختار البرنامج التعريفي ... واختار معلومات ما فبل المغادرة لأمريكا ... منها تأخذ فكره ... ومنها تعرف اايش لك واللي عليك

يقولك يمنع ادخال هذه الاشياء الى الولايات الامريكيه
    نسخ غير شرعية من برامج الكمبيوتر والموسيقى والافلام ...الخ

واتوقع الافلام والموسيقى اللي نحملها عن طريق النت كلها نسخ غير اصليه = غير شرعيه

القانون الامريكي يقول ان السجن يوصل لخمس سنوات ... وغرامة توصل إلى 250 الف دولار لأي نسخ غير شرعية

انت احسبها وشوف ... هل تستاهل هالموسيقى كل هالتضحيات

والعادة مايصير تفتيش بس انقلكم كلام الاخت H2n
    كان نفس التساؤل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H2n
    اخوي ،، كثير ناس عدو بالمطار ما تفتشت لابتوباتهم وهاردسكاتهم ،، لكن افرض حظك طلع موب زين وفتشوك !!
    تتوقع وش بيصير !!
    سجن + غرامات بمئات الألآف من الدولارات لانه طبعا بيقاضونك شركات الانتاج والافلام اللي بامريكا ،،
    والله لا يكتب عليك ولا على المسلمين ،،
    بالتوفيق
    7 "
  3. طيب لو انا نزلت على المطار وقاعد اسمع اغاني على الايبود وطبعا كلها فشخ من الاتترنت هل حيفتشون الايبود حقي ولا لا؟
    ولا بس يفتشون الهارديسكات واللا بتوبات
    وطيب لو عندي انميشن زي بليتش وون وبيس والخ على الهارد ممنوع عندهم ولا ايش؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.A
    انا سمعت ان تحميل الافلام ممنوع في امريكا و ووو ........................

بس تحميل الاغاني هل نفس الشئ ولا ؟؟

ممنوعة من رب العالمين.
    ولا البشر يمكن يمسكونك ويغرمونك... بعد فترة تنسى كل اللي سووه.
    لكن وين تبي تروح من اللي أخْذه أليم شديد؟!

الله يصلح الجميع.
    7 "
  5. طبعاً ممنوع
    لازم كل شيئ يكون قانوني
    اذا تبغى تحمل اغاني غربي اشتري بطاقة تحميل اغاني مسبقة الدفع تلاقيها في كل مكان
    عندك مثلا ً في Best Bye بطاقة Napster من 10 الى 50 دولار كل اغنية بواحد دولار تقدر تسمع الاغاني قبل لا تشتريها
    ويكون لك في نفس الموقع صفحة خاصة بك تحفظ فيها اغانيك وتقدر تدخل وتسمع الاغاني حتى لو كان ما عندك رصيد بس طبعاً الاغاني مو كاملة
    وعندك كمان iTunes تحمل من عندهم اغاني وافلام

انا ما جربت iTunes جربت بس Napster ^_^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة itachi 4ever
    طيب لو انا نزلت على المطار وقاعد اسمع اغاني على الايبود وطبعا كلها فشخ من الاتترنت هل حيفتشون الايبود حقي ولا لا؟
    ولا بس يفتشون الهارديسكات واللا بتوبات
    وطيب لو عندي انميشن زي بليتش وون وبيس والخ على الهارد ممنوع عندهم ولا ايش؟
    انا ما عندي خلفيه عن الاغاني بس الانميشن بعضها وبعضها لا مثل full metal alchemist ,one piece ,full metal panic هذي ممنوعه لان في شركه امريكيهfunimation شرت حقوق هذي الانميات حتى صعب تحصل لها روابط في الانترنت فما بالك لو كشفوك في المطار تبي تروح فيها على العموم احذف كل االلي عندك ترا النت في امريكا احسن من اللي عنندنا ما تسوى انك تخاطر لشي ما يسوى ^^
    والسلام عليكم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.