الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار قبول بدون جيمات

استفسار قبول بدون جيمات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مستجدهـ
    مستجدهـ

مبتعث جديد New Member

مستجدهـ السعودية

مستجدهـ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 18th, 2010, 01:02 AM

السلام عليكم ورحمه الله

اتمنى اللي يعرف جامعات في امريكا ماتطلب جيمات لدراسه ماجستير محاسبه او يعفي من الجيمات اذا معدل البكالوريس مرتفع يفيدني

الله يوفقكم
  2. انا لي ٥ شهور في امريكا ادور قبول ماجستير محاسبه
    اغلب الجامعات تطلب GMAT بس معدلك يساعدك لانهم يعتمدون على الحساب التالي
    ٢٠٠ x المعدل + GMAT SCORE = ٩٥٠ او ١٠٠٠ او ١٠٥٠ حسب الجامعة
    يعني اذا معدلك ٣.٣ من ٤ و الجامعة تطلب النتيجه ١٠٠٠
    ٢٠٠ ضرب ٣.٣ = ٦٦٠
    ١٠٠٠ - ٦٦٠ = ٣٤٠ درجه في الجيمات
    عالعموم الجيمات من ٨٠٠ درجه ٤٠٠ رياضيات و ٤٠٠ انجليزي
    الشخص يدخل الاختبار ومعه ٢٠٠ درجه حتى لو ما جاوب و لا جواب صح
    اول ١٠ اسئله في كل قسم من اقسام الاختبار اهم اسئله لان على اساسها النظام يحدد درجتك
    طبعا اول الاختبار Essay يعني كتابه تحليليه عن موضوع معين و هذا القسم ما عليه درجات لكن يرسلونه للجامعه اللي انت مقدمه عليها
    عالعموم ما في شي صعب لكن حاولي تدخلين معهد الجامعه نفسها عشان قبولك يكون اسهل و يكونوا مرنين معاك وتتعرفي على الدكاتره في قسم المحاسبه لان قبولك يتم بموافقتهم ( الدراسات العليا دايما قبولها يتم من القسم المراد دراسته )

اسأل الله التوفيق للجميع
    7 "
  3. لازم تحولي المعدل عن طريق WES
    ادخلي موقعهم وشوفي طلباتهم
    الجيمات له دورات في معهد كابلن Kaplan بس ما يشرحوا شرح وافي يعني في الرياضبات ما يقولوا لك القاعده اللي على اساسها الحل علطول يبدوا الحل
    بس انت شدي حيلك و حاولي تسترجعي القواعد الرياضيه وتشتري كتب الجيمات و تذاكري تلاقيها في موقع www,mba,com
    انا والله لسه ما حصلت قبول لكن دعائك و بعدين الجيمات ما راح يكون صعب ادا داكرتي تمام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.