الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفرة قربت وعندي استفسارات بسيطة

السفرة قربت وعندي استفسارات بسيطة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4967 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النمسي
    النمسي

مبتعث مستجد Freshman Member

النمسي الولايات المتحدة الأمريكية

النمسي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة arizona state university
    • arizona state university
    • لايوجد
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 18th, 2010, 11:37 AM

السلام عليكم السفرة ان شاءالله بعد اسبوعين انا الحين عندي قبولين الاول معهد وهو اللي عليه الفيزه والثاني معهد وجامعة لما اوصل الملحقية وش اعطي اي واحد عشان يفتوحون لي ملف

ثانيا لما اروح المطار هل مسموح اخذ عطور وشامبو والعلوم ذي في شنطة العفش علما اللي باخذه معاي في الطيارة الابتوب والاوراق والشنطة الثانية حقت العفش اللي بالشحن

ثالثا سمعت عن مشكلة الافياش انا ساكن في الرياض من وين اشتريها

ردوا علي الله يوفقكم ويعطيكم العافية

اخوكم خالد الزهراني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسي
    السلام عليكم السفرة ان شاءالله بعد اسبوعين انا الحين عندي قبولين الاول معهد وهو اللي عليه الفيزه والثاني معهد وجامعة لما اوصل الملحقية وش اعطي اي واحد عشان يفتوحون لي ملف

ثانيا لما اروح المطار هل مسموح اخذ عطور وشامبو والعلوم ذي في شنطة العفش علما اللي باخذه معاي في الطيارة الابتوب والاوراق والشنطة الثانية حقت العفش اللي بالشحن

ثالثا سمعت عن مشكلة الافياش انا ساكن في الرياض من وين اشتريها

ردوا علي الله يوفقكم ويعطيكم العافية

اخوكم خالد الزهراني

من ناحية العطور سمعت انها 50 ملي حد العطر الواحد الافياش اقرب محل كهرباء وسباكه قله ابغى الراس امريكي وهو يعرف على طول وانشاء الله الشباب ما يقصرون بيفدونك
    7 "
  3. بالنسبة للحجز تسوية عن طريق مواقع الانترنت بشرط يكون عندك فيزا وهذا موضوع انشاء الله يفيدك عشان على الاقل تتعرف على انواع الخطوط واسعار والوقت الي بتجلسة في الطائرة بين واشنطن الى ولايتك الخ ..

تفضل

http://www.mbt3th.us/vb/forum132/thread211499.html
    7 "
  4. خلني افيدك بنسبه لسوايل خليهم في شنط العفش .. لا تحط شى في شنطه الي بتاخذها معاك بيدك لطياره ولا حتى علبه مويه
    انا مره بمطار سيدني مارضو يخلوني احط شنطي بلجهاز لين مارميت علبتين المويه .. كل اغراضك من عطور وكريمات والي تبي خليهم في شنط العفش ومابيحصل الا الخير
    7 "
  5. عادي تاخذ اللي تبي بشنطة العفش

والافياش المستخدمة هناك بهذا الشكل

يعني الفيش اللي تستخدمه يكون شكله كذا

وهاذي التوصيلة المناسبة تلقاها بمحلات الكهربا أو ساكو

أو تشتري هذا الراس الصغير تلقاه بمحلات الكهربا أو السوبرماركت

الله يوفقك يارب
    7 "
  6. هلا اخوي
    بالنسبة للملحقيه يفضل انك تزودهم بكل المعلومات
    يعني تعطيهم القبولات كلها وتقولهم وضعك وهم راح يعلمونك بالضبط وش يبون منك

ثاني شي ياخوك وراك جبت قبول بمعهدين اشوف ان معهد واحد كويس وخاصه انك على حسابك يعني يمكن تجي مبلغ جامد ...

ثاني شي بالنسبه للعطور مسموح لك عطور بشرط ماتتعدى 100 مل
    وتكون في شنطة العفش اللي بتحطها بالشحن
    لاتاخذ معك اي مادة سائله لاعطور ولا غيرها في الطيارة ابد لاتحط اي سائل في الهاند باق ولا في شنطة اللاب توب حتى لو انه ايش
    ..
    معلومات اضافيه...

اللاب توب حقك لازم يكون برامجه اصليه وخاصة الويندوز لازم يكون اصلي والا ترى بتروح غلطة...
    بالنسبة لشنطة العفش مسموح لك شنطتين كبار وزن كل وحده منهم 23 كيلو
    والهاند باق يقولون ان الوزن المسموح 7 كيلو لكن مايدققون فيها ..

وبالنسبة للكهرب مشكورة الاخت اللي نزلت الصور

اتمنى اكون افدتك ولو بالقليل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.