الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون استفسار عن معهد اللغه في جامعة واشنطن بسياتل

تكفون استفسار عن معهد اللغه في جامعة واشنطن بسياتل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4973 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماقوى ردكـ
    ابشرك ياختي لقيت مواعيد من 27 ديسمبر2010الى11 مارس 2011

مشكوره على انك عطيتني اسم المعهد زين

الله يجزاك خير
    عالبركة الله يسهل عليكــ
    بس انتبة ممكن يحطونك عالانتظار في السستم المواعيد الاكيدة ماتبدء الاعلى جينوري 2011بداية السنة الجديدة مايمنع تقدم وتاخذ الاوكي الاكيد منهم لانو المعاهد الاكاديمية مواعيدهم مثل الجامعات يعنى اذا الكورتربداء مستحيل يدخلونك بالنص ابدء اليودايب بيدء الكورتر فيه على 27ستمبر عشان كذا قدم من الان لو ماحصل لك على ستمبر عالاقل تلقي على جينوري... موفق...............
    7 "
  2. سبتمبر راح وخلاص والمقاعد فيها مكتوب في الموقع فول و توه بادي الحجز في شهر يناير الحين بس انا ماقدر لان الاجراءات تطول وقد الدراسه في يناير بدت وعلى كلام احد المكاتب قالو لي صعب يناير بحكم الاجراءات والافضل اني احجز على كوارترز فصل الربيع الي بيبداء اواخر مارس او بداية ابريل

جزاك الله الف خير ياختي على نصايحك والله يوفقك في دراستك ودنياك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G h O s T
    سلآآم آختي شهد الجنه بلييز آذا تعرفي كم تكلفه السمستر الواحد

للمعهد التابع لجامعهWashington State University-PULLMAN

آكووون شاكر لك
    وعليكم السلام ورحمة الله ...
    سوري عالتاخير...العذر....
    تقصدهذي الجامعةWashington State University - Pullman, Washington
    اذا وشنطن ستيت ينفيرستى الجامعة لها فرعين واحد في سبوكان والثاني في بولمان
    http://profiles.studyusa.com/profiles.php?p=WA006&l=Arabic
    هذا الرابط تبع معهد اللغة
    وهذي ارقامهم تقدر تتواصل معهم
    McAllister Hall, Room 116

Pullman , Washington 99164-3251
    Phone: 509.335.6675
    Fax: 509.335.1141

تعبي النموذج الاورنج اللى عاليسار وهم حيردو على كل استفسارتكــ
    بصراحة مااعرف كم الكورتر عندهم بالضبط...بس تواصل معهم وان شاء الله تلقي افادهـ
    بالتووووفيق....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماقوى ردكـ
    سبتمبر راح وخلاص والمقاعد فيها مكتوب في الموقع فول و توه بادي الحجز في شهر يناير الحين بس انا ماقدر لان الاجراءات تطول وقد الدراسه في يناير بدت وعلى كلام احد المكاتب قالو لي صعب يناير بحكم الاجراءات والافضل اني احجز على كوارترز فصل الربيع الي بيبداء اواخر مارس او بادية ابريل

جزاك الله الف خير ياختي على نصايحك والله يوفقك في دراستك ودنياك

انتبة لشغلة مرهــ مهمه اليودايب مفقل من المحلقية لانو فيه تكدس فظيع من الطلاب السعودين وصل العدد الى 500طالب سعودي حاااولت انقل له ورفضت المحلقية نقلي له عشان التكدس فيه واذا مفقل معناة ختى على يناير لو تجيب قبول المحلقية ماراح تصدرلك ضمان مالى عليه وبيقولون لك جيب قبول بمعهد ثانى واذا طالع على حسابك ممكن تتبذهل شوى فالافضل اذا طالع على حسابكــ انكــ تشوف هالمكتب اللى تتعامل معة انه يدرو لك معهد لغة تبع جامعة هو احسن شئ ولايدبسك بالمعاهد التجارية مثل elsوكابلن وغيرها لانها معاااااهد فاشلة ...انتبة منها تدريس سئ والوزارة بالرياض ماتصدر قرار الالحاق على على قبول معاهد اكاديمية بس....هذا من واقع تجربة ..
    وعلى فكره اذا انت بكالوريس فيه جامعات كويسة عندها معاهد لغة اول ماخلص اللغة تدخل عالجامعة على طول بدون توفل ابحث عنها يمكن تفيديكـ
    وبالتووووفيق للجميع ......
    7 "
  5. اقولكم شغلة بما انكم لسي مابعد طلعتو
    شوفوا معهد اللغة التابع لهذي الجامعة
    Georgetown University
    International Student & Scholar Services
    الجامعة هذي من اقوي عشر جامعات في امريكا
    ومعهد اللغة تبعها قوي جدآ نبر ون في امريكا كلها وهي في واشنطن دي سي بس الكوتر شوى غالى اعتقد بــ7000الالف دورلا ولكن والله معهد نــــــــــظيف جدآ وقوى بتعليم اللغة ويسوى الغربة والتعب وانا ان شاء اذا الله سهل ناوية انقل له...
    انا انصحكم فيه اذا لسي عالبر مابعد تدبسوت باي معهد بس ترا الدراسة فيه كرررررررررررف الويل ماعندهم لعب ابد....التقديم يبدء فيه على ديسمبر الجاي والدراسة في جنيوري2011
    والله يوفق الجميع ......
    7 "
  6. ^^^^^^^^^^^^^^^

انا يوم سئلت راعي المكتب عن المعهد عطاني اياه وما قال لي مقفل ولا حاجه

وانا شفت في موقع الجامعه نفسها والمعهد الى الان يسجل الطلاب

وانا مدري عن الملحقيه هل هي مقفلته ولا لا

واذا طلع مقفل بروح ادور معاهد ثانيه اكادمي

اما عن واشنطن دي سي صراحه اشوف معاهدها غاليه مره
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.