الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يمكن يهمك ويمكن مايهمك تفضل عزيزي ..لاهنت .

يمكن يهمك ويمكن مايهمك تفضل عزيزي ..لاهنت .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr_e7sas
    dr_e7sas

مبتعث جديد New Member

dr_e7sas الولايات المتحدة الأمريكية

dr_e7sas , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى _ , بجامعة الاباما
    • الاباما
    • _
    • ذكر
    • الاباما, الاباما
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 16th, 2010, 03:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

كيفكم قايز وقيرزات
    عندي موضوع من فتره ودي انزله هنا بس كنت خايف يقولون مكرر ومن هالحكي
    لأني والله دورت ولا لقيت اللي ابيه
    على العموم رحم الله والديكم بجد ابي خدمتكم في كم استفسار .
    ولاتنسون هالكلام اللي بتتبونه ابعتمده وبمشي عليه يعني يعني اللي عنده علم وصحيح يطرحه والي ماعنده يسحب .
    طلبتكم لاتردوني .

1_ واحد من الشباب عرض علي ولاية اسمها wisconsin تحديداً مدينة madison معهد wesli
    كتبتها مثل ماكتبها لي هالشخص وقالي بالحرف مدينه هاديه تقع بالقرب من الحدود الكنديه ممتازه للعيش فيها بردها قارس جدا تصل لــ 18 تحت الصفر والسكن يقارب
    ( 700 دولار) وقريب !!
    فاللي عنده اي معلومه عن هالمعهد او المدينه لايبخل علي فيها يكتب اللي يعرفه بأمانه وصدق ..

2_ انا طالع امريكا طالع بحول الله وقوته بس أبي مدينه او معهد انت تفضلها او تدرس فيها اكتبلي المزايا والامور المتعلقه فيها من كل النواحي .. ولاتنسون الامان وبعيداً عن المشاكل .
    اعزب ابدرس انجلش في معهد وبعدها ماجستير !!

جعلها في ميزان حسناتكم .
  2. المعهد ممتاز ....المبنى صغير لا كن لا يغركم المدرسين اكثر من جيدين ....الحياه مررره حلوه في ماديسون وامنه والداون تاون كوول والطبيعه فيها ممتعه... التنقل فيها سهل للي ماعنده سياره ...نظام الباصات مررره مريح وامن ويوصل محل ما تبغى....الحضانات غاليييييه مرره وعشان تلاقي حضانه لازم تدور وتحجز من بدري لانها تتملى بسرعه بحكم انها مدينه عائليه ....يعني اطفالهم كثير واهلهم اغلبهم يشتغلوا او يدرسوا...بالنسبه لمناطق السكن يفضل السكن في شمال المدينه وليس جنوبها....السكن في الداون تاون راقي وامن لكن غالي مررررره......اتمنى اكون افدتك

اضغط هنا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.