الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل شهادة دورة باللغة الانجليزية ممكن تفيدني بالتقديم على الماستر او لا جاوبوني بليززز

هل شهادة دورة باللغة الانجليزية ممكن تفيدني بالتقديم على الماستر او لا جاوبوني بليززز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الامل القادم
    الامل القادم

مبتعث مستجد Freshman Member

الامل القادم الولايات المتحدة الأمريكية

الامل القادم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • علم نفس
    • أنثى
    • لايوجد, نورث كارولاينا
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

September 16th, 2010, 11:37 PM

السلام عليكم

عندي استفسار انا عندي شهادة دبلوم لغة انجليزية 6 مستويات فقط من دايركت انقلش "نيوهورايزن " بتقدير جيد جدا

هل ممكن تفيدني لما اقدم ان شاء الله على ماستر بالجامعات الامريكية او لا لازم اخذ توفل او معهد لغة عندهم ؟
  2. وليش مستعجل ؟

انت تفكر انك لو درست في معهد في السعودية او حتى جبت التوفل او الايلس في السعودية انك بترتاح

الدراسة الاكاديمية لها نظام غير ومختلف. انصحك تروح معهد لغة اكاديمي هناك قبل ما تدخل الجامعة ... حتى لو جبت التوفل او الايلس

بالتوفيق
    7 "
  3. طيب انا مرافقة وحابه اكمل الماستر ان شاء الله لكن القبول الي مع مبتعثي هو قبول لغة وفيه ورقة ثانية فيها اسمي اني مرافقة معاه

هل احضر قبول جديد لي لما اوصل هناك ان شاء الله وادرس لغة او اخذ دورة تاهيلية للتوفل في نفس المعهد الي هو فيه لان دراسة

معهد دايركت انجلش الي درست فيه كانت اكاديمية محادثة و استماع ووحدات فودي اختصر .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.