الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف شعورك بعد ما عشت اكثر من سنه في امريكا ندمان والا..

كيف شعورك بعد ما عشت اكثر من سنه في امريكا ندمان والا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4967 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ببينو
    ببينو

مبتعث مستجد Freshman Member

ببينو السعودية

ببينو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى سنه تحضيريه , بجامعة حامعه القصيم
    • حامعه القصيم
    • سنه تحضيريه
    • ذكر
    • القصيم, الشماسيه
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

September 15th, 2010, 01:52 AM

السلام عليكم

حبيت افتح هالموضوع .. علشان الواحد يفضفض ويطلع الي في قلبه والسؤال الي انا حاب اعرفه ويمكن كثير من الناس وده يعرفه خاصه الي على باب الابتعاث .. كيف شعورك بعد قضى مده في امريكا هل ندمت وقلت ياليتي رحت سياحه كم شهر ولا تسرعت وقلت بدرس هناك .. ومشتاق لاهلك وودك ترجع والا العكس .. والي حاب يتكلم اكثر ياخذ راحته ولا يبخل علينا بشئ ورجائي ان الي يجاوب على هالسؤال يكون له مده في امريكا لاني الي توه رايح ما اضن انه رايح يشتاق لاهله او يتندم لانه بالنسبه له شيء جديد ويمكن بالعكس يقول ندمت على كل ساعه ضيعتها في السعوديه .. والسلام عليكم .
  2. فعلآ أخي (( جبتها ع الجرح ))
    أولآ شكرآ لكـ لطرح موضوع شيق مثل هذا الموضوع ،، ولطالما يسعدني رؤية مواضييع مماثله
    تلهينا قليلآ عن الكم الهائل من الضغوطات المتراكمه على كاحلنا ،،
    أمآ بالنسبه لمسألة الشعور بعد إنقضاء سنه على تواجدي بأمريكا ،، إن سألتني عن أسوأ اللحظات سأقول لكـ لحظة فراق أهلي وأصحابي
    أما لو سألتني عن أسعد اللحظات فسأقول لكـ عودتي إلى بلدي بعد 11 شهر من الغربه
    والآن إنعاد شريط الحزن مرة أخرى بعد مرور الإجازهـ كامله وعودتي إلى أمريكا ،، والآن لي أكثر من الشهر متواجد بلوس أنجلوس
    وإن أردت الصدق فلا توجد لحظة ندم عرفتها منذ إتخاذي قرار الإبتعاث لأنه حلم كان يراودني منذ أيام الثانويه
    الجميل في الغربه أن آلمها كبيـــــر ،، ولكن حصاد ثمارها أكبـــــــر ،،
    حزنها كبيـــــــر ،، ولكن فرحها أكبــــــر ،،
    لن تعرف لذة العلم في الغربه إلا بعد أن تذوق مرارتها ،، وآآآآآهـ ماأصعب مرارتها
    وهذآ ماجعلني أعيد عبارة أخي الذي سبقني وأكتب في بداية ردي (( جبتها ع الجرح ))
    أي نعم سترى العالم في أمريكا ،، ولكن ستظل نظرتكـ منحصرهـ إلى ذلكـ البلد الذي يسكن فيه أعز الخلق على قلبكـ
    نعم ستتعلم الكثير ،، ولكن لن تتعلم أكثر مما علمكـ والدكـ
    نعم سيحبونكـ الكثيرين ،، ولكن لن يحبوكـ كما أحبتكـ أمكـ
    نعم سيقف بجانبكـ كثر ،، ولكن لن يقفوا بجانبكـ مثلما وقف أخوكـ وصديقكـ
    ومع هذا لا يسعني إلا أن أقف تقديرآ وإحترامآ لأمريكا ،، ليس من أجل سياستها ،، ولا رؤسائها
    بل من أجل الشعب الذي يقطن فيها ،، فمجرد إختلاطكـ بهم ستكون أجمل تجربة قمت بخوضها
    وكخلاصه لكلامي الطويل الذي أجبرني الموضوع على نثرهـ هنا ،،
    لا أقول سوا ،، أن أمريكا بلد لا يمكنكـ أن تشعر بالندم لأنكـ ذهبت إليه

أكرر شكري لكاتب الموضوع ،،
    مع خالص إحترامي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا كنت اتوقع أمريكا من أجمل دول العالم وعلى وجه الخصوص لوس انجلوس
    لكن صدمت صدمة كبيرة بالواقع لم تعجبني لم يعجبني فيها الا وجود العرب
    في أمريكا الضغوط كثيرة لوجود مسؤوليات لم تتعود عليها في السعودية ولكن اتينا هنا لأهداف نسأل الله العزيز القدير ان ييسرلنا تحقيقها جميعا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kSA.
    يااخي انا لي سنه بس امريكا مو الجنه عشان اندم على كل ساعه في بلدي العزيز ايضا ماندمت على امريكا حتى الامريكي يبي يغير ويزور اماكن جديده
    صحيح والله معك حق يعني امريكا ماهي جنه الله في ارضه علشان نقول انك ندمت على وقتك في السعوديه ..كلام جميل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنق707
    ساعة وساعة .. ايام تقول ماعاد برجع السعودية الا بعد 4 سنوات وايام تكره ام الحياة وودك بأول طيارة على الديرة
    اهم شي الرفقة اللي تعينك وامورك طيبة
    لي سنة وكم شهر في امريكا الحين
    ايـــــه الله يعينك ويوفقك ويسدد خطاك يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.