الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عسى ربي لايحرمه لذة النظر لوجهه الكريم اللي يجاوبني

عسى ربي لايحرمه لذة النظر لوجهه الكريم اللي يجاوبني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4965 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محبة الرحمن
    محبة الرحمن

مبتعث جديد New Member

محبة الرحمن الولايات المتحدة الأمريكية

محبة الرحمن , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة ميتشغن
    • ميتشغن
    • لايوجد
    • أنثى
    • ارض الله, ارض الله
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

September 21st, 2010, 09:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    يا اخون واخوات بدون مقدمات تكفون انا ادرس في امريكا ماجستير في
    science education
    وحطمني كثير يقولون لي ماله مستقبل بالسعودية اساسا انا قسمي بالبكالوريوس فيزياء وادرس ماجستير بها القسم وهو عباره عن طرق تدريس العلوم مثل الفيزياؤ والكيمياء والفسيولوجيا
    تكفون وعهد على لادعيله دعوه بأخر الليل وكمان وانا صاايمه لعلها تكوون مستجابه وماعلى الله شي عسير
    ابي احد اذا عنده اي خلفيه عن هذا التخصص يقول لي
    وجزااكم الله كل خير
  2. اختي الغاليه ..

والله ما عندي خلفيه عن طلبك ويشهد الله اني داخل نيتي إني بساعدك لكن ما كتب الله إني اعرف الحل
    ولا حبيت اطلع وانا ما رديت عليك ..
    والله يوفقك اختي ويشرح صدرك ..

إدعي لي تكفين ان الله يحقق حلمي ويجين قبول بالمعهد بأسرع وقت ..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أختي الكريمه صراحه ماعندي خلفيه عن هذا التخصص بس قلت ماني بطالع الا اكتب لك تعليق
    انا من قريت فيزياء وكيمياء وفسيولوجيا دريت انه تخصص جيد << حاقد على الفيزياء والكيمياء ايام الثانويه
    تفائلي خير ورزقك على الله والسعوديه كل المجالات فيها متوفره ولا تشيلين هم شدي حيلك بس والباقي على الله
    بالتــوفـــيــق للجــمـيــــع
    7 "
  4. بصراحه أكثر شي شدني في موضوعك هو أسم الرحمن ,, سبحااانه..
    شوفي أختي ودي أساعدك بس عندي معلومة ممكن تفيدك وهي بعيده عن تخصصك بس حبيت أني أوصلها لمحبة الرحمن,, أنا أعرف واحد درس ماستر في Health education عام 2000 :

ممكن الأن تقولين وش دخل هالقسم!!

التعليم الصحي هو طرق التدريس الصحي وأنتي تخصصك طرق تدريس الفيزياء وغيرها من العلوم,,

المقصود أن كلاهما في education....( التعليم)

وظائف التخصصات المربوطة في education،،
    غالباً ما تكون في الجامعات السعوديه ممكن يكون كلامي صح وممكن يكون غير ذلك بس الشخص اللي أعرفه صار الأن رئيس مناهج الإدارة الصحية في جامعه الملك سعود على ما أظن,, بس هو الأن معه دكتوراه في التعليم الصحي ,, ممكن أكون بعيد كثيراً عن موضوعك بس حبيت أوصل لو معلومة لعلها تنفعك حتى لو كانت في غير محلها ..أتمنى أن تكون في مثل هالوظيفة ولكن بتخصص science education

تمنياتي لك بالتوفيق،،
    7 "
  5. اختي الله يوفقك تذكري في البداية ان الرزق كتب قبل الخلق بخمسين الف سنة
    ثانيا لكل مجتهد نصيب مهما كان مجال عملة سواء علمي او فني او تجاري
    ثالثا عدد الجامعات و المدارس في المملكة يزيد كل يوم و التعليم بدا يتغير تخصصك العلمي ليس الكل بقادر على دراستة فما بالك بتدريسة تخصصك جدا ممتاز خصوصا اذا انت محبه له فهذا يفيدك و يفيد وطنك.

خاتمة

لا تستمعي الى الاشخاص السلبيين في تفكيرهم فقد يأثرون عليك, و من ثم تكوني مثلهم.

الله يوفقك و ينجحك بأعلا الدرجات و ترجعين لأهك سالمة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
  6. الله يوفقك اختي ويسهل أمرك ولاتنسينا من صالح دعائك ترانا محتاجين له حيييييييل
    بالنسبه لتخصصك اختي .. ماوافقت عليه الملحقيه وهو مو مطلوب ولا فيه شي غلط
    وغير كذا أعتقد انه مهم جدأ للتدريس بالجامعات عندنا .. وأحمدي ربك انه تخصصك نادر
    والنقطه الأهم اختي :: لاتسمعي كلام الناس الي تتوقع وهي ماعندها علم وماهمهم غير التخريب ولا إدعاء الفهم
    اتكلي على الله وشدي حيلك بدراستك وعسى الله يسهل أمرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.