الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد القبول المشروط والدراسة االألتحاق بالبعثة والمعدل الثانوي نازل وشرايكم في أمل ؟

بعد القبول المشروط والدراسة االألتحاق بالبعثة والمعدل الثانوي نازل وشرايكم في أمل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m0heb
    m0heb

مبتعث جديد New Member

m0heb الولايات المتحدة الأمريكية

m0heb , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, الشرقية
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 12th, 2010, 02:10 AM

السلام عليكم شباب كل عام وانتم بخير

انا متخرج قبل 4 سنوات علمي معدل شهادتي الثانوية 66 % والقدرات 66 مادري اذا في احد

معدلة نازل مثلي وتوفق
    وقدر ينظم للبعثة ؟ ( اذا تعرف او سمعت عن احد ) أرجو الأفادة

انا ناوي خلال الشهرين الجايين اطلع ادرس على حسابي انشالله في امريكا وحاب ادرس بكالريوس تخصص تجارة ألكترونية

والحين قاعد أجهز للقبول للمعهد والجامعة وبرتب نفسي وبتوكل على الله وبحاول ألتحق بالبعثة وذا ماصار

نصيب مابخسر شي بتعلم اللغة الأنجليزية لمدة 4 او 6 شهور وبعيش التجربة وبرجع شرايكم ؟

الي يحب يطلع معي حياه وبالتوفيق للجميع

2. أخوي IBRAHIM شكرا عالمرور صح معدلي نازل بس كان بسبب ظروف ايام الدراسة وليس كسل مني
    السالفة موعلشان أمريكا لا بس لاني حاب اضرب عصفورين بحجر لانها الأسهل في الألتحاق . انا حاب اتعلم اللغة الأنجليزية ( لغة العالم والأعمال) دامي املك المبلغ الكافي ومنها لو توفقت أنظم للبعثة واكمل مشواري واخذ شهادة . ولو ماصار نصيب على الأقل يكون عندي لغة استفيد منها في حياتي العملية ( أنصح جميع اخواني المقتدر ماديا ووقتا يستثمر في نفسه و يروح ياخذ لغة أنجليزية ) تحياتي لك

اخوي ESL شكرا على الدعوة الطيبة ايه نعم والنعم في ابونا ابو متعب خيره على الجميع

الله يوفقك ويوفقنا جميعا تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.