الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون استفسار عن معهد اللغه في جامعة واشنطن بسياتل

تكفون استفسار عن معهد اللغه في جامعة واشنطن بسياتل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4947 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سعرها حلو اذا كان 8000 بالشهرين ارجوكم انا ابي مكان فيه عرب كثير ابي ارتاح هل واشنطن فيه عرب وهل الامان فيه
    بليز اللي بواشنطن والله لادعيله لاني صرت ماانام ابي اسافر وادرس وطيب انا حبيت الجامعه هذي ادرس فيها معهد
    وش تنصحون زوجي يدرس لانه بيدرس حاسب او محاسبه بكالريوس هل في نفس الجامعه او جامعه ثانيه
    كثر خايفه لاني حرمه احس ماراح اتاقلم
    واحنا بنسافر على حسابنا الخاص هل يكفي 100000 مع السكن والمعهد والجامعه
    7 "
  2. ^^^^^^^^^^^
    حددي اي واشنطن

ولاية واشنطن الي فيها مدينة سياتل؟

ولا واشنطن دي سي (العاصمه)؟

اذا ولاية واشنطن فهي ارخص بكثير من واشنطن العاصمة

وعن كلامك بـ100الف صراحه تقدرين تدرسين فيها وتسكنين لعدة اشهر لين ماتقبلك البعثه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماقوى ردكـ
    بس ياختي شهد انا سمعت كلام الاعضاء يقول اذا كانت الجامعه موصى بها من الوزاره فالمعهد كذلك وانا دخلت موقع الوزاره ولقيتها ضمن جدول الجامعات الموصى بها من الوزارة

وشكرآ
    مرحبا ....
    المعهد والجامعة قوي جدآ ومعترف فيها من الورازة والملحقية كما ن بس المعهد الآن موقف من الملحقية لانو فيه تكدس طلاب مو عشانه سئ لا عشان نسبة الطلاب السعودين فيه كبيرة والملحقلية اذا وفقت عشان التكدس مستحيل تصدر ضمان مالى علية صارت لناس كثير وعمموما ترا مدير الاقليم الغربي اسمه د/سعد السلويلم تقدر تاخذ رقمة من الحكومة الالكترونية للمحلقية وتتواصل معة وهو راح يفيدك انا بس حبيت اوضح الوضع لكــ ولغيركـ بخصوص الملحقية عشان محد يبدبس او يتبذهل اذا جاء هناااااااااااااااا وشكــرآ
    بالتووووووفيق للجميع..........
    7 "
  4. للاسف اختي شهد طلع كلامك صحيح دخلت احد المواقع الي تعلمنا عن الجامعات او المعاهد الموقفه
    طلع معهد اليوداب موقوف والجامعه لا

بس عندي كم استفسار؟

هل في يوجد جامعة سياتل او جامعة سياتل باسيفك معاهد ممتازه ورخصية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماقوى ردكـ
    للاسف اختي شهد طلع كلامك صحيح دخلت احد المواقع الي تعلمنا عن الجامعات او المعاهد الموقفه
    طلع معهد اليوداب موقوف والجامعه لا

بس عندي كم استفسار؟

هل في يوجد جامعة سياتل او جامعة سياتل باسيفك معاهد ممتازه ورخصية
    الخيرة فيما اختارة الله لكــ
    عطني بس وقت وان شاء الله بردك عليكـ وافيدكــ
    وسوري عالتاخير والله الفترة هذي انا مره مشغولة ....
    بس عطنى وقت وان شاء الله افيدكـ بالمعاهد على حسب اللى اقدر عليه ...
    بالتوووووفيق
    7 "
  6. طيب سؤال ضروري الامعهد في سياتل ..ولاعادي بغيرهااااوترا على فكرة فيه جامعات مجرد ماتخلص دراسة اللغة عندهم تخش على طول عالجامعة الاانت بكالوريس انا افضل انك تبحث عن جامعة فيها التخصص اللى تبغاه عشان تخلص وتدخل على طول عندهم بدون توفل ولاغيره طبعا اذا يناسبكــ....
    بالتوفيق...
    7 "
  7. ترى معهد يوداب مايستاهل تروح تدرس فية أنا أدرس فية والله ماتحسن مستواي يمكن في سعودية كان أفضل بس يبغوا فلوس خلاص
    من أول كان كل يمدحة أللحين الاساتدة كل سنة يتغيروا ظاهر سنة غيروهم على حظي
    معاهد سياتل لغة كلها فاشلة دورلك على معهد ممتاز أفضل لك في ولاية الثانية
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهدالجنه
    طيب سؤال ضروري الامعهد في سياتل ..ولاعادي بغيرهااااوترا على فكرة فيه جامعات مجرد ماتخلص دراسة اللغة عندهم تخش على طول عالجامعة الاانت بكالوريس انا افضل انك تبحث عن جامعة فيها التخصص اللى تبغاه عشان تخلص وتدخل على طول عندهم بدون توفل ولاغيره طبعا اذا يناسبكــ....
    بالتوفيق...

والله ياليت يكون في سياتل معاهد جامعيه ومهب شرط في سياتل بس يكون في المناطق القريبة لها زي تاكوما وبيلينغام
    وياليت تعطني اسماء مكاتب القبول المتعاونه معها ولها فروع بالشرقية اذا ماعليك امر
    وانا راح ادعي لك واسئل الله التوفيق والنجاح لك
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.