الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري قرب سفري وقلقانه ياناااااااااااااااااس

استفسار ضروري قرب سفري وقلقانه ياناااااااااااااااااس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية paradise1982
    paradise1982

مبتعث فعال Active Member

paradise1982 الولايات المتحدة الأمريكية

paradise1982 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة -
    • -
    • ---
    • أنثى
    • boston, MA
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

September 19th, 2010, 05:44 AM

مرحبا

انا اعصابي على نار والله الناس ماترحم هل هو بسبب الغيره او حسد او فعلا هذا الكلام صحيح

امس كنت بكلم وحده من صحباتي بتقولي انتي كيف طالعه لوحدك ماراح يخلوكي في المطار لانك مبتعثه لو على حسابك تقدري تطلعي !!!

انا هنا اتوترت مرررررررررررررره حرام عليهم والله انا من الناس القلوقين >> عيبي

لانه انا اتصلت على جوازت المطار واخويا سال قال عادي تقدر تسافر مدام معها التاشيره والجواز والتصريح من ولي الامر وكمان اخويا لما سوا امر الاركاب سال واحد هناك الله اعلم موظف او واحد يسوي اوراقه قاله عادي تقدر تسافر مدام معها اوراقها

طبعا اخويا سافرررررر قبلي وهو هناك ينتظرني بسبب بدا دراسته قبلي باكثر من شهررر

واللي خلاني اشك اكثر هما ليس مدبسين التذكره الدوليه والداخليه وفيها كمان ورقه امر الاركاب؟؟

انا قلت اشيل امر الاركاب هل راح يسالو عنه او اي شي او كيف الموضوع؟؟

طمنوني الله يطمن قلبكم بس مابغى اي احد يقول شي هو مايعرف شي ابغى جواب اكيد اكيد مليون بالميه خايفه اطلع المطار وانصدمممممممممممممممم لاسمح الله
  2. you can open a student file online, just like what I did
    you don't have to come over with your Muhram.
    just fill the requested papers, attach the documents that the SACM asked for, send them via fedex and everything will be just fine.
    my flight was direct from Dubai to San Francisco, I didn't pass by Washington DC
    and I did what I recommend you to do

sorry about the writing in english, but I'm using a public computer
    I hope that you can understand my words easily
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    اختي بالنسبة لسفرك عادي تقدرين تسافرين لحالك
    ولكن في الملحقية ماراح يفتحون لك ملف او يكملون اوراقك ( ضمان مالي - تأمين صحي - إثبات راتب سنوي من الحكومة ) من غير وجود مرافقك معك
    مشكور اولا اخويا والله يوفقك يارب

الملحقيه انا دخلت الملحقية وفي تعهد مكتوب انه المحرم لازم يحضر لبلد الدراسه في مده اقصاها شهر بعدين انا ماهمني الا الخروج من المطار السعودي
    وانا محرمي مبتعث مسبقا لامريكا وبيدرس هناك يعني مجرد ماارسلهم اوراق ثبت ذاك يكفي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana ana
    you can open a student file online, just like what I did
    you don't have to come over with your Muhram.
    just fill the requested papers, attach the documents that the SACM asked for, send them via fedex and everything will be just fine.
    my flight was direct from Dubai to San Francisco, I didn't pass by Washington DC
    and I did what I recommend you to do

sorry about the writing in english, but I'm using a public computer
    I hope that you can understand my words easily
    ايوه انا عارفه انه اقدر افتح الملف عن طريق مراسلتهم بس انا كذا اصلا رحلتي ترانزيت وراح يمر بواشطن عشان كده حبيبت اخلص اوراقي مره وحده ومنها فرصه اشوف واشنطن دي سي

وشكررا ياقلبي على محاولتك لمساعدتي والله يسهل امرنا وامرك

بس انا سؤالي ليش حطو امر الاركاب مع التذاكر هل هي مهمه يعني يحتاجوها ولا اشيلهها لانه مكتوب اسمي واسم محرمي وخط السيرر

يعني جوازات المطار مالهم دخل ؟ او عندهم مثلا تعليمات انه اللي عن طريق البعثه لازم تخرج مع محرمها من السعوديه او كيف ريحوووووووووووووووني لو سمحتو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¨°o.O( NOHA )O.o°¨
    ماادري ايش الاجراءات بس بالملحقية لازم اخوك يكون موجود معك

سؤال / اخوك اذا كان مرافق كيف راح ودرس قبلك ؟؟

يعني فتح ملف بالملحقية وإلا لا ؟؟
    اخويا جا على السعوديه اجازه وهو مبتعث مسبق لامريكا عمل الاوراق المطلوبه من اصدار القرار وامر الاركاب وسافر
    قبلي لانه انا دراستي في اوكتوبر وهو سافر قبلي بشهر عشان دراسته

انا بس سؤالي اللي سافررو ومعهم امر الاركاب ليش مدبسه مع التذاكر؟؟ وهل هي مهمه يعني لو شلتها راح يقولو شي او لا؟
    7 "
  6. اختي اولا:
    السفر طالما معاكي تصريح من ولي الامر مافيها اي مشكله وتطلعي عادي ولا عندك اي اشكاليه ابدا ان شاءالله

ثانيا:

المرافق لازم يكون معاه وكاله شرعيه من المحكمه بمرافقتك اثناء الدراسه من والدك يسويها له الوكاله بالمحكمه

ثالثا:

فتح الملف بالملحقيه بقبول المعهد والجامعه وتجيبي قبولات الاخ المرافق والوكاله وتروحي الملحقيه وتفتحي ملف وتعطيهم صوره الجواز لكي وللاخ وعليها ختم الدخول لامريكا وبس

الامور سهله لاتخافي ولا تتعقدي والله يارب يوفقك لكل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.