الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله: تـم تغييــر رقــم الـسـيفـس !

مشكله: تـم تغييــر رقــم الـسـيفـس !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4968 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهاجر2010
    مهاجر2010

مبتعث مستجد Freshman Member

مهاجر2010 الولايات المتحدة الأمريكية

مهاجر2010 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture , بجامعة على الله
    • على الله
    • Architecture
    • ذكر
    • على الله, على الله
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2010
    المزيدl

September 21st, 2010, 02:41 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاخوه اعضاء المنتدي

عندي قبول من جامعه بجنوب امريكا وطلعت عليه الفيزه قبل 8شهور وخلال الفتره الماضيه

تراسلت مع الجامعه عشان اجدد الايتوني وجددوه لي ولله الحمد بس طلع لي فيه

ملاحظه : لقيت رقم السيفس في الايتوني الجديد يختلف عن ألي في الايتوني القديم

وطالبين مني اسدده من جديد الحين المشكله ماهي في التسديد بسدده لكن هل تغيير الرقم بيأثر

على دخولي الى امريكا ؟ هل فيه أحد قد صار معه نفس الى صاير معي ؟

انتظر ردودكم
    بالتـوفـيـــق للـجـمـــــيع
  2. أخوي مهاجر عادي الوضع دام نفس الجامعة ونفس المدينه ماعندك اي مشكله ولا حتى في دخول امريكا ولا تخاف ..
    لاكن لازم تسوي خطوه وحده عشان تحول مبالغ السفيس القديم الى الجديد http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread133543.html
    ادخل على الرابط هادا واتبع التعليمات عشان تحول المبالغ

وعلى فكره انا واحد من الي دخل امريكا ورقم السفيس مغاير للرقم المدون في الفيزا

تحياتي ...
    7 "
  3. اخوي ان كان رقم السفيس حق الاي توني جديد هو راح تقدم فيه على سفاره عادي رح لم سفاره ورهم ان جاك القبول في جامعه ثانيه

واما ان كنت مطلع فيزا متغير كلم المقريشن او خذ ايميلهم من نت ولا اقولك حركه حلو دق على المعهد وقلهم عطوني مقريشن وكلمه قله انا صارلي كذا وكذا وهو راح يزبطكك

لانه يعتبر المسؤل الاول عنكك او بمعنى اخر كفيل ههههه

وان شاء الله رااح تتسهل اهم شئ لاتختبص في مطار ولا في سفاره خلك واثق من نفسك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H2n
    نعم فيه مشكله ،، ماتدخل برقم سيفس غير اللي بالفيزا ابداا ،،
    لازم يتطابقون ولا ماتدخل الاراضي الامريكيه للأسف ..
    راسلهم مره ثانيه عشان يجددونه بنفس الرقم ،،
    يعطيك العافيه أختي
    هل انتي متأكده من الكلام ذا
    أنا ارسلت للجامعه ايميل وباقي ما ردوا علي انشاء الله هم الي بيعطوني الخبر الاكيد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزفون
    بالفعل مثل ماقالت الاخت
    الحل انك تراسل الجامعه يعدلون لك رقم السيفس
    وانشاءالله تساهيل
    الله يسهلها علينا وعليك مشكور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feras_abid
    أخوي مهاجر عادي الوضع دام نفس الجامعة ونفس المدينه ماعندك اي مشكله ولا حتى في دخول امريكا ولا تخاف ..
    لاكن لازم تسوي خطوه وحده عشان تحول مبالغ السفيس القديم الى الجديد http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread133543.html
    ادخل على الرابط هادا واتبع التعليمات عشان تحول المبالغ

وعلى فكره انا واحد من الي دخل امريكا ورقم السفيس مغاير للرقم المدون في الفيزا

تحياتي ...

هلا بك أخوي
    مشكور على الرد المطمن , طبعا هي نفس الجامعه والمدينه وبالنسبه للسيفس اذا حولوا لي مبلغ القديم على الجديد فبيكون احسن وبرسل لك رساله على الخاص
    بالتوفيق انشاء الله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brovdj
    اخوي ان كان رقم السفيس حق الاي توني جديد هو راح تقدم فيه على سفاره عادي رح لم سفاره ورهم ان جاك القبول في جامعه ثانيه

واما ان كنت مطلع فيزا متغير كلم المقريشن او خذ ايميلهم من نت ولا اقولك حركه حلو دق على المعهد وقلهم عطوني مقريشن وكلمه قله انا صارلي كذا وكذا وهو راح يزبطكك

لانه يعتبر المسؤل الاول عنكك او بمعنى اخر كفيل ههههه

وان شاء الله رااح تتسهل اهم شئ لاتختبص في مطار ولا في سفاره خلك واثق من نفسك

يعطيك العافيه ماقصرت..
    راسلت الجامعه وفي انتظار ردهم والي عنده خلفيه عن الموضوع أو صار معه نفس الشي يفيدنا الله يجزاه خير
    7 "
  5. دخلت أمريكا ولا باقي؟؟
    إذا لم يسبق لك دخول الولايات المتحدة لا بد من تغيير التأشيرة خصوصاً مر عليها 8شهور .
    الشيء الاخر الفيزا من تاريخ صدورها معك تقريبا خمس شهور واذا ماطلعت امريكا تلغي وتقدم من جديد على كلام بعض الأعضاء عندما قام بمراسلة السفارة.

وارسل رسالة للسفارة تأكد أكثر ومايتأخروا بالرد.
    7 "
  6. هلا بالجميع
    طبعا انا باقي ما قد دخلت امريكا لكن اذكر لكم اني اتصلت على السفاره اول ما طلعت الفيزه ورد على واحد سوداني وسئلته وقلت له عندي فيزه مدتها 5 سنوات والحين انا ابغي ااجل دراستي لبعدين قالي عادي تمشيك الفيزه هذي بس تجدد الايتوني بنفس اسم الجامعه المدون بالفيزه وتسافر بها قلت حتى لو بعد سنه قال حتي ولوا الفيزه شغاله معك , بس ما حسبت حساب رقم السيفس هذا الي دار بيني وبينه طبعا هذا الكلام قديم فما ادري هل جاء نظام جديد ولا لا
    شاكر لكم على المساعده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.