الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينة أمريكية كبيرة ( عشان المواصلات والترفيه ) + جوها ومناخها رائع + أسعارها مناسبه

مدينة أمريكية كبيرة ( عشان المواصلات والترفيه ) + جوها ومناخها رائع + أسعارها مناسبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ودعت جرحك للأبد
    ودعت جرحك للأبد

مبتعث مجتهد Senior Member

ودعت جرحك للأبد الولايات المتحدة الأمريكية

ودعت جرحك للأبد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدلة بإذن الله , بجامعة معهد
    • معهد
    • صيدلة بإذن الله
    • ذكر
    • لوس انجلوس, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 19th, 2010, 05:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح / مساء الخير لقلوبكم

بما أن اول سنه بتكون لغه ,, وعلى حسابي

ودي لو تدلوني على مدينة كبيرة ( عشان المواصلات والترفيه ) + جوها ومناخها رائع + أسعارها مناسبه لواحد طالع على حسابه

يهمني كثير موضوع المواصلات لأني ما أبغى اشتري سيارة أول سنة دراسة

والجو المناسب مطلب لكل شخص ,, لأن الحررر الزااايد ملينا منه في الرياض ,, والبررررد الزااايد بهذل أهل الشمال

والأسعار طبعا ما تخفى عليكم ,, واحد طالع على حسابه ويقول يا رب أنضم للبعثه اليوم قبل بكره

أول كنت حاط عيني على لوس انجلوس ,, لكن مناخها السيء وغلاءها الفاحش خصوصا في السكن خلوني اغير رأيي عنها

ولو ساعدتوني ودليتوني على معهد تجاري رخيص في المدينة اللي بتقولون لي عليها تسوون فيني خير

انا بغير رأيي عن لوس انجلوس ,, لكن أبغى رأيكم

لا عدمناكم ,, ويعطيكم ألف عافيه

(ورده لقلوبكم)
  2. نيويورك تطابق جميييييييييع المواصفات ما عدا المعيشه فهي غالية جدا الا لو سكنت ببروكلين او كوينز بتحصل سكن ب600 او 800 دولار و المواصلات مليانة و بين كل باص و باص 9 دقايق و الجو حار بالصيف بس ما تعدي ال38 و في الشتاء برد و ثلج
    و اي معلومات اخرى انا جاهز
    و بالتوفييق
    7 "
  3. الغالي coolhabool

متشكر يا غالي ع المعلومه
    ويعطيك العافيه أخوووي
    الآن ببدأ اسأل عن بروكلين في النت
    ولكن لو فرضنا ان السكن فيها بـ 800 وجوها في الصيف حار
    يعني نفس لوس انجلوس
    ما تشوف أن لوس انجلوس أفضل ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودعت جرحك للأبد
    الغالي coolhabool

متشكر يا غالي ع المعلومه
    ويعطيك العافيه أخوووي
    الآن ببدأ اسأل عن بروكلين في النت
    ولكن لو فرضنا ان السكن فيها بـ 800 وجوها في الصيف حار
    يعني نفس لوس انجلوس
    ما تشوف أن لوس انجلوس أفضل ؟؟؟
    السلام عليكم
    لوس انجلوس حارة جدا و انا كنت اروحها كل صيف الحر فيها زي جدة مع رطوبة
    بس في نيويورك ما تعدي ال38 و بعدين 3 شهور بالسنو و تعدي و الباقي بين معتدل و بارد
    و اذا تبا سكن في بروكلين بي ريدج حي العرب انا ساكن فيه بس غالي نوعا ما يعني لو مع رومييت ممكن يوصل 800 و لو لوحدك بتلقا ارخص شي 1000 واي استفسار اخر انا جاهز
    بالتوفييق
    7 "
  5. اممممممممم اتوقع مالك غير فيلادلفيا ذي اشهر مدينه كويسه

ومالي خبره الا بجامعتين لاني بحثت عنها اصلا لو بحثت ماتتوه فيها كثير جامعات بهالمدينه بس ماهدت نفسي الا ع معهد اليوبن بجامعه بنسلفانيا

طبعا انا لسا ماطلعت بس مسجله واستنى النتايج النهائيه بس في وحده اليوم طالعه امريكا من بنات المنتدى مرررررره مدحته

واسعار الشقق من 900 ل 1400 طبعا تفرق بعدد الغرف واكيد في اقل بما انك عزابي ماعليك خوف تقدر تدبرها والباصات بالهبل فيها

بس ترفيه بمعنى ترفيه ماعندي خلفيه بس شوف صورها واراء الناس الغالبيه مبسوط فيها عندك عظيم الصمت منزل موضوع ولازال فيها يجيب ع اسئلتك لوحبيت طبعا بملتقى الشرق تلاقيه

والله يوفقك يارب
    7 "
  6. من خلال قرأتي هنا في المنتدى ( ولست صاحب خبره ولا قد طبيت الديرة ) لكن حبيت افيدك
    عندك اورلاندو- فلوريدا او اوهايو ... هالمكانين الكل يمدحها ويقولو حلووه + اسعار مناسبة
    + لا تنسى الامان في المدينة .. على ما قرأت ان لوس انجلوس + نيويورك لك عليها شوي الا بعض المدن طبعا

والله يوفقك ويختار لك المكان المناسب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.