الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني في تحقيق طموحي

ساعدوني في تحقيق طموحي


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2646 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية Hunter Chance
    Hunter Chance

    مبتعث جديد New Member

    Hunter Chance السعودية

    Hunter Chance , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه إن شاء الله , بجامعة لسى
    • لسى
    • هندسه إن شاء الله
    • ذكر
    • لسى, لسى
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

    September 21st, 2010, 12:42 AM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    أول شئ أنا طالب في أولى ثانوي ، أكيد الكل بيفكر في نفسه هاذا وش إلي جايبه هنا .؟ أنا إنسان أحب أخطط لمستقبلي وأوزنه بالمليمتر ، والمثل يقول " إذا صممت على الصعود إلى القمر ستصل ، ولكن يجب أن تصمم على حدوث ذلك "
    طيب أنا شخص إذا حطيت شئ في بالي أجيبه مهما كان والشواهد كثيرة، أنا بأذن الله ناوي أدخل الـ3 جامعات الأوائل * ستانفورد * هارفرد * كامبريدج * والتخصص هندسه إن شاء الله ، وأنا ولله الحمد مع إن عمري لسى صغير 15 سنة لكني أتقن لغتين برمجه XHTMLوPHPإتقان كامل ولي خبره في بعض اللغات الأخرى ، بيجيني واحد يقول طيب وش بتفيدك فيه هاللغات .؟ تفيدني في تخصصي إلي بتخصصه إلي هو"Software engineering" ، إلي أحتاجه منكم وأبغى أعرفه ماهي متطلبات هالجامعات الثلاث ، نسبه 100% في الثانوي ولا قدرات ولا تحصيلي ولاشهادة لغة ... ؟ وأنا الحمدلله لغتي توب.
    وإن شاء الله ما يجيني واحد يقول الأجانب ما قدروا يدخلونها أنت تبي تدخلها ؟!
    أنا متؤكل على الله وطموحي كبير وإن شاء الله أحققه , وشكراً.
  2. ماشاء الله تباركـ الله احيي اخوي فيك هالطموح وبأذن الله يتحقق لك كل الي تتمناه
    ويبعد عنك كل الناس الحاسده والهادمه للطموح ..ونشوفك بأرقى الجامعات وترجع رافع
    راس أهلك ومشرف وطنك ..
    ماعندي اي اضافه بس حبيت ما اطلع من غير دعوه لأني احب الناس الطموحه امثالك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى حالمه
    ماشاء الله تباركـ الله احيي اخوي فيك هالطموح وبأذن الله يتحقق لك كل الي تتمناه



    ويبعد عنك كل الناس الحاسده والهادمه للطموح ..ونشوفك بأرقى الجامعات وترجع رافع
    راس أهلك ومشرف وطنك ..

    ماعندي اي اضافه بس حبيت ما اطلع من غير دعوه لأني احب الناس الطموحه امثالك ..
    Thanks Sis,you really Lifted my morale
    7 "
  4. أولا ،، التخطيط هو أساس النجاحات كلها

    ثانيا : أبارك فيك هالطموح ،، وأنا إن شاء الله بعد خاطري أدخل هارفرد أو كامبردج أو اكسفورد

    ثالثا : طالب عنده نفس طموحك مفروض في رأيي ما يطرح هالتساؤل ،، افتح مواقع الجامعات الثلاث ، ابحث عن تخصصك ،، وشوف بنفسك المتطلبات

    وإذا كانت لغتك الأنجليزيه جيده بحيث تاخذ 7 أو 7.5 في الايلس ،، وتخرجت من الثانوي بتفوق ،، وقدمت قبل السنة الدراسية بسنة كاملة ،، وقبل هذا كله توفيق من الله ،، اضمن لك مقعد فيهم ،،

    وعلى فكره الانضمام للجامعات هذي مب مستحيل ،، صعب نعم ،، بحكم اللغة عندنا مب قوية ،، زائد الأغلب يقدمون متأخر تكون المقاعد طارو

    بالتوفيق أخوي الصغير الطموح

    7 "
  5. ماشاللله تبارك الله ياليت اخوي زيك كل تفكيره في السوني
    وبعدين ماشاللله سااابق عمرك كثييير الله يوفقك وانصحك بجامعة هارفرد اللي تخرج كبااار العلماء والدكاتره واغلب طلابها من اللي اخذو جوائز نوبل تخيل انك بينهم شي خراااافي
    بالتوفيييق
    7 "
  6. اعجبني طموحك والله يوفقك ويسهل عليك

    ولكن بالنسبه لـ هاذي الجامعات اعتقد انو ماتدخلها إلا بـ آختبار مثل القدرات او التحصيلي مادري بالضبط اي واحد منهم ولكن بإختبار

    وهاذا الاختبار لـ الاجانب والامريكان برضو ..

    بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOBEL LADY
    أولا ،، التخطيط هو أساس النجاحات كلها

    ثانيا : أبارك فيك هالطموح ،، وأنا إن شاء الله بعد خاطري أدخل هارفرد أو كامبردج أو اكسفورد

    ثالثا : طالب عنده نفس طموحك مفروض في رأيي ما يطرح هالتساؤل ،، افتح مواقع الجامعات الثلاث ، ابحث عن تخصصك ،، وشوف بنفسك المتطلبات

    وإذا كانت لغتك الأنجليزيه جيده بحيث تاخذ 7 أو 7.5 في الايلس ،، وتخرجت من الثانوي بتفوق ،، وقدمت قبل السنة الدراسية بسنة كاملة ،، وقبل هذا كله توفيق من الله ،، اضمن لك مقعد فيهم ،،

    وعلى فكره الانضمام للجامعات هذي مب مستحيل ،، صعب نعم ،، بحكم اللغة عندنا مب قوية ،، زائد الأغلب يقدمون متأخر تكون المقاعد طارو

    بالتوفيق أخوي الصغير الطموح
    مشكوره والله ..
    بالنسبه لأختبار IELTS إن شاء الله سهل ، لكن دورت على نموذج للأختبار لكن ما لقيت .. ممكن تدليني؟الله لايهينك
    وأيضاً إنتي تقولين إذا قدمت قبل سنه بتحصل مكان .. ؟ تقصدين أول ما أدخل ثالث ثانوي أقدم ولا لمن أخلصها ؟
    وعندي سؤال .. هل نسبه السعوديين في هالجامعات كثير ولا 1 من 100 ؟مثل ما يقولون ..
    مشكوره مره ثانيه تعبتك معي .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    اعجبني طموحك والله يوفقك ويسهل عليك


    ولكن بالنسبه لـ هاذي الجامعات اعتقد انو ماتدخلها إلا بـ آختبار مثل القدرات او التحصيلي مادري بالضبط اي واحد منهم ولكن بإختبار

    وهاذا الاختبار لـ الاجانب والامريكان برضو ..

    بالتوفيق
    مشكور والله ياغالي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hunter Chance
    مشكوره والله ..

    بالنسبه لأختبار IELTS إن شاء الله سهل ، لكن دورت على نموذج للأختبار لكن ما لقيت .. ممكن تدليني؟الله لايهينك
    وأيضاً إنتي تقولين إذا قدمت قبل سنه بتحصل مكان .. ؟ تقصدين أول ما أدخل ثالث ثانوي أقدم ولا لمن أخلصها ؟
    وعندي سؤال .. هل نسبه السعوديين في هالجامعات كثير ولا 1 من 100 ؟مثل ما يقولون ..

    مشكوره مره ثانيه تعبتك معي .
    مواقع كثيرة عن الايلس ،، وبعد فيه كتب في المكتبات للتدريب على الايلس

    دور وبتحصل ههههههه مب طموح ؟ يالله دور خخخخ

    أكيد التقديم المبكر يكون أفضل ،، الحين مثلا الجامعات اللي في بريطانيا اللي قدمت عليهم للاتحاق بسنة 2010 - 2011
    كانوا فاتحين المجال للسنة 2011-2012

    يعني تقر يبا لما تخرج من ثاني ثانوي في الإجازة ابدا راسلهم

    وبخصوص عدد العرب اجمالا قليل ،، لكن مب متأكدة والله

    أنت ادخل مواقع هالجامعات وأكيد بتحصل المعلومات اللي تبيها

    وإن شاء الله ترجع للعرب الريادة على يدك وعلى يد الشباب الطموحين أمثالك



    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOBEL LADY
    مواقع كثيرة عن الايلس ،، وبعد فيه كتب في المكتبات للتدريب على الايلس

    دور وبتحصل ههههههه مب طموح ؟ يالله دور خخخخ

    أكيد التقديم المبكر يكون أفضل ،، الحين مثلا الجامعات اللي في بريطانيا اللي قدمت عليهم للاتحاق بسنة 2010 - 2011
    كانوا فاتحين المجال للسنة 2011-2012

    يعني تقر يبا لما تخرج من ثاني ثانوي في الإجازة ابدا راسلهم

    وبخصوص عدد العرب اجمالا قليل ،، لكن مب متأكدة والله

    أنت ادخل مواقع هالجامعات وأكيد بتحصل المعلومات اللي تبيها

    وإن شاء الله ترجع للعرب الريادة على يدك وعلى يد الشباب الطموحين أمثالك


    لقيت نماذج للأختبار في يوتيوب ^_^ .
    والله مشكوره .. ما تتصورين قد إيش أفدتني ..
    بأنتظار باقي الشباب يفدوني زيااااااادة.. الله يجزاكم خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.