الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حيآكم .. ياليت تطولون بآلكم =( ..

حيآكم .. ياليت تطولون بآلكم =( ..


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. هلا اخوي مثل ماقالو الاخوان شد حيلك في الدراسة الحين وحاول انك
    تجيب الشروط اللي هم طالبينه ثانوي 90 وقدرات 70 وتحصيلي 75
    وعلى فكره الثانوي لازم تخصصات طبية فقط
    واذا تبي ادارة اعمال تطلع على حسابك وبعدين تنظم للبعثه
    وحاول انك تختبر قدرات وتحصيلي ا كثر من مره علشان تجيب النسبة المطلوبه
    وبالتوفيق حبيبي
    ادعيلنى بالقبول بالبعثة
    7 "
  2. ياحبيب قلبي مافهمت مقصد اللي ردو عليك

    اول شي انو زي ماقالو قدامك ان شاء الله ثلاث سنين
    ثاني شي في هالثلاث سنين محد بيقدر يفيدك عن الابتعاث لو تروح للوزير نفسه لانو ممكن تتغير لوائح كثير
    انا السنة اللي راحت استراليا ورجعت السعوديه عشان احول امريكا تغيرت انظمه كثيرررررر


    الشي الثاني الابتعاث عباره عن مراحل والمرحلة الحالية هي المرحلة السادسه وهي فقط زي ماقالو او حسب ماقهمت انها للتخصصات الطبيه...
    بالنسبة لك اذا تبي تبتعث ادارة اعمال لك حلين...
    الحل الاول انو يكون عندك واسطه في التعليم العالي ويكون واسطه واسطه مو اي كلام....
    الحل الثاني انك تطلع على حسابك الخاص وترفع طلب انضمام للبعثه وان شاء الله يضمونك للبعثه...لكن تراها مو مضمونه الحين فما بالك بعد ثلاث سنين ؟؟
    يمكن تكون اسهل يمكن اصعب ماندري ش المكتوب والله ...
    اتمنى اكون افدتك خيو
    تحياتي لكـ
    7 "
  3. اللي راحوا بتخصصات ثانية يمكن طلاب ماستر ..

    واذا كانوا بكالريوس يمكن من الدفعات القديمة كانوا يبتعثون للبكالريوس تخصصات كثيرة

    بس من المرحلة الرابعة أو الخامسة وبعدها صار الابتعاث للبكالريوس بس طب

    ويمكن بعد كم سنة يقفلون الابتعاث للبكالريوس .. ماندري كل شي جايز

    الوزارة كل سنة لها شروط غير

    بما انك لسى بتدخل الثانوي تخصص علمي واذا ماتحبه ادخل ادبي وبعدها سافر على حسابك بالتخصص اللي تبيه وانضم للبعثة

    هذا اذا ماتبي طب أو صيدلة أو علوم طبية

    التخصصات هاذي ماحطتها الوزارة إلا وهي بحاجة لها هنا في المستشفيات او الشركات

    الله يوفقك يارب شد حيلك بالدراسة واذا ربي كاتب لك البعثة بتحصل ان شاء الله

    بس انت اعمل بالاسباب واثبت جدارتك دراستك هي مستقبلك

    واذا تطمح للشهادة العالية يبغى لك همة عالية ولا يأثر عليك أي احد لعاب يحطم من قدراتك

    حط قدامك هدف واسعى لتحقيقه

    ماشاء الله عليك لسى بتدخل الثانوي وتفكر من الحين بالجامعة والابتعاث

    الله ييسر أمورك .. موفق بإذن الله
    7 "
  4. لما يفتحوا باب الابتعاث لكل مرحلة يحطوا الشروط اللازمة
    وان شالله بعد 3 سنين تكون نسبتك عالية بكل الاختبارات
    وبخصوص التخصصات زي ماقالوا الآخوان آول كانت الوزارة ترسل تخصصات غير الطبية
    بس بالسنوات الآخيره سارت طبية بس لو حصل وماتغيرت تقدر لو انقبلت بآي تخصص طبي
    تروح ومن هناك تغيير التخصص
    7 "
  5. السلام عليكم

    يقول المثل المصري(غير رزقك ما حتحوش)
    اللي الله كاتبة بيصير

    بعدين يوم انك تفكر من اللحين صدقني بتضيع نفسك وبيكثر التفكير والوسواس والخربطة

    خل كل شي في وقتة حلو انت ركز على دراستك اللحين واذا جاء وقتها بتكون أخذت رزقك ان شاء الله

    لا تشتت نفسسسسسسسسسسسسك انتبة خليك بطريق واحد اللي هو دراستك حاليا وبعد ما تخلص ان شاء الله الثانوي بتتغير وجهت نظرك ممكن أو يمكن ما نكون من الحيين يعني لا تستعجل على رزقك

    رزقك مكتوب وجايك ان شاء الله

    موفق خير
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.