الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله: تـم تغييــر رقــم الـسـيفـس !

مشكله: تـم تغييــر رقــم الـسـيفـس !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4957 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أفضّل التواصل مع السفارة بالايميل والاتصال عليهم ومعرفة الإجراء السليم,
    بالنسبة لرقم السيفيس إذا تغير عن الموجود بالتأشيرة ومادخلت امريكا مالك إلا فيزا جديدة والله اعلم.
    لا يد من تطابق القبول مع التأشيرة .

دمت بودّ,,,
    7 "
  2. نعم اخوي كلام اكيد ،، الموضوع اللي حطوه لك اللي لتغيير السيفس اقرا فيه الملاحظه رقم 2 عشان تتأكد من كلامي اكثر،
    انت تقدر تغير رقم السيفس وتنقل المبلغ اللي دفعته للسيفس الثاني لو انت ماطلعت الفيزا لسى ،، لكن دامك طلعت الفيزا على رقم سيفس معين لازم نفسه يكون بالآيتوني ،، ولو تغير رقم السفس معناته تطلع فيزا جديده على رقم السيفس الجديد ،،

بالتوفيق
    7 "
  3. أخواني واخواتي الاعزاء
    انا راسلت الجامعه بخصوص الموضوع وردوا على يقولون سدد السيفيس بس هل امشي على كلامهم ولا ويش اسوي والسفاره مايردون على وخايف لا يردوني من المطار ويش رايكم
    حيث اني بحول رسوم السيفس القديم على الجديد ويش السواه
    7 "
  4. والله ياأخي الفاضل بقول لك اللي صار معي,
    طلعت لي تأشيرة بسيفيس على معهد لغة , وجلست ما يقارب 6 شهوور ماطلعت على قبولي السابق والسبب حصولي على وظيفة معيد بالجامعة ,
    حصلت على قبول من معهد اخر وحوّلت السيفيس من المعهد السابق الى المعهد الجديد وسويت المقابلة 28 رمضان على القبول الجديد وبديت اجراءات من جديد والان في إنتظار التأشيرة على القبول الجديد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    والله ياأخي الفاضل بقول لك اللي صار معي,
    طلعت لي تأشيرة بسيفيس على معهد لغة , وجلست ما يقارب 6 شهوور ماطلعت على قبولي السابق والسبب حصولي على وظيفة معيد بالجامعة ,
    حصلت على قبول من معهد اخر وحوّلت السيفيس من المعهد السابق الى المعهد الجديد وسويت المقابلة 28 رمضان على القبول الجديد وبديت اجراءات من جديد والان في إنتظار التأشيرة على القبول الجديد
    أخوي حياك الله
    انا ما غيرت الجامعه هي نفسها الي مكتوبه بالفيزه مايختلف الا رقم السيفس واليوم حولت التسديد من السيفس القديم على الى الجديد ولله الحمد فأنشاء الله ان مافيها اي مشكله والي عنده ملاحظه ولا قد صارت معه يقولي
    وشاكر لك والله يوفقك وتطلع لك التأشيره بأسرع وقت
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ابشركم مافي اي مشكله اذا تغيير رقم السيفس الي في التاشيره عن الي في الايتوني (هذا التجربه للي مطلع فيزه واجل دراسته فتره طويله ورجع يراسل الجامعه وارسلوله ايتوني جديد برقم غير الرقم الي بالتأشيره ) بس أذا غير الجامعه مادري اتوقع مايقدر يدخل على امريكا بس اذا نفس الجامعه مافي اي مشكله انا دخلت أمريكا بـ12 أكتوبر ولله الحمد بدون اي تعقيد ..
    بالتوفيق للجميع
    ختم الموضـــوع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.