الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار .. لدارسي ماستر القانون في أمريكا !!

استفسار .. لدارسي ماستر القانون في أمريكا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماجد 169
    ماجد 169

مبتعث جديد New Member

ماجد 169 الولايات المتحدة الأمريكية

ماجد 169 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • قانون
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

September 19th, 2010, 09:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا إخوان انا حصلت على بكالوريوس قانون من جامعة الملك سعود ، لكن للأسف معدلي كان (مقبول)

علشان كذا كنت شايل فكرة الدراسة برا من راسي ، لكن سمعت من كذا واحد إني أقدر أحصل على قبول من جامعات أمريكا وأكمل دراستي حتى لو كان معدلي مقبول

والحين يا إخوان عندي بعض الاستفسارات وياليت اللي عنده معلومات مؤكدة عنها يفيدني ولا يبخل علي لأني والله محتار

1/ هل أستطيع الحصول على قبول من جامعات أمريكية معترف بها من وزارة التعليم العالي وانا معدلي مقبول ؟

2/ انا لغتي الإنجليزية متوسطة .. هل من الممكن إني ألاقي أحد هنا يقدر يجيب لي قبول من أمريكا ، لأني متخوف من المكاتب ومن طرقهم بالاحتيال .

3/ لو يسر الله أمر القبول وحصلت عليه وطلعت برا ودرست ، هل أستطيع ألتحق بالبرنامج ؟ لأني سمعت إن باب الالحاق قفلوه بعد مكرمة الملك عبدالله بضم جميع الطلاب الدارسين على حسابهم للبرنامج ، وهالكلام سمعته من مسئولين بالتعليم العالي ، فيا ليت اللي يعرف أحد ألحق بالبرنامج بعد المكرمة يعلمني

وجزاكم الله عني كل خير
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.