الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برسل اغراض من امريكآ للسعودية , كيف ؟!

برسل اغراض من امريكآ للسعودية , كيف ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4975 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Me
    Me

مبتعث مميز Characteristical Member

Me الولايات المتحدة الأمريكية

Me , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Unknown , بجامعة Unknown
    • Unknown
    • Unknown
    • ذكر
    • New York, NY
    • السعودية
    • Oct 2006
    المزيدl

September 13th, 2010, 05:05 AM

السلام عليكم ..

عندي شوية اغراض وحاب ارسلها للسعودية ..

بس بعرف ايش افضل شركة شحن وارخصها , وفي نفس الوقت كيف طريقة الدفع مقدم ولا عند الاستلام .. ؟

يعني يليت اللي مجرب او عندو اي معلومة مايقصر ويقولها ..

لاني عندي كم اغراض واشياء لناس وحاب ارسلها ..
  2. أنا ارسلت علب أدوية من تكساس إلى السعودية عبر DHL
    كلفتني تقريباً 70 دولار يوم ونص وهي بالسعودية .. وثلاثة أيام قعدت تفر وسط السعودية من الفشل الي عندنا
    يعني دولياً 40 ساعة رغم اني تتبعت خط سيرها لقيتها مرت على خمس محطات منها ألمانيا والبحرين بس عندنا ياخذون الشحنة وتوصل جدة وتقعد يوم وزيادة في طور الاستلام ! << باقي منقهر خخخ
    عموماً التكلفة تعمد على الوزن أولاً وأخيراً لانهم يوزنون أغراضك وويعطونك التكلفة بناء عليها
    7 "
  3. شف اخي الفاضل انا انصحك اذا تدرس في معهد او جامعه يقوم بارسالها لك حيث انه يوجد لهم تخفيض تستفيد منه انت
    وبالنسبة لصندوق البريد ياحبيب قلبي ترسله الى اقرب فرع من منزلك وترسل لاهلك رقم الارساليه ويستقبلونه هذا كل مافي الامر
    اتمنى اني افدتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Me
    طيب احد يعطينا الاوزان ؟

وهل اقدر اخلي الدفع هنآك .. ؟
    الأوزان لا أعرفها

أما الدفع هناك فحسب تجربتي مع FEDEX غير موجود
    لكن ممكن تدفع لهم برقم البطاقة الائتمانية للمستلم

الشرح:
    (أنا في السعودية وطلبت من جامعة ترسل لي القبول بفيديكس، فقالوا يا ترسل لنا شيك بمبلغ الإرسالية 60 أو 80 دولار، أو تعطينا رقم بطاقتك الائتمانية نسجلها على فيديكس وهم يسحبون منك)

حاولت في موضوع الدفع عند الاستلام لكن قالوا: ما عندنا ألغيناها

طبعا لو أبرسل شيك بيكلفني إرساله 290 ريال تقريبا
    فأعطيتهم رقم بطاقتي الائتمانية وسحبوا فيديكس مني 80 دولار ووصلني خلال 4 أيام (طبعا هم قالوا في امريكا إنه يبيله يومين بس)
    ...

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.